سعر ازيرا 2024 في السعودية | موعد نزول ازيرا 2024 في السعودية

سعر ازيرا 2024 في السعودية | موعد نزول ازيرا 2024 في السعودية

1 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

نوضح سعر ازيرا 2024 في السعودية حيث أنها سيارة مميزة جدًا تخطط شركة هيونداي لطرحها بالأسواق السعودية كأول سوق؛ للترويج للسيارة ومواصفاتها، فهي سيارة كورية الصنع جديدة، بمميزات وتصميم فريد من نوعه.

ومن المتوقع أن تحدث هذه السيارة في الفترة المقبلة اشتعالاً بسوق السيارات بمختلف دول العالم؛ لما تضمه من تصميم قوي وفاخر، كما أن مواصفاتها وتصميمها سوف يكون جاذب للأنظار بشكل كبير.

هيونداي ازيرا 2024

نعرض سعر ازيرا 2024 في السعودية بالإضافة إلى مميزاتها وعيوبها، كما نوضح التصميم الجديد والمختلف للسيارة، حيث تعتبر هيونداي ازيرا 2024 إحدى موديلات السيارات السيدان التي تتميز بفخامة تصميمها.

هي سيارة فاخرة، تمتاز بأن لها شكل خارجي قوي ومميز عن الكثير من السيارات التي تنافسها، وذلك من خلال تصميمها الخارجي المختلف، فقد قامت الشركة مؤخرًا بتحديث التصميم الخاص بالسيارة داخليًا وخارجيًا بشكل كبير.

وسوف يتم عرضها بالسوق السعودي من قبل عدد من الوكلاء المعتمدين لشركة هيونداي بالمملكة العربية السعودية، أمثال “الوعلان، المجدوعي والناغي”، فضلاً عن طرح السيارة أيضًا بالأسواق العالمية ولكن تحت مسمى” غرنداور”.

سعر ازيرا 2024 في السعودية

كم سعر ازيرا 2024 في السعودية

تداول الكثير من الأشخاص بالسعودية تساؤلاً عن سعر ازيرا 2024 في السعودية التي تم طرحها من قبل شركة هيونداي بعد إضافة الكثير من التغييرات في تصميمها الداخلي والخارجي، وقد علق الكثيرون عن مميزات سيارة ازيرا 2024، وجاء سعر سيارة هيونداي ازيرا متفاوت بحسب طراز كل فئة منها؛ ليكون كالأتي:

يقدر سعر ازيرا 2024 سمارت بدأّ من 150 ألف و900 ريال سعودي، سعر ازيرا سمارت بلس يقدر بمبلغ 161 ألف و500 ريال سعودي، بينما ازير نصف فل يبدأ سعرها من 172 ألف و300 ريالسعودي وأخيرًا ازيرا فل كامل يكون سعرها بداية من 197 ألف و450 ريال سعودي.

موعد نزول ازيرا 2024 في السعودية

عقب إعلان شركة هيونداي عن تطوير سيارة ازيرا وتقديمها بالجيل السابع والتجهيز لطرحها بالأسواق السعودية، بحث العديد عن سعر ازيرا 2024 في السعودية وقد قررت الشركة نزول الفئة المستحدثة منها في أواخر عام 2023م.

كما لم توضح شركة هيونداي في بيانها الكثير من المعلومات بشأن السيارة، ومتى موعد نزولها تحديدًا ولكن اكتفت بالإشارة إلى هذه الفترة من العام، وأوضحت بعض التفاصيل المتعلقة بالتصميم الجديد للسيارة.

مواصفات ازيرا 2024

جاء التساؤل عن سعر ازيرا 2024 في السعودية مرتبطًا بالبحث عن مواصفاتها، حيث أعربت الشركة عن وجود تغيرات بالتصميم الداخلي والخارجي للسيارة، وقد جاءت مواصفات ازيرا 2024على النحو التالي:

تظهر سيارة ازيرا 2024من الخارج بتصميم رائع بحيث أنها تبدو كسيارة كلاسيكية بالكامل، فمن الأمام تمتاز بتصميم انسيابي متناسق مع السيارة من الجوانب، كما أن المقصورة مصممة لتكون جيدة التهوية وصممت بشكل مستقيم، هذا كله جعل الشكل الخارجي العام للسيارة يبدو حديثًا بكافة تفاصيله.

تم تزويد مقدمة السيارة بالإضاءة الليد المثبتة فوق شبكة كبيرة لتظهر هذه الشبكة وكأنها محاطة بالمصابيح الصغيرة، فضلاً عن وجود مصباحين ضباب بزاويتان السيارة من ناحية الخلف وكلاهما على شكل مربع، كذلك نجد شريط مصابيح ليد صغيرة باللون الأحمر يمر من خلال غطاء الصندوق الخلفي والمنحنيات بالجانبين والرفارف الخلفي.

زاد جمال مظهر ازيرا 2024شكلها المرتب والمنخفض، كذلك مقابض الأبواب المثبتة بطريقة متدفقة لتكون مختفية في حالة عدم استخدامها، مع وجود النوافذ الجانبية الغير ملحومة، وانابيب العادم المختفية كليًا.

أما من الداخل يشير تصميم مقصورة الجلوس والقيادة إلى الراحة والأمان أكثر من الطرازات الماضية، حيث أنها مزودة بإضاءة محيطة من الداخل وشاشات لمس، كذلك وجود الخشب الحقيقي في بعض الأجزاء، الالومنيوم والجلد الذي تم صبغه بطريقة طبيعية.

توجد الاضاءة تحديدًا عند تقليم الأبواب الأمامية وحول العدادات بالجزء الأمامي الخاص بالقيادة، هذا كله لم يزيد الاختلاف بشكل كبير بين الجيل السادس والسابع لسيارة ازيرا، ولكن يبقى طراز ازيرا 2024حديثًا وممتاز.

توفر ازيرا 2024الكثير من سبل الراحة للركاب والسائق أيضًا  بحيث تمكن السائق والراكب من التحكم في حرارة الجو من خلال شاشتان موجودتان أعلى لوحة القيادة، بالإضافة إلى ادوات تحكم خاصة بالركاب بالأريكة الخلفية موضوعة بين المقاعد.

مواصفات ازيرا 2024 من حيث الترفيه والأمان

ربما يلاحظ العديد ارتفاع في سعر ازيرا 2024 في السعودية حيث أن السيارة مزودة بالكثير من المميزات المختلفة التي لا تقتصر على التصميم الخارجي والداخلي، بل أنها تحتوي على أعلى سبل الراحة والترفيه والأمان التي تظهر في التالي:

يشتمل تصميم السيارة على وسائل ترفيه مثل شاشة عرض بمقاس 12بوصة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول من دون مفتاح، مع وجود ثمانية مكبرات صوتية ضخمة، كذلك بها قابس 12ڤولت، والجدير بالذكر هو احتوائها على مكيف هواء اوتوماتيك يدعم التبريد والتدفئة.

أما عن وسائل الأمان فهي تتمثل في وجود فرامل مانعة للانغلاق، برنامج خاص بالتوازن الإلكتروني، حساسات ركن بالسيارة وتوجد بالأمام والخلف، نظام معد للتحذير عند الخروج من المسار.

بالإضافة إلى وسائد هوائية للوقاية من الاصطدام، وعدد من أنظمة الأمان مثل التحكم في المنحدرات، الثبات الإلكتروني،  الكبح التلقائي عند الطوارئ ونظام لمساعدة السيارة على صعود المرتفعات، كما تحتوي على مقياس لمعرفة ضغط العجلات.

سعر ازيرا 2024 فل كامل

يتفاوت سعر ازيرا 2024 في السعودية حيث سوف يتم طرحها في فئتان هما ازيرا 2024فل كامل وازيرا 2024 سمارت، ويخضع كل من الفئتان لتغيرات جذرية في التصميم الداخلي والخارجي ومعدات الأمان.

ويأتي سعر ازيرا فل كامل بالسعودية مقدرًا بحوالي 197ألف و450ريال سعودي، حيث أن سعر السيارة بالدولار هو 40ألف و576دولار امريكي.

ازيرا 2024 كم حصان

يعتبر محرك السيارة أحد أهم الخصائص التي يرتبط بها سعر ازيرا 2024 في السعودية وتختص سيارة ازيرا 2024بمحرك سعته حوالي 3,5لتر تربو، مع 6اسطوانات، فضلاً عن قوة تعادل 290حصان، مع عزم شديد يصل إلى 338نيوتن لكل متر.

السيارة مزودة بناقل حركة اوتوماتيكي بثمانية سرعات، بنظام دفع أمامي، ويستخدم للسيارة وقود البنزين بمعدل استهلاك بحوالي 11,7لتر لقطع مسافة واحد كيلو متر.

مميزات ازيرا 2024 في السعودية

المميزات بالسيارة هي أكثر ما يمكن أن يتحكم في سعر ازيرا 2024 في السعودية ومن الواضح من خلال ما ذكرناه في مواصفات سيارة ازيرا أنها تحتوي على الكثير من المزايا التي يبحث عنها محبي القيادة والأشخاص الذين يقضون معظم أوقاتهم بالسيارة، وتظهر مميزات السيارة في التالي:

تحتوي سيارة ازيرا 2024على الكثير من سبل الأمان التي تظهر بشكل قياسي، كما أن تصميمها الخارجي يمتاز بالقوة، الحداثة والفخامة، والجدير بالذكر أن السيارة حصدت تصنيف سيارة جيدة فيما يخص اختبارات التصادم.

وتضم السيارة نظام ترفيهي رائع لهواة الاستمتاع أثناء القيادة لمسافات طويلة، فضلاً عن الشكل الانسيابي المتناسق الذي يناسب مختلف الأذواق.

عيوب ازيرا 2024 في السعودية

لا يعني سعر ازيرا 2024 في السعودية أنها سيارة بلا عيوب فكل سيارة بها مميزات وعيوب أيضًا، ولكن تصميم سيارة ازيرا لا يشتمل على الكثير من العيوب، حيث تقتصر عيوبها على اداء منخفض عند استخدامها بالطرق الصعبة.

بالإضافة إلى أنها غير موفرة في استهلاك الوقود بشكل كبير، كذلك نظام التعليق بها صلب، بمعنى أنها لا تستطيع السيطرة على اهتزازات الطريق بشكل واضح.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك