كم سعر الماس في التيك توك | أسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي | كم سعر الاسد بالريال السعودي

كم سعر الماس في التيك توك | أسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي | كم سعر الاسد بالريال السعودي

16 May 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

سؤال شغل محرك بحث جوجل في الأونة الأخيرة كم سعر الماس في التيك توك حيث يعتبر تطبيق التيك توك أحد أفضل وأشهر التطبيقات الحقيقية، التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح ضخمة، وخلق فرصة عمل سهلة وخاصة من دون جهد أو بحث.

لكن يتطلب الأمر الاجتهاد قليلاً لتقديم محتوى مرئي مميز، يمكنك من تحقيق كافة الشروط بسرعة من ثم البدء في جني أرباح غير متوقعة، وأكثر السبل لهذا هو تقديم البث الحي، وجمع هدايا التيك توك وتحويلها إلى الماس افتراضي، ثم نقود حقيقية.

كم سعر الماس في التيك توك

يعتبر هذا التساؤل من أهم ما يشغل أذهان صناع المحتوى على تطبيق تيك توك، حيث يتم جمع الماس من خلال مقاطع البث المباشر عبر استلام هدايا المشاهدين، التي يقدمونها كدعم مادي لمن يفضلونه ومن ثم يتم تحويلها لعملات معدنية بمقدار يساوي دولار واحد لكل 70عملة معدنية.

وتسحب في النهاية في شكل أموال حقيقية، بعد أن تصل إلى حد معين يحدد من قبل إدارة تيك توك، إذًا كم سعر الماس في التيك توك الإجابة هي أن كل الماسة يبلغ ثمنها 0,5سنت أمريكي، يتم جمعها وسحب المال عندما تبلغ قيمتها 100دولار أمريكي.

كم سعر الماس في التيك توك

شرح رموز التيك توك

رموز التيك توك هي عبارة عن مجموعة هدايا يقدمها المشاهدين للمستخدمين المؤثرين وأصحاب المحتوى المميز أثناء حلقات البث المباشر، ويختص كل منها بعدد نقاط مختلف عن غيره، وتستخدم هذه الرموز بطريقتان، وهما إرسالها لحسابات أخرى أثناء البث المباشر بصفتك متابع، أو استبدالها بنقود حقيقية يتم سحبها.

ويتسأل البعض كم سعر الماس في التيك توك ولكن لا يعرفون أنه يوجد اختلاف ما بين سعر شراء تلك الرموز لكي يتم استخدامها كهدايا لصناع المحتوى على التيك توك، وقيمة الأرباح التي يجنيها صانع المحتوى عند إرسال نفس الرمز له من متابعيه.

كما أن الماس لا يوجد ضمن هذه الهدايا بل هو الناتج من تحويل هدايا البث إلى عملات، وبعد ذلك من عملات إلى الماس وأخر مرحلة للحصول على الربح هي تحويل الالماس إلى نقود حقيقية.

هدايا البث في التيك توك

قام تطبيق التيك توك بتقديم عدة تقنيات جديد لمستخدميه تجعلهم يحصلوا على استمرارية التفاعل، وتنشيط حساباتهم الشخصية بسهولة، ومن أهمها إمكانية إرسال واستقبال مجموعة هدايا متنوعة توافق كافة الفئات من المستخدمين.

ويستطيع المستخدم الفوز بهذه الهدايا أثناء مقاطع البث المباشر، وقد مكنت إدارة التيك توك هؤلاء المستخدمين من أصحاب المحتوى المرئي من تحويل هذه الهدايا التي يربحونها أثناء عملية البث من المشاهدين إلى نقود حقيقية،  بتتبع عدة خطوات سهلة من خلال التطبيق نفس.

كما يمكنهم من شحن الهدايا باستخدام النقاط اليومية أو من خلال الشراء، ولكن تتم الاستفادة من هذه المزايا وشراء النقاط بعد توافر عدد من الشروط التي يضعها التيك توك لمستخدميه، ومن أهم وأبرز هذه الشروط أن يكون عمرك 18عام أو أكثر.

وتظهر هدايا البث في التيك توك في عدة أشكال أبرزها الأسد، الوردة، القلب، الحوت، القلعة، الدونات، المصاصة، النمر، السيارة، القارب، الحذاء وغيرها من الهدايا الأخرى.

كم سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي

هناك أكثر من هدية يمكن للمستخدمين الحصول عليها عبر البث المباشر، ولكن يتسأل الكثيرين كم سعر الماس في التيك توك  رغم أن هناك الكثير من الهدايا الأخرى، مثل الأسد وهو من أفضل الهدايا.

حيث يحول سعر الأسد إلى 372,55ريال سعودي، وفي حالة الحصول عليه من خلال جمع النقاط يتطلب جمع 29ألف و999نقطة مقابله، وهناك طريقة أخرى لشحن الهدايا من خلال إحدى طرق الدفع المستخدمة.

كم تساوي الوردة في التيك توك بالريال السعودي

يختلف سعر كل هدية عن غيرها من الهدايا، ويتوقف ذلك بحسب عدد العملات التي يمكن جمعها مقابل كل هدية يتم استقبالها خلال عملية البث، ومن بعد تحويلها إلى ألماس، وتساوي الوردة حوالي 1,5ريال سعودي بعد تحويل العملات إلى الماس.

كما يحددها التيك توك لكافة المستخدمين بقيمة 49قطعة معدنية، ولهذا تكثر التساؤلات حول كم سعر الماس في التيك توك فقد أصبح هذا السؤال محل اهتمام من كافة مستخدمي تطبيق التيك توك.

سعر الحوت في التيك توك

عند البحث عن سعر الحوت في التيك توك نجد أنه أحد أبرز الهدايا القيمة، التي يجني المستخدم من خلال الحصول عليها عدد كبير من القطع المعدنية لتحويلها إلى الماس.

وهذا هو السبب وراء التساؤل عن كم سعر الماس في التيك توك حيث يجمع من خلال هدية الحوت عدد 2150قطعة معدنية، أي أن سعر الحوت يبلغ حوالي 107ريال سعودي، ولهذا يسعد كثيرًا من تصله هدية الحوت أثناء البث.

أسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي

رغم تزايد البحث عن أسعار الأسد، الحوت والوردة ضمن هدايا التيك توك، إلا أنه هناك الكثير من هدايا التيك توك المتفاوتة في السعر بحسب عدد العملات المعدنية التي يتم جمعها مقابل تلك الهدايا، واليكم أبرز أسعار هدايا التيك توك فيما يلي:

هدية بالون الحب سعرها 0,62ريال سعودي، هدية رافعة الورق سعرها 1,23ريال سعودي، قلب الحب 1,25ريال سعودي، الصولجان 1,36ريال سعودي، الفراشة 2,10ريال سعودي، النظارات الشمسية 2,47ريال سعودي.

هدية روك آند رول بسعر 3,71ريال سعودي، هدية خاتم الحب الماسي يبلغ سعرها 3,73ريال سعودي، أما الأرجوحة سعرها 4,95ريال سعودي، القطة الظريفة يكون سعرها 6,19ريال سعودي، الحذاء ذو الكعب العالي بسعر 8,67ريال سعودي.

البجعة البيضاء والألعاب النارية يبلغ سعر كلا منهم 13,62ريال سعودي، بينما يبلغ سعر هدية كوخ الغابة 22,33ريال سعودي، القارب السريع سعره 23,26ريال سعودي، الحفلة الموسيقية بسعر 35,78ريال سعودي.

ومن حيث الهدايا مرتفعة الأسعار هناك القلعة التي يبلغ سعرها 278,37ريال سعودي، هدية الكوكب بسعر 186ريال سعودي، الفالكون سعره 136,56ريال سعودي.

السيارة الذهبية تتساوى في سعرها مع سعر الأسد، بحيث يبلغ سعرها 372,55 ريال سعودي، أما سعر النمر يبلغ 248,37ريال سعودي، وهناك الكثير من الهدايا الأخرى.

اغلى هدايا التيك توك

عندما يتمكن مستخدمي تيك توك من تقديم بث مباشر للحصول على الهدايا، يتسألون أولاً كم سعر الماس في التيك توك حيث أنه السبيل لمعرفة قيمة هدايا البث من التيك توك.

ولكن في الحقيقة يعرف أغلب مستخدمي التيك توك المتمكنون أن أغلى هدية هي الأسد، حيث أن من يفوز به يستطيع زيادة رصيد محفظته النقدية بشكل كبير.

أسعار هدايا التيك توك بالدولار

تختلف أسعار هدايا التيك توك بحسب عملة كل دولة، ولعل أكثر ما يتم البحث عنه هو أسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي والدولار، واليكم أبرز أسعار هدايا التيك توك بالدولار:

سعر التلسكوب 0,1350دولار أمريكي، سعر الوردة 0,0150دولار أمريكي، سعر القلب 0,1500دولار أمريكي، سعر الدونات 0,4500دولار أمريكي، سعر 0,0150دولار أمريكي.

سعر العطر 0,3000دولار أمريكي، سعر الزهور 0,7350دولار أمريكي، المصاصة 0,1500دولار أمريكي، اليخت 112,4850دولار أمريكي، النمر 299,9850دولار أمريكي.

شروط فتح بث مباشر على حساب تيك توك

يتعلق سؤال كم سعر الماس في التيك توك بإمكانية فتح البث المباشر على حساب تيك توك، إذ يحصل المستخدم على الهدايا خلاله، ويشترط لفتح البث المباشر توافر عدة متطلبات تتمثل في الأتي:

أن يضم حساب المستخدم 1000متابع حقيقي، يكون عمر صاخب الحساب أكبر من 18عام، ألا يكون الحساب قد سجل ضده أي مخالفات، أن يتسم حسابك بالنشاط الدائم والتفاعل مع المتابعين، أن يكون محل إقامة صاحب الحساب ببلد مناسب ومؤهل للبث المباشر.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك