إفطارات رمضانية استثنائية في مطاعم دبي …. أفضل أماكن إفطار رمضان 2023 في الإمارات بالعناوين

إفطارات رمضانية استثنائية في مطاعم دبي …. أفضل أماكن إفطار رمضان 2023 في الإمارات بالعناوين

30 Mar 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أماكن إفطار رمضان في دبي 2023 تكمن في أفضل الوجهات التي تتميز بالأطباق الرمضانية المتنوعة والتي تشتمل على أطباق من كل المطابخ الشهيرة ويكون لها مذاق مميرز جداً.

ففي إمارة دبي يقدم إفطار في أغلب أرقى المطاعم بدبي، والتي تكون دوماً على استعداد لاستقبال العملاء طوال الشهر الكريم وبعض منهم يقدم أطباق للسحور ايضاً.

في شهر رمضان تكثر عروض الإفطار في كل من المطاعم والفنادق ويكون الإفطار في أجواء رمضانية مبهجة، وتتنافس أغلب المطاعم من خلال تقديم عروضها لأشهى الوجبات التي تزين مائدة رمضان المبارك.

أماكن إفطار رمضان في دبي 2023 “بوفية مفتوح”

أولاً مطعم أرماني بافيليون

يقدم المطعم بوفيه افطار رمضاني شهي والمطعم في فندق أرماني بمنتصف إمارة دبي. ومتاح تناول الطعام من أي من مطاعم الفندق التي يتواجد فيها بوفيهات رمضانية وهي غنية بأشهى وأفضل الأطباق، كما يوفر المكان أجواء موسيقية من خلال العزف على العود. المطعم له أسعار خاصة للأطفال بدايةً من عمر 6 وحتى 11 سنة وسعر الفرد بالمطعم 185 درهماً إماراتياً للطفل أما من هم أصغر 5 سنوات مجاناً.

مكان المطعم: في فندق أرماني، بوليفارد محمد بن راشد 1، في وسط مدينة دبي

رقم الهاتف: 3888 888 04

سعر الإفطار: 365 درهماً إماراتياً للفرد.

ثانياً بالم كيتشن أشهر أماكن إفطار رمضان في دبي 2023

يقع مطعم بالم كيتشن داخل منتجع تاج إكزوتيكا ويقدم المكان إفطاراً شهياً خلال الشهر المبارك. يقدم المكان بوفيه شهي مفتوح للإفطار فيه كل من المقبلات والسلطات والطباق الشرقية، إلى جانب المشروبات الرمضانية كاللبن الكركدية وقمر الدين والتمر الهندي وغيرهم.

تكلفة الفرد هي 195 درهم إماراتي، وهذا السعر فقط للبوفيه ومشروبات البوفيه أما للأطفال ما بين 6 و 12 سنة سعر الطفل100 درهم، والأطفال أقل سن 5 سنوات مجاناً، السعر للمجموعات من 10 أفراد فما فوق هو 165 للشخص.

ثالثاً مطعم كيو ديز

يقدم المطعم أشهى المأكولات  الشرق أوسطية وللمكان منظر خلاب مطل على خور دبي التاريخي ونظرة بانورامية لمدينة  دبي  من “كيو ديز”. المكان يقدم بوفيه إفطار يحتوي كل كل من المقبلات البادرة والساخنة والسلطات. ويقدم ايضاً بعض من أطباق المشاوي المختلفة وبعض الأصناف الطازجة المُحضرة قبل موعد الإفطار مباشرةً. بعد ويشتمل البوفية على مجموعة كبيرة من أطباق الحلويات مثل أم علي وبودنج الأرز بالزعفران إلى جانب الطبق الرمضاني من الكنافة. سعر البوفية هو 175 درهماً إماراتياُ فقط للفرد.

أماكن إفطار رمضان في دبي

إفطارات استثنائية برمضان في دبي 2023

أول مطعم هو حتا

هذا المطعم مشهور بالأطباق التقليدية وموقع مطعم في داخل فندق شيراتون خور دبي. من أشهر الأطباق المقدمة عناك هو الأوزي باللحم إلى جانب أطباق المأكولات البحرية البحرية وألذ دجاج محشو مع الأرز والخضروات. يوفر المكان شتى أنواع المقبلات في كل إفطار من إفطارات الشهر الكريم والمطعم يقدم الإفطار حتى الساعة 8 مساءً. يعتبر المكان أفضل أختيار لإفطار عائلي دافىء. سعر الفرد 179 درهماً أما بالنسبة للأطفال ما بين عمر 6 و 12 عامًا هو 65 درهماً، أما للأطفال دون أقل من سن السادسة فالدخول مجاناً. رقم المطعم : 00971509731673.

ثاني مطعم هو تيمو

واحداً من أفضل وأجمل مطاعم دبي. يحرص المطعم على تقديم بوفيه رمضاني شهي غني بكل الأطباق سواء الرئيسية والثانوية. أشهر ما يقدم التبولة والقرنبيط والحمص وورق العنب ودولما وسلطة جبن الشنكليش. والأطباق الرئيسية الاشهر السلمون المدخن والاستاكوزا وطبق لحم ستروجانوف والكثير من الأصناف. كما يوجد بالمكان مجموعة مميزة من المشروبات الرمضانية الطازجة. كما يقدم الكان أسعاراً مميزة للمجموعات التي تتكون حتى 30 شخصاً.

مكان المطعم: فندق الجداف روتانا سويت، الجداف

الهاتف: 2292 596 04

سعر الفرد: 190 درهماً إماراتياً.

ثالث مطعم وكافية آيلا ريستورانت آند كافيه

مطعم وكافيه آيلا من أشهر مطاعم في منطقة ممشى السيف بدبي. الإفطار هو بوفيه رمضاني مفتوح  يقدم العديد من الأطباق المميزة والفاخرة فيشتهر بلفائف الجبن وورق العنب أنواع المشاويات والطواجن المغربية كما يوفر أنواع عدة من الشوربات والمقبلات والحلويات الرمضانية.ما يميز هذا المطعم الفاخر هو إطلالته الساحرة بالأخص في فترة الغروب.

الموقع: شارع السيف، أم حرير 1، بر دبي

التواصل: 5822 358 04

التكلفة للفرد: 69 درهماً إماراتياً.

أماكن إفطار لبناني في دبي 2023

مطعم قهوة بيروت

من المطاعم اللبنانية المميزة التي بدء في دبي وللمطعم مجموعة كبيرة من الأصناف التي يقدمها كالتمر والمشمش المجفف، ويوفر الكثير من أوناع الشوربات والسلطات ويوفر عديد من الأطباق الرئيسية مع أصناف من الحلويات والمشروبات المميزة.

أن تكلفة الفرد الواحد 150 درهم، كما يتوفر أسعار خاصة لوجبات الاطفال والوفيه يبدأ عند الغروب.

موقع المطعم في مجمع المروج في مدينة بدبي وللتواصل والحجز يتم من خلال رقم: 044225211.

المطعم هو الو بيروت

هو مميز بوفيه رمضاني غني بأصناف كثيرة تعجب كل الاذواق. فالبوفية يشتمل على وجبات رئيسية مع سلطات ومقبلات ومجموعة من المشروبات الرمضانية المميزة.

الموقع: شارع حصة، قرب المستشفى السعودي الألماني، سيتي ووك.

الهاتف: 4788 8623 800

سعر الفرد: 125 درهماً إماراتياً.

مطعم النافورة

حين يقوم بالذهاب لهذا المطعم ستشعر وكأنك قمت بزيارة لبنان. هذا المطعمله ديكورات وتصاميم الداخلية ذات طابع خاص، كما يستمتع الحضور بالموسيقى من خلال عازف العود الحي، مع منظر بانورامي خلاب من تراس المطعم، يعتبر هذا المكان من أفضل المطاعم اللبنانية بدبي.

الموقع: الطابق الأرضي، جميرا القصر، أم سقيم

الهاتف: 232 323 800

السعر للفرد: 295 درهماً إماراتياً.

مطعم أصيل

أهم ما تتفرد به المطاعم في دبي بشهر هو تقديم مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق العربية، وأهم هذه المطاعم يأتي في المقدمة مطعم أصيل. يقدم هذا المطعم مجموعة من الإفطارات التي تشتهر بالأطباق الشهية التي تتبع للمطبخ المغربي واللبناني وللمطعم إطلالة فريدة على عين دبي. يقدم المطعم أفخم الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات الرمضانية العربية.

العنوان: ريكسوس بريميوم دبي، جميرا بيتش ريزيدنس، الممشى

الهاتف: 0055 520 04

سعر الفرد: 230 درهماً إماراتياً.

أماكن إفطار فندقي بالإمارات

جميرا بيتش هوتيل

في جميرا بيتش هوتيل سوف تخوض تجربة إفطار رمضان مميز في 2023 داخل الحديقة الرمضانية وسيكون الإفطار على منظر الغروب الرائع وعلى إطلالات مع أجواء رمضانية مميزة مع طراز عربي تقليدي.

يوجد في البوفيه الكثير من الأصناف التي تشتمل على المأكولات المميزة التي لها مكونات محلية صديقة للبيئة والاستدامة، مع مجموعة من العصائر الرمضانية الطازجة وأصناف من الحلويات.

السعر: للفرد 295 درهم من يوم الجمعة إلى الأحد، والاسعار من الاثنين إلى الخميس للفرد 275 درهم، بالنسبة للأطفال ما بين 4 وحتى 11 عام سعرهم 135 درهم.

موعد الإفطار: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30.

الموقع: شارع جميرا، أم سقيم 3.

الهاتف:044068044.

مطعم فيليا

يقع المطعم في الطابق 70 من فندق إس إل إس دبي هوتيل آند ريزيدنسز ويشتهر بتقديمه لمجموعة من الأطباق الرمضانية التي تمتاز بنكهات إيطالية لها مذاق فريد.

في بوفيه إفطار رمضان 2023 الشوربات يوجد شوربة الفلفل الأحمر مع الكثير من المقبلات مثل البنجر المشوي الحلو وخبز الفوكاتشيا الإيطالي أما الأطباق الرئيسية فيوجد طاجن الدجاج مع الليمون وسمك الصيادية وطبق ريزوتو بالزعفران. كما يقدم المطعم مجموعة من أصناف الحلويات الإيطالية الشهية.

سعر الفرد: 175 درهم للشخص.

وقت الإفطار: بدايةً من غروب الشمس وحتى الساعة 8 مساءً.

الموقع: فندق إس إل إس دبي هوتيل آندد ريزيدنس، الخليج التجاري

الهاتف للتواصل: 046070737.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك