سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية | رابط التقديم على وظائف شركة المواصلات العامة

سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية | رابط التقديم على وظائف شركة المواصلات العامة

8 Feb 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية الذي أعلنت عنه الجهات المختصة، والتي تصل حتى 7000ريال سعودي؛ حيث أن الشركة بحاجة إلى عدد من الموظفين للعمل بالوظائف الشاغرة بها.

أوضحت الشركة أهم الشروط اللازم توافرها في الأشخاص المتقدمين للعمل في الوظائف الخالية بها، كما أوضحت أم التقديم بالشركة سيكون بشكل إلكتروني؛ حيث أتاحت رابط للتقديم على الوظائف.

أوضحت الشركة عن بدء موعد التقديم في الوظائف الخالية بها، كما أوضحت أن نهاية التقديم حتى الاستكفاء بالأعداد؛ لذا عليك المبادرة للتقديم بها.

نبذة عن شركة المواصلات العامة في السعودية

تعتبر شركة المواصلات العامة في السعودية واحدة من ضمن الشركات السعودية الحكومية المتخصصة في مجال نقل الركاب داخل بلدان السعودية.

تأسست شركة المواصلات العامة عام 1399ه‍، وذلك في مقرها الرئيسي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

كان رأس مالها آنذاك يبلغ مليار ريال، وبعد أن اجتمع أعضاء الجمعية العامة الحادية عشر في 24/4/2007 وصل رأس المال بها إلى مليار ومائتين وخمسين مليون ريال سعودي.

يبلغ عدد الموظفين في شركة المواصلات العامة حوالي5717 موظف، ويعتبر عبدالله عبدالرحمن المقبل هو رئيس مجلس إدارة الشركة.

تستخدم الشركة أفضل الحافلات لنقل الركاب بين مدن المملكة؛ حيث يوجد بها ما يزيد عن3000 حافلة منها الحافلات ذات الطابق الواحد، والحافلات ذات الطابقين.

في شهر فبراير لهذا العام 2023 تم تدشين أول حافلة كهربائية لنقل الركاب من وإلى مدينة جدة.

جدير بالذكر أن الشركة تعلن عن العديد من الوظائف الشاغرة؛ مما يجعل البحث يزداد عن سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية.

سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية

سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية

أعلنت شركة المواصلات العامة السعودية سابتكو عن فرص عمل في مجال النقل الجماعي بها؛ مما دعانا إلى أن نعرض لكم سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية حتى تتمكن من التعرف على الراتب الذي يناسبك، ومن ثم يمكنك التقديم بأحد الوظائف المناسبة لك، وإليكم سلم الرواتب في شركة المواصلات السعودية فيما يلي:

يصل متوسط الراتب الذي يحصل عليه سائق النقل الجماعي بشركة المواصلات العامة إلى 8.906ريال سعودي.

تصل قيمة الحد الأدنى لسائق النقل الجماعي بالشركة نحو3500 ريال سعودي، بينما تبلغ قيمة الحد الأعلى لراتب الوظيفة نحو10250 ريال سعودي.

يحصل السائقين في الشركة من الرجال على مبلغ قيمته8928 ريال سعودي، بينما السائقات من النساء يحصلن على راتب قيمته7408 ريال سعودي؛ ويعد راتب النساء حد أدنى وأعلى في نفس الوقت.

بالنسبة للراتب الذي يحصل عليه سائق الحافلة في شركة المواصلات العامة السعودية يصل إلى 5090ريال سعودي كل شهر؛ حيث أن الحد الأدنى لقيمة الراتب لسائقي الحافلات هو 2700ريال سعودي، بينما الحد الأعلى لنفس الوظيفة يصل إلى7740 ريال سعودي.

جدير بالذكر أن الرواتب التي يحصل عليها الموظف في شركة المواصلات العامة السعودية شاملة بدل السكن، الامتيازات وبدل التنقل.

يتحدد راتب الموظف في الشركة وفقًا لعدة عوامل منها درجة الوظيفة، نوعها، سنوات خبرته في الوظيفة التي يعمل بها، فضلًا عن المؤهل الحاصل عليه.

شروط وظائف شركة المواصلات العامة السعودية

قام أحد المختصين في شركة المواصلات العامة السعودية بالإعلان عن حاجة الشركة إلى عدد من الموظفين للعمل بها، وبعد أن عرضنا لكم سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية أصبح بيدك القرار على العمل بها، وإن كنت تجدها فرصة جيدة يمكنك الاطلاع على الشروط التي أوضحتها الشركة لمن يرغب في العمل بها، والتي تتمثل فيما يلي:

أن يكون الشخص المتقدم للحصول على الوظيفة في شركة المواصلات العامة السعودية من أبناء السعودية؛ أي أن تكون جنسيته سعودية.

يجب حصول المتقدم على واحدة من الشهادات الدراسية التي لا يقبل بأقل منها، وهي كالآتي:

ثانوية عامة.

دبلوم.

بكالوريوس.

عدم اشتراك السعودي المتقدم للوظائف بشركة المواصلات السعودية ببرنامج تمهير.

ألا يكون المتقدم على رأس العمل في وظيفة أخرى، وأن يكون خاليًا من العمل منذ أكثر من ستة أشهر.

ليس شرطًا أن يكون لدى المتقدم خبرة في مجال العمل بالشركة.

أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية لدى المتقدم ما بين الجيد والممتاز.

خطوات التقديم على وظائف شركة المواصلات العامة السعودية

هناك بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها في حالة أنه يتوفر بك كافة الشروط التي أعلنت عنها الشركة؛ وذلك للتقديم في إحدى الوظائف المتاحة والمعلن عنها في شركة المواصلات العامة السعودية.

من أجل توفير وقت البحث عليك قررنا أن نعرض لك من خلال الحديث عن سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية خطوات التسجيل في الوظائف الشاغرة، والتي تتمثل فيما يلي:

في بداية الأمر عليك الولوج عبر الرابط الذي حددته شركة المواصلات العامة للتقديم في الوظائف من هنا

يتعين على المتقدم للوظيفة إدخال البيانات المطلوبة منه حيث الاسم، تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الاجتماعية للمتقدم وكافة البيانات المذكورة من خلال الرابط.

على المتقدم إدخال كافة البيانات بشكل صحيح، والتأكد من ذلك.

يجب على المتقدم للوظيفة في شركة المواصلات العامة السعودية إرفاق نموذج يحتوي على السيرة الذاتية له.

يتم إرفاق صورة من الشهادة الدراسية التي حصل عليها المتقدم للوظيفة.

يجب إدخال رمز الحماية الموجود أمامه، ومن ثم عليه قراءة الشروط والأحكام التي أقرتها الشركة للموظفين بها، ومن ثم قم بالنقر على تقديم طلب التوظيف كآخر خطوة من خطوات التقديم؛ وهذا يدل على أن المتقدم وافق على الشروط الموضوعة بشأن العمل في الشركة.

مواعيد التقديم على وظائف شركة المواصلات العامة بالرياض

بعد التعرف على كافة التفاصيل التي تخص التقديم في الوظائف الشاغرة التي أتاحتها شركة المواصلات العامة، ومن خلال الحديث عن سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية أوضحت الشركة موعد التقديم على الوظائف؛ حيث بدأ التقديم على الوظائف منذ اليوم الثالث من فبراير الجاري، ليستمر التقديم إلى أن تكتفي الشركة بعدد الموظفين بها.

مزايا العمل في شركة المواصلات العامة في السعودية

تعد شركة المواصلات العامة في السعودية من ضمن الشركات التي يرغب العديد من السعوديين الالتحاق بإحدى الوظائف بها، وجاء ضمن مزايا العمل بها الراتب الشهري الذي يحصل عليه العامل بها حيث يصل أحيانًا إلى مبلغ قدره 7000ريال سعودي وذلك حسب ما ذكرنا في سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية كما أن العمل بها له مميزات أخرى نوضحها لكم فيما يلي:

يحصل العامل بشركة المواصلات العامة السعودية على تأمين صحي.

يستفيد الموظف بالشركة بأيام الإجازات السنوية والرسمية؛ حيث أنها تابعة للقطاع الحكومي بالدولة.

تتحدد ساعات العمل وفقًا لوظيفة.

يحصل الموظف بها على دورات تدريبية تساعده في الحصول على رخصة لقيادة سيارات النقل الثقيل.

يتمكن الموظف بالشركة الحصول على دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية.

رابط التقديم على وظائف شركة المواصلات العامة السعودية

في إطار الحديث عن سلم رواتب شركة المواصلات العامة السعودية، وعند التأكد من حاجتك إلى التوظيف في إحدى الوظائف بها يمكنك التقديم من خلال رابط التقديم الذي أتاحته الشركة، من هنا

ثم عليك القيام بملأ كافة البيانات الماثلة أمامك داخل الرابط، والتقديم على الفور.

جدير بالذكر أن هذا الرابط متاح للمتقدمين للعمل بوظيفة سائق حافلة في شركة المواصلات السعودية.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك