أفضل مكان في البحرين للسهر | أفضل شواطئ البحرين | مطاعم سهرات عائلية

أفضل مكان في البحرين للسهر | أفضل شواطئ البحرين | مطاعم سهرات عائلية

17 May 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أفضل مكان في البحرين للسهر  الذي يبحث عنه العديد من زائري البحرين للسياحة، أو حتى من سكان البحرين الراغبين في قضاء يوم ممتع بها بعد قضاء نهار رائع في شواطئ البحرين؛ لنجد العديد من أماكن السهر في البحرين من بينها لاجون بارك.

تجد في البحرين العديد من المولات التي يمكن قضاء سهرة سعيدة بها؛ وذلك لوجود العديد من دور السينما بها، والأماكن المخصصة للألعاب سواء للصغار، أو حتى لمختلف الأعمار.

يمكنك الاستمتاع بسهرة رائعة مع أسرتك في واحد من المطاعم الشهيرة في البحرين لتناول وجبة عشاء لذيذة وسط أجواء مميزة.

أفضل شواطئ البحرين

قبل أن نعرض لكم أفضل مكان في البحرين للسهر يمكننا ذكر بعض الشواطيء التي يمكنك الاستمتاع بها في بداية اليوم عند زيارتك البحرين التي تمتاز بوجود العديد من الشواطيء الرائعة ذات المياه الصافية، ومن بينها ما يلي:

شاطئ مراسي البحرين

يعتبر هذا الشاطئ أحد أفضل الشواطئ العامة الرملية في البحرين، ويمتاز بمياهه الصافية، وعند زيارته يمكنك الاستمتاع بالسباحة به، كما يمكنك الاستجمام على الشاطئ في هدوء، فضلًا عن وجود المطاعم والكافيتريات بجواره للاستمتاع بما يقدمونه من أطعمة، ومشروبات، وفقرات على مدار اليوم.

شاطئ بلاج الجزائر البحرين

هو واحد من الشواطئ الرملية العامة في البحرين، ويمتاز بجوه الرائع ومياهه النقية؛ إن قارناه بغيره من الشواطىء سيكون هو الأفضل.

يمكنك الاستمتاع بالاستجمام على الشواطىء في الاستراحات التي توفرها إدارة الشاطئ،  كما يمكنك الاسترخاء في نهاية اليوم في واحدة من الكافيهات التي تنظم جلسات على طول الشاطىء.

شاطئ الحوض الجاف

يمتاز هذا الشاطىء بالهدوء والراحة بعيدًا عن صخب الحياة، وهو واحد من الشواطئ الرملية نقية المياه.

فضلًا عن ممارسة رياضة السباحة في مياهه يمكنك الاستمتاع بالحديقة الملحقة به، والاستمتاع بشكل تصادم الأمواج مع الرمال الناعمة.

تجد في هذه الحديقة أماكن مخصصة للاسترخاء والتأمل في الطبيعة، كما تحتوي على مكان مخصص للأطفال.

شاطئ المالكية البحرين

يأتي إلى هذا الشاطئ العديد من الزوار خلال فصل الصيف، وعند زيارتك له يمكنك ممارسة رياضة السباحة، والصيد أيضًا لتجد الأسماك تظهر أمامك واضحة من نقاء الماء، كما يمكنك استئجار قارب لتكون وسط الأجواء الهادئة.

تستطيع أيضًا ممارسة رياضة التزلج على الماء، كما يمكنك استئجار مظلة شراعية والتزلج بها.

يمكنك الاستمتاع بوقت هادئ على الشاطئ، كما يمكن دخول المنتزه الملحقة بالشاطىء وهي تحتوي على ألعاب مخصصة للأطفال، كما تجد أيضًا منطقة مخصصة للألعاب المختلطة التي تتناسب مع كافة الأعمار.

أيضًا يمكنك في نهاية اليوم ممارسة رياضة كرة القدم الشاطئية، وكرة الطائرة أيضًا على رمال البحر الذهبية.

خلال اليوم يمكنك شراء وجبات خفيفة من الأكشاك المتوفرة على الشاطىء.

أفضل مكان في البحرين للسهر

أفضل مكان في البحرين للسهر

تعتبر البحرين من دول الخليج العربي الصغيرة في مساحتها، وبالرغم من ذلك إلا أنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بالسهر بها أثناء زيارتك لها، وفيما يلي نوضح لكم أفضل مكان في البحرين للسهر:

التخييم في الصحاري

يعد التخييم من الأنشطة الشعبية المنتشرة في دول الخليج العربي بشكل عام، وعلى الرغم من ذلك إلا أن التخييم في صحراء البحرين له سحر خاص؛ وذلك لجمال صحرائها، وعند النظر للسماء في ليالي صحراء البحرين ستجدها مضاءة بالنجوم اللامعة.

يمكنك الاستمتاع بالتخييم في صحراء البحرين بداية من شهر أكتوبر إلى شهر مارس لتجد العديد من المخيمات التي تملأ الصحراء في هذه الفترة بدءًا من وقت الغروب وحتى شروق شمس اليوم التالي، حتى في ليالي الصيف ستجد العديد من المخيمون فيها.

توفر دولة البحرين الكثير من الأماكن المخصصة للتخييم، كما أنها ملحقة بكل المرافق التي يحتاجها المخيمون.

لاجون بارك

يعتبر لاجون بارك من أشهر الأماكن السياحية التي يمكنك قضاء يوم ممتع بها في البحرين حتى أنه يمكنك السهر به؛ وذلك لأنه مفتوح حتى الساعة الثانية صباحً.

يمكنك زيارة لاجون بارك في محافظة المحرق البحرينية بالتحديد في جزر الأمواج، وهي تضم كافة المرافق التي يطلبها الزوار لتجد بها الكافيهات، والمطاعم، بالإضافة إلى صالونات التجميل، والمحلات التجارية أيضًا.

يمكنك الاستمتاع في لاجون بارك بركوب الدراجات، كما يمكنك الجلوس أمام البحر والاستمتاع بالحفلات الموسيقية التي تقام هناك.

منطقة الجفير

من بين أماكن السهر في البحرين يمكنك زيارة منطقة الجفير في جنوب شرق ساحل البحر وذلك لقضاء سهرة ممتعة ما بين السينما، والكافيهات، والمطاعم المتوفرة في المكان.

يمكنك تناول العشاء في شارع الشباب الموجود بمنطقة الجفير، ويعد هذا المكان من أفضل أماكن السهر في البحرين لإمكانية التنقل منه وإليه؛ لتوافر وسائل المواصلات المريحة.

العذاري بارك

يمكنك الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية مع أسرتك في الصالة المغطاة، كما يمكنك الاستمتاع بسباق السيارات، والبولينغ، وفي نهاية اليوم يمكنك التسوق في أسواق العذاري بارك.

مطاعم سهرات عائلية

تمتاز البحرين بوجود العديد من المطاعم، وهذه المطاعم يمكنك تناول وجبة الغداء أو العشاء بها؛ لذا تعد ضمن أفضل مكان في البحرين للسهر وإليكم أهم هذه المطاعم فيما يلي:

مطعم تبريز البحرين

يمتاز هذا المطعم بتقديم الوجبات التي تقدم في بلاد الشرق الأوسط، وبه العديد من الجلسات العائلية؛ لذا يمكنك السهر مع عائلتك به.

يمكنك طلب وجبات الغداء أو العشاء من المطعم، كما يمكنك طلب وجبات التحلية التي ترغب بها أنت وأسرتك مع المشروبات المفضلة لك.

مطعم فيلا ماماز البحرين

مطعم ماماز البحرين يمتاز بتقديم العديد من الوجبات من الكثير من المطابخ على مستوى العالم، ويحتوي على جلسات عائلية.

في الحقيقة يقدم هذا المطبخ ما لذ وطاب من الوجبات والمشروبات التي ترغب بها أنت وأسرتك، كما يقدم المطعم العديد من المقبلات من مختلف المطابخ حول العالم.

أخيرًا يمكنك الاستمتاع بوجبات صحية تتناسب مع نظامك الغذائي في هذا المطعم؛ وهذا ما جعل المطعم من أشهر المطاعم في البحرين.

أفضل مولات البحرين

يمكنك زيارة العديد من المولات الموجودة في البحرين للتسوق والتي تعتبر ضمن أفضل مكان في البحرين للسهر ومن بين هذه المولات ما يلي:

سيف مول البحرين

يعتبر هذا المول الثاني من حيث المساحة في البحرين، ويمكنك زيارته في المنامة.

يمكنك شراء كل ما يلزمك من المول، كما يمكنك تناول وجبة العشاء في المطاعم به، وبعدها استمتع بمشاهدة فيلم سينمائي بالسينما الملحقة به، ثم توجه إلى الملاهي للعب بالعديد من الألعاب التي تناسب أسرتك.

الأفينوز البحرين

يمكنك قضاء وقت ممتع ليلًا مع أسرتك في الأفينوز، وهو مستوحى من الأفينوز في الكويت.

يتكون هذا المول من طابق واحد يحتوي على العديد من دور السينما التي يصل عددها نحو 12سينما، كما تجد به قاعات مخصصة للألعاب التي تتناسب مع كل الأعمار، وتستطيع أن تترك سيارتك في الممرات المخصصة لها للتنزه في الحدائق الملحقة به.

سار مول

تجد مول سار في سار المركزية، وهو مكون من ثلاثة طوابق؛ وعلى الرغم من ذلك إلا أنه متوسط الحجم.

يمكنك السهر في سار مول في المطاعم الموجودة به، أو المقاهي، كما يمكنك الاستمتاع في منطقة بيج جايم المخصصة للألعاب، وفي النهاية يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلم في السينما سواء المخصصة للأطفال أو المناسبة لكل أفراد الأسرة.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك