حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت | مسرحيات جديدة كويتية

حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت | مسرحيات جديدة كويتية

10 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يعتبر حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت أمر هام بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص بدولة الكويت، حيث أنها تعتبر من أكبر وأفضل فعاليات عيد الأضحى المبارك، التي تناسب الكبار والصغار.

كما أنها تتناول محتوى متنوع ما بين الثقافي، الاجتماعي والكوميدي، ويتم القائها بطريقة مشوقة وممتعة بالنسبة للمشاهدين، وذلك من خلال مجموعة كبيرة ومتميزة من كبار النجوم.

رابط حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت

منذ أن تم الإعلان عن الأفلام والمسرحيات التي سوف يتم عرضها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتزايد البحث عن رابط حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت الذي يمكن من خلاله حجز تذاكر المقاعد لمشاهدة المسرحيات لأكثر من شخص ودفع قيمتها بشكل إلكتروني.

ويتم ذلك بطريقة سهلة من خلال موقع ايفينتات الإلكتروني، كما يمكنك الموقع من التعرف على كافة تفاصيل المسرحيات قبل حجزها، من حيث مواعيد العرض، أماكن العرض وأسعار التذاكر أيضًا، ويمكنك زيارة الموقع والحجز من هنا.

حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت

خطوات حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت

لا تختلف خطوات حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت من مسرحية لأخرى، حيث يهتم الكثيرين بالإسراع في حجز تذاكر المسرحية الأفضل بالنسبة لهم، ويتم الحجز بتتبع الخطوات التالية:

الدخول مباشرة إلى موقع ايفينتات الإلكتروني عبر الإنترنت من هنا، من القائمة الرئيسية قم باختيار المسرحية التي ترغب في حضور عرضها، تعرف على تفاصيل المسرحية المراد حجزها من موعد وتاريخ ومكان العرض.

اطلع على كافة الشروط الخاصة بحضور المسرحيات وأحكام الحجز، اضغط فوق زر شراء التذاكر المظلل بالون الأصفر، بعد هذه الخطوة تظهر لك مواعيد عرض المسرحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

اختر الموعد الذي يناسبك ثم وضح عدد وفئة التذاكر التي تحتاجها، اضغط فوق أيقونة شراء، اكتب بيانات الحجز المطلوبة منك بطريقة صحيحة من الاسم، رقم الجوال وعنوان بريدك الإلكتروني، انقر بالموافقة أمام خانة الشروط والأحكام، اضغط فوق زر الدفع.

حدد اسلوب الدفع الإلكتروني المناسب لك، أدخل البيانات المتعلقة ببطاقة أو طريقة الدفع التي قمت باختيارها، بعد إتمام خطوة الدفع سوف تحصل على التذاكر التي ترغب بها في صورة إلكترونية، يجب عليك الاحتفاظ بها لاستخدامها عند الدخول في الموعد.

مسرحيات جديدة كويتية

تنتظر مسارح دولة الكويت موسم ملئ بالعروض المسرحية الكثيرة والمتنوعة المحتوى، والتي تضم عدد كبير من أشهر نجوم الفن الكويتيين، ومن أبرز هذه المسرحيات ما يلي:

مسرحية مولانا

هي مسرحية كوميدية، ويشارك في بطولتها نخبة من كبار الفنانين أمثال الممثل فوز الشطي، بشار الجزاف، مشاري المجيبل، شملان المجيبل، كذلك مبارك المانع.

مع الممثل أسامة المزيعل والممثلة فرح المهدي، مسرحية مولانا من إخراج الأستاذ محمد راشد الحملي، ومن تأليف بدر محارب.

مسرحية موجب

هي من تمثيل النجم جمال الشطي، الممثلة سوسن هارون، سارة القبندي، سعاد الحسيني وغدير حسن.

كذلك يشارك بالمسرحية الممثل عبدالله الشامي، مشعل الفرحان ومحمد فايق، المسرحية من تأليف وإخراج محمد راشد الحملي.

مسرحية أبراكدابرا

التي يقدمها عدد كبير من نجوم الكويت أمثال عبد الرحمن اليحيوح، فهد الفرحان وفرج الفرحان، النجم حمود العميري، عبدالله الشطي، كذلك نور محمود.

ويشاركهم البطولة ميسم الحسيني، هاني الهزاع، نواف الجمعان ومحمد الكليبي، المسرحية من إخراج بدر الشعيبي، وتأليف مريم نصير.

مسرحية وينزداي

بطولة النجوم هبة الدري، ملوكة، زينب كرم، روان العلي، صمود المؤمن، محمد الكاظمي، كذلك نواف العلي، اسماعيل سرور، فتات سلطان، علي ششتري، فهد باسم وعبد العزيز العنوي وإخراج عبدالله عبد العزيز المؤمن.

مسرحية غرفة١٣

هي عبارة عن عرض يمزج بين الطابع الكوميدي والاجتماعي بطولة عبد الناصر درويش، أريج العطار، أميرة محمد، مع سلطان الفرج، حسين المهدي، يوسف الحشاش، وحيد العبد الله.

كذلك أحمد العونان، منار الجار الله، المسرحية من إخراج الأستاذ يوسف الحشاش ومن تأليف فاطمة العامر.

بالإضافة إلى مسرحية مغامرات سوبر ماريو هي من تأليف حمد الداوود، مسرحية عالم العمالقة إخراج وتأليف فايز العامر.

أسعار تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت

تختلف أسعار حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت من مسرحية لكل أخرى، وذلك بحسب فئة التذكرة التي يتم حجزها، بالإضافة إلى نوع المسرحية وتتراوح أسعار التذاكر ما بين الأتي:

بالنسبة لمسرحيات الأطفال فهي تبدأ تكلفة حجز تذكرة واحدة من 3دينار كويتي، بينما مسرحيات الكبار تتراوح أسعارها فيما بين 7إلى 10دينار كويتي، حتى ترتفع ليصل سعر التذكرة 50دينار كويتي.

أماكن ومواعيد عرض مسرحيات عيد الأضحى في الكويت

اعتادت مسارح دولة الكويت أن تستقبل خلال الأعياد مجموعة من المسرحيات الكوميدية والمشوقة ومسرحيات الأطفال، ولذلك يبحث المواطنين في هذه الأيام عن حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت كما يرغبون في معرفة أماكن ومواعيد عرضها.

وتختلف أماكن عروض المسرحيات ومواعيدها من مسرحية لأخرى، ولكن يبدأ العرض الأول لجميعها بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى كما يلي:

مسرحية مولانا

تعرض على مسرح جهة شرق، ويبدأ عرض المسرحية منذ يوم 28من شهر يونيو الموافق الأربعاء وحتى يوم 2من شهر يوليو الموافق الأحد من العام الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً.

مسرحية مغامرات سوبر ماريو

يتم تقديمها على مسرح جمعية المرشدات الذي يوجد بجوار جمعية المحامين، ذلك لمدة ثلاثة أيام منذ يوم الأربعاء، 28من شهر يونيو إلى يوم الجمعة الموافق يوم 30من نفس الشهر.

مسرحية عالم العمالقة

التي تعرض على مسرح بقاعة الجهراء، سليل الجهراء، ويستمر عرض المسرحية لمدة أربعة أيام، منذ يوم 28يونيو الموافق الأربعاء وحتى 1يوليو الموافق يوم السبت.

مسرحية موجب

يتم تقديمها على مسرح دار المهن الطبية بالجبرية، ويتم العرض بداية من يوم الأربعاء 28يونيو إلى الأحد 2يوليو.

مسرحية أبراكدابرا

سوف يتم عرضها بمسرح صالة اليد بمحافظة الدرعية، تحديدًا بشارع الحب، وذلك لمدة خمسة أيام بدأً بيوم 28من يونيو الأربعاء وحتى يوم 2يوليو، الأحد.

مسرحية وينزداي

التي يتم تقديمها على مسرح نادي القادسية، بمحافظة حولي، من يوم الأربعاء 28يونيو إلى يوم الجمعة 30يونيو لمرة واحدة يوميًا خلال أيام العرض، منذ الساعة الثامنة مساءً إلى التاسعة مساءً.

مسرحية غرفة١٣ ومسرحية روبولكس

سوف تعرضان على مسرح نادي الخيطان، وأيام العرض تكون منذ ٢٨من يونيو حتى ٣٠من يونيو، باختلاف مواعيد العرض على مدار اليوم.

مسرحية موعد مع معاليه

تعرض على مسرح كيفان، كذلك مسرحية الشناكل للأطفال وتعرض بمسرح الإصلاح بمنطقة الروضة.

شروط حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت

تشترط المسارح الكويتية على المشاهدين الذين حصلوا على حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحى في الكويت بعدة شروط. خاصة بالحضور والحجز أيضًا، وتتمثل فيما يلي:

لا يسمح  للمشاهدين حمل الأطعمة من الخارج إلى داخل المسارح، ممنوع دخول أي طفل فوق سن العامين من دون حجز تذكرة له، لا يسمح باسترداد قيمة التذاكر التي تم شراؤها أو حتى استبدالها.

كما يلتزم حامل التذكرة بالحضور قبل بدء العرض بنصف ساعة، حيث يتم تنظيم المشاهدين في مقاعد الجلوس الخاصة بهم؛ لمشاهدة المسرحيات فور موعد بدأها.

 شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك