إصابة ياسر الشهراني | وجه ياسر الشهراني بعد الاصابة | اخر اخبار ياسر الشهراني

إصابة ياسر الشهراني | وجه ياسر الشهراني بعد الاصابة | اخر اخبار ياسر الشهراني

25 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

اشتعلت منصة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن إصابة ياسر الشهراني وتم مشاركة العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر من خلالها الإصابة القوية والتي سقط اللاعب على إثرها أرضًا لينتقل فورًا إلى المستشفى؛ لإجراء الأشعة والفحوصات الضرورية.

قد تصادم اللاعب مع حارس المنتخب السعودي في محاولة لحماية شباك المنتخب السعودي، ولكن نجد من خلال تلك اللقطة صدام قوي نتج عنه تهشم وجه اللاعب ليسقط بعدها مستلقيًا على الأرض في الدقائق الأخيرة من المباراة.

إصابة ياسر الشهراني

وقعت إصابة ياسر الشهراني في مباراة خاضها المنتخب السعودي مع منافسه الأرجنتيني، وفي الدقائق الأخيرة من انتهاء المباراة اصطدم الشهراني مع حارس المنتخب السعودي “محمد العويس” في لحظة اندفاعه لحماية مرمى المنتخب من إحدى الكرات العرضية.

قد خضع الشهراني لمجموعة من الفحوصات أثبتت حاجته القصوى للتدخل الجراحي السريع؛ بسبب وجود نزيف داخلي، وقد كشفت الفحوصات عن كسر بالفك وضرر بالأسنان، وهذا ما أكدته صحيفة الرياض السعودية عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر.

وبعد تساؤلات عديدة من متابعي المباراة عن حالته الصحية فقد أكد رئيس نادي الهلال السعودي “فهد بن ناقل” أن حالته الصحية جيدة، وذلك عقب زيارته له في المستشفى.

قد تم إصدار بيانًا رسميًا من قبل المنتخب السعودي عبر منصة تويتر عن آخر تطورات حالته، أُكد من خلاله أن اللاعب أجرى عملية جراحية في غدة البنكرياس، وتعد تلك أولى خطوات علاجه، وذلك يوم الأربعاء 23/11.

ويجب التنويه أن للاعب المنتخب الأخضر ياسر الشهراني أداء رائع في تحقيق الفوز على نظيره الأرجنتيني ليحصد المنتخب السعودي هدفين مقابل هدف.

إصابة ياسر الشهراني

وجه ياسر الشهراني بعد الاصابة

لقد تم تداول مقاطع فيديو متعددة عن إصابة ياسر الشهراني الأمر الذي دفع متابعي المباراة للتساؤل عن حالته الصحية، قد أعلنت صور الأشعة تلك التي تم نشرها من قبل الصحفي التابع لـ “الكاف” عن مدى خطورة الإصابة والتي تظهر بها حجم الكسور في الوجه والفك والأنف.

ومن هنا جاء بيان المنتخب السعودي بأن اللاعب قد أجرى عملية جراحية ناجحة وفقًا للخطة العلاجية الموضوعة من قبل الجهاز الطبي لها.

وقد خضع الشهراني للفحوصات الطبية بمدينة حمد الطبية في قطر، ليظهر بعدها اللاعب في مقطع فيديو؛ ليطمئن الجمهور السعودي قائلاً “حبيت أطمنكم أن أموري تمام، الله يعطيكم العافية ودعواتكم لي، ومبروك الفوز للجمهور السعودي، والله يسهل الأمر في الأيام الجاية”.

وجه ياسر الشهراني بعد الاصابة

فيديو اصابة ياسر الشهراني

لقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة فيديو إصابة ياسر الشهراني والذي يظهر من خلاله هجمة قوية بينه وبين حارس المنتخب السعودي سقط على إثرها أرضًا وذلك في الدقائق الأخيرة المعدودة من المباراة.

ونظرًا لتساؤل العديد من الأشخاص عن حالته الصحية قد تم نشر بعض الأخبار من قبل المنتخب السعودي تفيد بأن الشهراني تحت الملاحظة ويخضع للفحوصات اللازمة، وقد تم طمأنة الجمهور بأنه حالته مستقرة، وأن أهله قد تحدثوا معه بشكل طبيعي.

حالة ياسر الشهراني

بعد تصدر أخبار إصابة ياسر الشهراني لمنصتي فيسبوك وتويتر فقد جاء التساؤل عن حالته ومتى سيعود للملعب؟

قد أعلن اللاعب بنفسه من خلال مقطع فيديو عن استقرار حالته الصحية، ولكن نجد من خلال المقطع صعوبة وبطئ في التحدث.

وبالإجابة عن السؤال متى سيعود الشهراني للملاعب فمن المؤكد أنه سيتغيب عن كأس العالم، نظرًا لاضطراره خوض عمليات جراحية لمعالجة ما هو ناتج عن تلك الإصابة الخطيرة.

كما أنه بحاجة للبقاء تحت العناية من 6 وحتى 10 أسابيع؛ لأنه من المضاعفات الناجمة عن تلك الكسور صعوبة في مضغ الطعام وعدم تناول الأكل والشرب بشكل طبيعي، لذا سيتم تغذيته بالاعتماد على المحاليل.

وبعد انتهاء تلك المدة سيبدأ في تناول المشروبات بالتدريج إلى أن يتم التعافي، وبعد ذلك سيتم تعافي الفك والبدء في تناول الأطعمة بحركات خفيفة ودقيقة.

وباحتساب مدة التأهل التي تقدر بـ 21 يومًا فهذا يشير حتمًا إلى غياب الشهراني قرابة 13 أسبوع كي يستعد للرجوع مرة أخرى إلى الملعب.

اخر اخبار ياسر الشهراني

ظهر اللاعب ياسر الشهراني بمرور الساعات القليلة الماضية وهو داخل أحد غرف مستشفى حمد الطبية بقطر، وذلك لتلقيه العلاج اللازم عقب إصابته القوية خلال مباراة الأرجنتين والسعودية.

لقد تصدرت الكثير والكثير من المنشورات على منصة تويتر تتساءل عن حالته الصحية، وهل سيتمكن من المشاركة في المباريات التالية لكأس العالم أم لا؟

ولكن أفصحت التحاليل الطبية أنه بحاجة لتلقي العلاج والرعاية الصحية لما يقارب 13 أسبوع حتى يتمكن من العودة مرة أخرى للملعب.

مسيرة ياسر الشهراني الدولية

مثل الشهراني المنتخب السعودي عام 2010م في كأس آسيا للشباب في الصين، سجل أول هدف له ضد تركمانستان مع المنتخب السعودي للناشئين، شارك بكأس العالم للشباب عام 2011م وسجل هدفًا أمام نظيره منتخب غواتيمالا.

تم اختياره إلى التشكيل النهائي للمنتخب السعودي في يونيو 2018م، وتمكن من المشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا.

شارك ياسر الشهراني أيضًا ضمن تشكيلة المنتخب السعودي لكأس العالم عام 2022م في قطر، وكان له أداء رائع ساهم في انتصار المنتخب على منافسه الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

السيرة الذاتية لياسر الشهراني

ياسر غرسان الشهراني، من مواليد 25 مايو 1992م، ولد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، مسلم الديانة، أحد لاعبي نادي الهلال السعودي ويحمل رقم 12 على قميصه.

يعود الشهراني إلى القبيلة العربية “شهران” وهي إحدى القبائل التي استقرت في شبه الجزيرة العربية، سكن أبنائها جنوب غرب المملكة، في جنوب نجد وجبال الحجاز، وانتشر البعض الآخر في أرجاء الخليج العربي مقل قطر، الكويت، يمن والإمارات.

زوجة ياسر الشهراني

منذ الإعلان عن إصابة ياسر الشهراني تصدرت العديد من الأسئلة للمواقع الشهيرة، كان من بينها كم راتب الشهراني، إنجازاته، من هي زوجته، وما حالته الصحية والعديد من علامات الاستفهام الأخرى.

تزوج اللاعب السعودي من فتاة سعودية ولكن لم يتم ذكر تفاصيل عن هويتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعود هذا السبب لاتخاذه القرار إبعاد عائلته عن عالم الشهرة والفن، على الرغم من شهرته ونجاحه الواسعة وامتلاكه لقاعدة ضخمة من الجماهير.

راتب ياسر الشهراني

بعد الحديث بشكل مُفضل عن إصابة ياسر الشهراني سنتطرق من خلال بعض السطور إلى راتبه، حيث يتقاضى اللاعب مبلغ قيمته 8.5 مليون ريال كراتب سنوي.

يعود سبب تقاضيه لهذا الراتب ما حققه من إنجازات كروية حتى وقتنا الحالي، حصل على كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد تم اختياره عام 2015م كأفضل لاعب بالخليج العربي، اُختير كأفضل لاعب في الدوري السعودي.

حصل على كأس ولي العهد السعودي، حاز على بطولة المحترفين السعودية وبطولة دوري آسيا، وتم اختيار صورته لغلاف نسخة فيفا في الشرق الأوسط لعام 2016م، هذا بالإضافة إلى حصوله على كأس دوري المحترفين السعودي.

تويتر ياسر الشهراني

لقد كثر البحث عن تويتر ياسر الشهراني في الساعات الأخيرة، وذلك بعد الإعلان في مقاطع فيديو وبعض المنشورات تحمل هاشتاج إصابة ياسر الشهراني ونجد أنه لم يشارك أية منشورات منذ تاريخ 16/9.

ولكن منصة تويتر اشتعلت بتداول الأخبار عن حالته الصحية؛ بهدف طمأنة الجماهير، وقد أعلن المنتخب السعودي عبر الحساب الرسمي له عن استقرار حالة اللاعب الصحية.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك