حجز بوليفارد رياض سيتي | أبرز فعاليات بوليفارد سيتي | أفضل مقاهي ومطاعم بوليفارد رياض سيتي

حجز بوليفارد رياض سيتي | أبرز فعاليات بوليفارد سيتي | أفضل مقاهي ومطاعم بوليفارد رياض سيتي

17 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يمكنك الآن حجز بوليفارد رياض سيتي الذي يعد أهم وأمتع المناطق الموجودة في موسم الرياض الثالث، والتي تضم الكثير من التجارب المميزة والفريدة.

فهي المنطقة الأكثر صخبًا وفعالية في موسم الرياض، حيث تستقبل الكثير من الأمسيات الشعرية، وأضخم الحفلات الغنائية، وأيضًا المناطق ذات الجمال الساحر التي ترضي جميع الأذواق.

فضلًا عن المطاعم والمقاهي الموجودة داخل منطقة بوليفارد والتي تقدم لك خدمات على أعلى  مستوى، والمناطق الترفيهية المميزة مثل قرية سوبر هيرو، قرية القتال وغيرها من الأماكن لقضاء أمتع الأوقات.

معلومات عن بوليفارد سيتي

بوليفارد سيتي هي أكبر منطقة ترفيهية وتعد أكثر الفعاليات الممتعة في موسم الرياض لهذا العام؛ فهي تمزج بيت العروض الفنية والمسرحيات، وحفلات أشهر النجوم، والأماكن الترفيهية المميزة.

تأسست تلك المنطقة في عام ٢٠٢١م، ولكن هذا العالم تشهد تجديدًا في كثير من الأماكن؛ حيث تم استحداث حوالي أثنى عشر مطعمًا ومقهى، وسوف يتم عرض أكثر من خمسة وعشرون عرض مسرحي مميز.

بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للتجارب الفريدة التي لن تنساها وتفوق خيالك مثل: متاهة الكريستال، تجربة المسمار وغيرها.

وتحتوي أيضًا على أكثر من خمسمائة لعبة إلكترونية تمتاز بطبعها الرقمي تأخذك إلى عالم آخر، ولاسيما الشاشة العملاقة التي يصل ارتفاعها إلى ثلاثون متر وتمتلك تصميم سيتي سكوير بمدينة نيويورك.

سوف تكون على موعد مع الإثارة مع الزحليقة العملاقة فهي الأكثر ارتفاعًا في العالم، وتحتوي على أربعة وعشرون مسار لتعيش تجربة ترفع من معدل الأدرينالين لديك.

فكل شيء بها يفوق الخيال، من حدائق، ومطاعم، ومتاجر عالمية ومحلية، بوليفارد يستقبل زواره يوميًا بحب وحماس وباقات من أفصل العروض.

حجز بوليفارد رياض سيتي

حجز بوليفارد رياض سيتي

تُعد منطقة بوليفارد الأكثر شعبية وزيارة في موسم الرياض، فهي المكان الذي سوف تعيش به تجربة لن تتكرر.

لذلك حرصت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على تسهيل خطوات حجز التذاكر وجعلتها تتم إلكترونيًا، للحجز اتبع الخطوات التالية:

ادخل على الصفحة الرسمية بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض 2022من هنا.

اضغط على مربع احجز الآن وسوف يتم انتقالك إلى الصفحة المخصصة للشروط والأحكام، اقرأ التعليمات جيدًا ثم اضغط مرةً أخرى على حجز.

سيظهر لك صفحة تسجيل الدخول، ادخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وسجل دخولك، ثم قم بشراء التذاكر وسوف يتم تأكيد الحجز بعدد التذاكر التي تم شرائها.

شروط حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي

وضعت الهيئة العامة للترفيه بعض من الشروط والأحكام بشأن التذاكر الواجب الالتزام بها، والاطلاع عليها قبل حجز بوليفارد رياض سيتي وهي كالآتي:

التذاكر الذي تم شرائها غير مسترد نقدًا في حالة الإلغاء، أو التأجيل، أو تغير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة، ولكن يتم إعادة قيمتها للمحفظة الإلكترونية للعميل مزود الخدمة.

يجب الالتزام بمواعيد الفعالية، حيث يحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص في حالة التأخير عن الموعد المحدد في التذكرة.

في حالة التخلف عن حضور الفعالية لا يجوز طلب استراد قيمة التذكرة، أو طلب تعويض.

يمنع منعًا باتًا إعادة بيع التذكرة لأشخاص أخرين، كما يحق للجهة المنظمة إخراج كل من يقوم بتصرفات خارجة ومخالفة لنظام وقوانين الفعالية.

جهة الفعالية غير مسؤولة عن أي إصابات تحدث للزائرين أثناء حضور الموسم والفعاليات، بما في ذلك تلف المقتنيات وضياع المتعلقات الشخصية.

يمنع دخول المواد الخطرة وكل ما يصدر بأنه خطر في جهاز التفتيش، وأنه سوف يتم مصادرة جميع المحظورات.

وأخيرًا لابد من موافقة حامل التذكرة على نشر الصور الفوتوغرافية والفيديوهات التي سوف تُلتقط بواسطة منظمي الفعاليات ونشرها على الإنترنت.

تذاكر بوليفارد سيتي

بعد ذكر رابط حجز بوليفارد رياض سيتي والشروط والأحكام المفروضة على حاملي التذكرة، سوف نوضح الآن أسعار التذاكر المطروحة.

لا خلاف حول التغيير الكبير الذي شهده ذلك الموسم وتحديدًا منطقة بوليفارد، فلم يقتصر أمر التغيرات على الأحداث ولكنها شملت أسعار التذاكر أيضًا لتأتي مخفضة عما كانت عليه من قبل.

حيث تبدأ سعر التذاكر من خمسة وعشرون ريال سعودي في الأيام العادية، بينما في عطلة نهاية الأسبوع يصل سعر التذاكر إلى خمسون ريال سعودي.

يكون الدخول مجاني للأطفال أقل من ١٢ عام، كما يسمح للدخول المجاني لذوي الإعاقة بشرط إظهار البطاقة الأصلية للمطابقة.

كما يمكنك الاطلاع على سعر التذاكر حسب الفعالية والعرض عند تحميل التطبيق الذكي لموسم الرياض من متجر التطبيقات الإلكتروني.

موقع بوليفارد رياض سيتي

يبحث الكثير من الاشخاص الراغبين في حجز بوليفارد رياض سيتي بالاطلاع على موقع المنطقة بالتحديد، فهي كما ذكرنا سابقًا بأنها من أكبر مناطق فعاليات موسم الرياض 2022، بالتالي فهي توجد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحديدًا في حي حطين الذي يوجد شمال المدينة.

فهي عبارة عن منطقة مفتوحة تصل مساحتها إلى تسعمائة ألف متر مربع، حيث تضاعفت مساحتها عن العام الماضي لكي تسع مطاعم وفنادق ومناطق ترفيهية أكبر وأفضل.

مواعيد بوليفارد الرياض

انطلقت فعالية بوليفارد سيتي في يوم ٢٢ من شهر أكتوبر عام ٢٠٢٢م، ويستمر حتى ٢٢ يناير عام ٢٠٢٣م.

تبدأ مواعيد العمل من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثانية صباحًا.

ذلك الحدث الذي لا يمكن أي يفوته الكثيرين، بمجرد حجز بوليفارد رياض سيتي سوف يكون في انتظارك تجربة لا مثيل لها؛ حيث أعلن تركي آل شيخ رئيس هيئة صناع الترفيه بأن ذلك الموسم سوف يكون الأضخم والأفضل في تاريخ مواسم بوليفارد؛ سيتم إطلاق أكبر حفل للألعاب النارية سوف يدخل به موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

أبرز فعاليات بوليفارد سيتي

موسم بوليفارد هذا العام مليء بالكثير من العروض والاحتفالات المميزة والتي من أبرزها ما يلي:

مسرحية الفيلسوف

وهي عبارة عن عرض مسرحي صوتي ومرئي، درامي متكامل تجسد تفاصيل إنسانية للسيرة الذاتية للاعب كرة القدم السعودي “يوسف الثنيان”.

يبدأ العرض الأول للمسرحية في ١٧نوفمبر ٢٠٢٢م وحتى ٣٠نوفمبر ٢٠٢٢م، داخل استوديو رقم ١، من الساعة ٧:٣٠م – ٩:٣٠م.

فيما يخص سعر تذكرة يبدأ من ٥٠ريال للفئة E، ٧٥ريال للفئة C، ١٠٠ريال للفئة B، ١٥٠ريال للفئة A، ٣٠٠ريال لفئة Vip الأسعار شاملة الضريبة.

رحلة الست

يمكنك الاستمتاع برحلة الست ذلك الموسم عند حجز بوليفارد رياض سيتي سوف يبدأ العرض في تاريخ ٢٣نوفمبر الحالي، حتى ٥ ديسمبر ٢٠٢٢م.

بدايةً من الساعة ٨:٠٠م وحتى ١٠:٠٠م، بالمسرح العالمي.

تجربة متاهة الكريستال

من التجارب المميزة التي يمكنك أن تعيشها وهي مستوحاة من البرنامج البريطاني الشهير، عيش المتعة مع أصدقاء والمغامرة في حل الألغاز بروح تنافسية وحماسية مميزة.

انطلقت التجربة بداية من ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢م وحتى ٢٢ يناير ٢٠٢٣م.

دوس كارتنج

داخل حلبة السيارات انطلق في سباق حماسي أنت وأصدقاءك وعيش أوقات لن تنساها، جرب شعور السباقات الشهيرة وتنافس على الفوز بالمركز الأول، مازالت تتوافر تذاكر حتى الآن بالمنطقة بادر بتجربة لا مثيل لها.

سالا هب

عش أجواء المرح والترفيه على أصولها داخل أكبر صالة ألعاب مغلقة بالمملكة السعودية، سوف تكون على موعد مع أكثر من ٣٠٠لعبة إلكترونية مختلفة ذات تقنيات على أعلى مستوى.

مقاهي بوليفارد رياض سيتي

استمتع بالأجواء العالمية الساحرة داخل المقاهي التي تجعلك تعيش الأحياء اللبنانية، الفرنسية وغيرها من الثقافات في مكانٍ واحد عند حجز بوليفارد رياض سيتي الأكثر من رائع، ومن أبرز المقاهي ما يلي:

بتي كافية

يعد من المقاهي المميزة حيث يقدم خدمة Vip، وأشهر المشروبات العالمية بجانب الأطباق العربية والوجبات الخفيفة.

افتتح مع بداية فعاليات الموسم ومستمر حتى ٢٢يناير ٢٠٢٣م.

جراند كافيه

من المقاهي التي تمتلك طابع لبناني بحت؛ فهو يشتهر بالمشروبات والمازّة اللبنانية المميزة، والأطباق اللبنانية التقليدية اللذيذة.

كما أنه يقدم لضيوفه وصلات وجلسات داخلية وخارجية راقية.

هون بيروت

اشرب قهوتك بنكهة لبنانية في المقهى صاحب أشهر نكهة في بوليفارد، بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة وأيضًا المقبلات اللبنانية المميزة.

يمتاز بتصميم كلاسيكي وأجواء فيروز صباحية مميزة، سوف يأخذك إلى رحلة سريعة إلى أرض بيروت الجميلة.

هوكا

استمتع بالتفاصيل المليئة بالفخامة والأجواء الحماسية، مقهى ومطعم هوكا ذات التصميم العالمي يقدم لضيوفه قائمة من المشروبات من مختلف أنحاء العالم.

كما أنه يقدم أشهر وألذ الأطباق العالمية، فيمكنك تذوق مأكولات من مختلف الأنحاء في مكانٍ واحد.

مقهى نادي الهلال

المقهى المخصص لجماهير وعشاق نادي الهلال، حيث يمتاز بواجهة تعبر عن الروح الهلالية، بجانب تفاصيل وزوايا المقهى الزرقاء تجعله المقهى الأقرب لعشاق نادي الهلال.

مقهى نادي النصر

الواجهة المفضلة لجماهير نادي النصر، يمتاز بهويته النصراوية ذات الواجهة الصفراء وشعارات النادي.

كما يمكنك مشاهدة المباريات على الشاشات العملاقة وسط جماهير وشعارات النادي.

مطاعم بوليفارد رياض سيتي

شملت التحديثات والتوسعات الجديدة في موسم بوليفارد هذا العام الكثير من المطاعم المميزة وهي كالآتي:

ليالي العراق

هو المطعم الأول في رياض يقدم المأكولات العراقية، فمن خلاله سوف تتذوق الأسرار التقليدية للمطبخ العراقي في أجواء مميزة وفريدة تمامًا.

مطعم ليالي شامية

عش الأجواء الشامية الممتعة وتذوق الطعم الأصلي للأشهر الأطباق في الشام، المطعم مليء بالأجواء الطربية الكلاسيكية المُفعمة بالحياة.

مطعم النخيل

هو مطعم Vipأكثر من رائع يتمتع بفيو وتصميم مميز وفريد، يمتاز بأطباقه الحجازية الشهية، ولاسيما الجلسات الكلاسيكية الرهيبة.

مطعم إيتوال

إذا كنت ترغب في تجربة الأجواء الفرنسية الراقية فإنه الاختيار المثالي لك، مطعم إيتوال Vip سوف يأخذك إلى أجواء باريس الراقية بأطباقه اللذيذة.

هو يمتاز بالتصميم الرومانسي والورود الحمراء التي تملئ المكان ليقدم لك تجربة على أعلى مستوى من الرقي والفخامة.

مطعم دخنة

لا يجوز أن يفوتك الأكلات الشعبية الأصيلة التي تتميز بها المملكة العربية السعودية مثل الكبسة، القرصان، الحنيني وغيرها من الأكلات التي تمثل تراث المملكة.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك