راشد الماجد وزوجته واولاده | كم عمر راشد الماجد | حقيقة اعتزال راشد الماجد

راشد الماجد وزوجته واولاده | كم عمر راشد الماجد | حقيقة اعتزال راشد الماجد

30 Jan 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن راشد الماجد وزوجته واولاده وذلك بعد انتشار خبر اعتزاله في الآونة الأخيرة، والذي جعل جماهيره يبحثون عن حقيقة هذا الخبر.

ذلك لأنه أحد أكبر فنانين الغناء بالمملكة العربية السعودية، بل والوطن العربي كله، ولديه مجموعة كبيرة من المحبين والمعجبين، وقد تميزت أغاني راشد الماجد بالتنوع، إذ أنه صاحب مسيرة فنية مليئة بالنجاح والتميز.

معلومات عن راشد الماجد وزوجته واولاده

يعتبر راشد الماجد من أشهر فنانين الخليج، حيث أنه لديه مثيرة طويلة من العمل بمجال الغناء، قد تصل لما يزيد عن 28عام، أضاف خلالها للغناء والموسيقى العربية.

بدأ مشواره الفني وهو مازال في سن الخامسة عشر؛ بإطلاق أولى اغنياته عبر تليفزيون البحرين، ثم دخل إلى عالم الفن ليقدم أعمالاً لاقت حب وإعجاب الجماهير، كما قدم وشارك بعدد كبير من الحفلات والمهرجانات والمناسبات الدولية؛ بمختلف دول العالم.

من هو راشد الماجد

قبل البدء في الحديث عن راشد الماجد وزوجته واولاده يجب أن نتعرف على السيرة الذاتية للفنان راشد الماجد، اسمه الحقيقي هو راشد عبد الرحمن عبد العزيز الماجد، ولد بتاريخ 28من يوليو عام 1969م؛ وهو من مواليد برج الأسد، وقد ولد بالبحرين المنامة؛ حصل بها على شهادة الثانوية العامة؛ ولم يكمل مراحل تعليمه بهدها.

يحمل الجنسية السعودية مثل والده، بينما والدته بحرينية، ولهذا فهو لديه أيضًا جواز سفر بحريني، دخل إلى الوسط الفني؛ وعمل مطرب غنائي منذ عام 1984م إلى وقتنا هذا، ويلقب بين محبيه بسندباد الأغنية العربية.

راشد الماجد وزوجته واولاده

حياة راشد الماجد الفنية

لم تقتصر تفاصيل حياة راشد الماجد وزوجته واولاده على الحياة الشخصية، بل حياته الفنية حافلة بالتفاصيل، فقد بدأها دون سن الخامسة عشر، حيث في وقتها اكتشفه استاذه حامد الحامد؛ وتبناه فنيًا.

قد توقع له مستقبل فني ناجح؛ ثم كتب ولحن له وكانت أولى أغنياته بعنوان حلوة يالبحرينية، التي تم إذاعتها من خلال حلقات برنامج باب السندباد، كان انطلاق أول ألبوم له في نهاية عام 1984م، الذي حمل عنوان آه يا قلبي، تعرف إليه الجمهور السعودي بعدها،  واشتهر بأغنية البارحة.

بعد مرور عامين حظى بفرصة أخرى ليطلق ألبوم أخر بعنوان لي بنت عم، وكان مدخله للجمهور السعودي بعد هذا الألبوم، تركت أغنية العنوان هذه علامة عند الجمهور السعودي والخليجي، ثم توالى بعدها في تسجيل الاغنيات والألبومات المميزة، مثل ألبوم خلي التغلي عام 1987م، الذي تم تسجيله على طراز الجلسة.

كانت هذه السنة مميزة بحياته، حيث ووقع عليه الاختيار للغناء في مهرجان الجنادرية، وقد كان حينها أول مطرب يغني في هذا المهرجان، كما تمكن من طرح ثلاث ألبومات بعام واحد ما بين 1988،1989م، كان لهم آثرًا رائع بين الجماهير الخليجيين، بالإضافة إلى البوم الدنيا حظوظ، السعودية، تضحك الدنيا، الله كريم، ويلي.

ألبوم شرطان الذهب الذي جمع مكاسب كبيرة بالمبيعات، تعتبر غير مسبوقة بالخليج، وفي عام 2002م طرح ألبوم بعنوان مشكلني، وكان يميل للون الإماراتي الشعبي، كما غنى للون العراقي أغنية العيون، أيضًا ألبوم مصيبة، حب في حب .

ضمن تفاصيل حياة راشد الماجد الفنية، أنه قد خاض تجربته مع التمثيل لأول مرة من خلال تقديم دور في مسلسل لا للزوجات عام 1994م، ليعرض بعدها بمدة على التليفزيون السعودي، بعنوان الدنيا حظوظ، وذلك بمشاركة الفنان ناصر القصبي وخالد سامي.

من هي زوجة راشد الماجد

من خلال مقال راشد الماجد وزوجته واولاده نوضح لكم من هي زوجة النجم راشد الماجد، حيث أنه كثرت الأقاويل والشائعات حول زواجه لأكثر من مرة، وقد ارتبط الكثير من أسماء فنانات العرب حول هذه الأخبار، ولكن المعروف أنه تزوج لمرة واحدة من سيدة بحرينية.

قد كانت مدة زواجهم قصيرة جدًا، حتى انفصلا في هدوء؛ ولم يعلن عن اسمها أو نسبها أو أي أخبار عنها، إذ أنه يفضل الفصل بين حياته الشخصية والفنية، ولم يعير النجم اهتمامه للشائعات؛ لدرجة أنه لم يظهر لنفيها أو إثباتها.

كم عدد ابناء راشد الماجد

كما ذكرنا خلال حديثا عن راشد الماجد وزوجته واولاده أن زوجة راشد الماجد هي شخصية غير معروفة، وأن زواج الماجد منها لم يدوم طويلاً، وأنه لم يعيد تجربة الزواج مرة أخرى بعد الانفصال، ولهذا فإن راشد الماجد ليس لديه أبناء من الذكور ولا الإناث.

منزل راشد الماجد

يمتلك الفنان راشد الماجد أكثر من منزل بعدد من البلدان المختلفة، مثل دبي والبحرين وغيرهم، ينتقل بينهم بشكل دائم، وقد صممت منازل الماجد لتأخذ شكل قصورًا أو فيلات، فمثلاً المنزل الخاص به في دبي يتسم بالفخامة والرقي.

كما أنه مبني على مساحة واسعة بشكل مستدير، ويتكون من طابقين كما توجد به كافة سبل الرفاهية والتسلية، مثل طاولة لعبة البلياردو؛ التي يعشق الماجد ممارستها.

كم عمر راشد الماجد

راشد الماجد فنان سعودي صاحب صوت جميل، وله جماهير عريضة؛ وأعمال مميزة استطاع من خلالها أن يصل لقلوب محبيه، ولد عام 1969م، وهذا يعني أنه يبلغ من العمر 53عام.

ثروة راشد الماجد

من خلال ما ذكرناه عن راشد الماجد وزوجته واولاده يجب توضيح ثروة راشد الماجد، الذي جمعها خلال مسيرته الفنية، حيث أنه المالك الرسمي لشركة فنون الجزيرة، كما يمتلك بقناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز نسبة قدرها 50٪من الشراكة مع مجموعة قنوات إم بي سي، ويخصص مكاتب لها بالرياض ودبي والبحرين.

يحصل الماجد على ٣٧٥ألف ريال سعودي مقابل إحيائه لحفلة واحدة، وبذلك يمكن أن يجمع دخل سنوي يفوق ٧ملايين ريال سعودي من خلال الحفلات، وقد تم تقدير ثروته من قبل البعض، بأنها تفوق مبلغ ٤٣مليون ريال سعودي.

أخوات راشد الماجد

أوضحنا خلال مقالنا تفاصيل حياة راشد الماجد وزوجته واولاده إذًا كم عدد أخواته، فقد كان الماجد المولود الثاني في أسرة مؤلفة من ٦أفراد، بخلاف الأبوين، حيث يوجد له خمس أخوات ذكر واحد أكبر منه، ويدعى يوسف الماجد، وأربعة فتيات، وقد لفت نظر البعض وجه الشبه بين الماجد وأخيه.

عدد أغاني راشد الماجد

يحتفي تاريخ الفنان راشد الماجد بعدد كبير من أجمل ما غنى بكافة ألوان الغناء، والتي لاقت إعجاب الجماهير والمستمعين بالوطن العربي، وقد أطلق عدد كبير من الألبومات قد تخطت ٤٠ألبوم.

علاوة على ذلك فقد غنى بعض الأغنيات لتترات مسلسلات الدراما؛ والأغاني المشتركة مع مختلف مشاهير النجوم، أمثال الفنانة أمال ماهر وغيرها؛ ليكون رصيد اغنياته خلال مشواره الفني إلى الأن؛ حوالي ٦٠٠أغنية.

حقيقة اعتزال راشد الماجد

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا أخبار تفيد باعتزال النجم راشد الماجد، موضحين أن الاعتزال قراره الشخصي الذي قد رغب فيه، وقد لحقوا السبب لرغبته في التوبة.

لكن مدير أعماله حسن طالب قام بنفي هذه الشائعات، موضحًا أن الماجد يتلقى علاجًا لمشكلة في أحباله الصوتية، وقد طمئن محبيه أنه بحالة تحسن عن ما سبق، كما دعا وسائل الإعلام ومواقع التواصل، أن يتوخوا الدقة والحذر في نقل مثل هذه الأخبار المغلوطة.

راشد الماجد انستقرام

لدى النجم راشد الماجد عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم من خلالها بالتواصل مع جماهيره ومحبيه بنشر أخباره وصوره ومقاطع من اغنياته، ويوجد بهذه الحسابات أعداد كبيرة من المتابعين، ويمكن التواصل على حساب انستقرام، من خلال هذا الرابط

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك