دبي في الشتاء … الوجهات التي ينصح بزيارتها خلال فصل الشتاء في دبي

دبي في الشتاء … الوجهات التي ينصح بزيارتها خلال فصل الشتاء في دبي

3 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

دبي في الشتاء  قد يتوافد لها الكثير من الزائرين من شتى بقاع  العالم لزيارة أهم الدول السياحية الشتوية وهي دبي، التي توفر للسائحين تجربة مميزة واستثنائية من خلال جو مميز يتخلله أجواء الأمسيات الدافئة.

لهذا تقوم دبي في كل شتاء بالاستعداد كعادتها لاستقبال أعدادٍ كبيرة جداً من السيائحين الوافدين من شتى بقاع العالم.

أبرز وجهات السياحة في دبي في الشتاء “القرية العالمية”

أشهر وأهم ما في القائمة لأبرز اماكن سياحية في دبي في الشتاء ومن الوجهات المشهورة وهي ما ينتظر الجميع افتتاحها كل عام وهي القرية العالمية في دبي فلا تكون فعاليات دبي في الشتاء دون زيارتها العديد والعديد من المرات.

فأن القرية العالمية هي واحدة من أبرز المنتزهات العائلية في الإمارات، وهذا مع توفيرها الكثير والكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كل من الكبار والأطفال ايضاً.

كما تعرف هذه القرية بأنها تدار وفقاً لإدارة استراتيجية وهي تبدأ في تنظيم الموسم القادم مباشرة من بعد انتهاء الموسم الذي يسبقه بشكل فوري.

هذا وقد يتم عمل تحديثات دورية وتحديث للبرامج مع إضافات نوعية تجعل الزائر يشعرون بالحماس لزيارة القرية مرة أخرى بكل شوق وسرور، وهذا بجانب توفير تسهيلات وإجراءات سهلة للاشخاص الذينيريدون  الاستثمار وعمل مشروع صغير في أي من القُرى المشاركة.

المكان: شارع الشيخ محمد بن زايد.

يوم الافتتاح: 18 أكتوبر 2023 وحتى يوم 28 أبريل 2024.

مواعيد العمل في الموسم: من الإثنين حتى الخميس 04:00 عصراً وحتى 12:00 منتصف الليل.

أما يوم الثلاثاء في القرية العالمية فهو للسيدات والعائلات أن لم يصادف عطلة رسمية.

من الجمعة إلى الأحد من 04:00 عصراً وحتى 01:00 بعد منتصف الليل.

التواصل: 4114 362 04.

دبي في الشتاء

حديقة الزهور – DUBAI MIRACLE GARDEN أشهر الاماكن في دبي في الشتاء

أن حديقة الزهور في دبي وهي المعروفة باسم “دبي ميراكل جاردن” تعد من أجمل المقاصد السياحية في دبي في الشتاء، كما أنها واحدة من أشهر وأكبر حدائق الزهور بكل العالم، ويتواجد فيها ملايين الأزهار الطبيعية بألوان وأشكال وروائح متنوعة.

كما تجتذب حديقة الزهور في دبي الكثير من الزوار سواء من المقيمين أو السياح وهذا بسبب بأنها واحدة من أشهر الاماكن السياحية في الإمارات، كما تشتهر بوجود المجسمات لشخصيات كرتونية مغطاه بكميات من الزهور الطبيعية.

فهي تعتبر مكاناً مناسباً للزيارة في دبي في الشتاء وأخذ أجمل الصور التذكارية بين الزهور.

فالرحلة الاستكشافية لكل الحديقة يبدأ من لحظة الدخول من البوابة الأمامية، وهي توفر مناظر جميلة في الحديقة التي تضم أرقى أنواع الزهور التي تعطي الأجواء صفاءً وهدوءاً نفسياً لا مثيل له.

الموقع: شارع 3، البرشاء، البرشاء جنوب.

يوم الافتتاح: أكتوبر 2023.

أسعار التذاكر للكبار: 75 درهم إماراتي، اما للأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة بسعر: 60 درهم إماراتي، اما الأطفال أقل 3 سنوات تكون مجاناً.

التواصل: 8902 422 04.

من أهم الاماكن السياحية في دبي في الشتاء

سكي دبي

يشمل دليل السياحة في دبي في الشتاء مدينة الثلج في مول الإمارات أو كما تُعرف أيضاً باسم “سكي دبي”، ففيها ستشعر حقاً بفصل الشتاء في كافة أروقتها وبأدق تفاصيلها.

حيث سيتسنى لك التزلج على المنحدرات الثلجية وإبراز مواهبك وقدراتك المذهلة مع أصدقائك أو عائلتك، فضلاً عن القيام بمجموعة من الأنشطة الترفيهية الأخرى، مثل لقاء البطاريق وتناول ألذ المأكولات والمشروبات ضمن أجواءٍ ولا أروع في قلب مدينة دبي.

من جهة أخرى، توفر مدينة سكي دبي فرصة التعلم على التزلج برفقة أشهر المحترفين في مجال التزلج، حتى تصل إلى قمة الاحترافية في التزلج على اللوح وتتمكن من المشاركة في المسابقات الدورية وتحقيق الفوز الساحق.

الموقع: شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، البرشاء.

مواعيد العمل: من الإثنين وحتى الخميس من 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً. الجمعة من 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل. يومي السبت والأحد من 09:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

التواصل: 4000 409 04.

جزيرة بلووترز

كما هو معروف أن دبي غنية بالوجهات السياحية وتزدهر زبارة دبي في الشتاء أكثر، وأفضل شيء هو زيارة الوجهة الأجمل في دبي، ألا وهي جزيرة بلووترز دبي الجزيرة الاصطناعية التي تشتمل أحدث المرافق.

يمكن للزوار القيام بالتجول بين أرجاء المكان خلال فصل الشتاء، وهي تشتهربعجلة عين دبي، العجلة الترفيهية وهي الأكبر في كل العالم، وهذا بجانب وجود الكثير من الخيارات الاخرى لأفضل المطاعم في جزيرة بلوواترز التي يوجد فيها الجلسات خارجية الرائعة بفصل الشتاء، وتوفر أروع الأطباق التي تعجب كل الأذواق.

الموقع: بالقرب من دبي مارينا، جي بي ار.

أوقات العمل: من الإثنين وحتى الخميس من  10:00 صباحاً – 11:00 مساءً، ومن الجمعة حتى الأحد من 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل.

المطاعم والمقاهي كل يوم من 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل.

التواصل: 738245 800.

دبي في الشتاء تساوي دبي سفاري بارك

فعاليات الشتاء في دبي لن تكون مثالية إلا بزيارة دبي سفاري بارك وهي واحدة من أشهر المعالم السياحية في دبي، حيث يمكن رؤية الحياة البرية من شتى بقاع العالم في أجمل صورها.

يمكن للزوار في دبي سفاري بارك أن يستمتعوا بأوقاتهم في شتاء دبي الدافىء، هذا من خلال الاعداد كبيرة من الحيوانات من كل مكان في الأرض فأن عددها حوالي 3,000 حيوان، وكلهم في مكانٍ ضمن بيئة طبيعية مفتوحة بالهواء الطلق في مساحة واسعة جداً تصل حتى 119 هكتار.

قد قسمت سفاري دبي إلى 4 قرى وهي عبارة عن مثال لبيئات مختلفة تتلائم مع كل أنواع الحيوانات، فيوجد كل من الحديقة القرية الآسيوية، القرية الأفريقية، سفاري الصحراء العربية، قرية سفاري هذا إلى جانب منطقة الوادي.

في الحديقة الكثير من المرافق الحديثة ومنها مراقبة الحيوانات والحياة الفطرية الخاصة بهم، والاهتمام بصحتهمعن كريق توفير أطباء بيطريين متخصصين ومتواجدين في داخل الحديقة.

كذلك في الحديقة يوجد مجموعة من البحيرات والطبيعة الخضراء المميزة، وهذا إلى جانب أحجار ضخمة صناعية تنتشر في كل أنحاء الحديقة.

الموقع: الورقاء 5.

مواعيد العمل: كل يوم من 09:00 صباحاً وحتى 05:00 مساءً.

التواصل: 900 800.

أنشطة صحراء دبي في الشتاء

يقوم كل من السياج دوماً بزيارة صحراء دبي في فصل الشتاء للخوض في روح المغامرة والمتعة، فهي مناسبة لكل من العائلات والأفراد يقومون بالتخييم وحتى الطهي في الصحراء، وهذا بجانب رياضة التزلج فوق الرمال ورحلات بالسيارات الرباعية.

لهذا يجب أن يكون الذهاب في رحلة سفاري هو من ضمن مخطط زيارة دبي في الشتاء.

من الممكن التواصل مع أكبر شركات ومكاتب تنظيم رحلات السفاري في دبي حتى تعرف أحسن العروض التي تتلائم مع الميزانية ومع هدفك من الرحلة.

دبي في الشتاء يعني ” ونتر جاردن دبي WINTER GARDEN DUBAI “

أن ونتر جاردن دبي هي واحدة من أجمل الفعاليات التي تبدأ في فصل الشتاء في دبي، وهي واحدة من أشهر احتفالات رأس السنة الميلادية في دبي التي يذهب لها الآلاف من الزوار سنوياً.

كذلك يتوفر في المكان أنشطة ممتعة، إلى جانب وجود أكشاك الطعام توفر أشهى الاطباق، مع عروض الموسيقية الحية للكثير من الفنانين من كل العالم، هذا بالإضافة إلى اماكن مخصصة للأطفال للعب.

المكان: حبتور بالاس دبي، الحبتور سيتي.

يوم الافتتاح: نوفمبر 2023.

التواصل: 5577 435 04.

أماكن أخرى على خيارات السياحة في دبي في الشتاء

متاحف دبي.

المخيمات الشتوية المؤقتة في دبي.

محمية دبي الصحراوية.

الحدائق في دبي.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك