فندق كريستال أبوظبي .. غرف وأجنحة الفندق .. مرافق فندق كريستال بلازا ابوظبي

فندق كريستال أبوظبي .. غرف وأجنحة الفندق .. مرافق فندق كريستال بلازا ابوظبي

30 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

فندق كريستال أبوظبي هو الذي يقع في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي والذي سعد واحد من أشهر الفنادق بتصنيف الاربع نجوم في أبوظبي وهو مميز بموقع في وسط العاصمة والذي يعتبر قريب من أغلب الوجهات السياحية.

يقع الفندق على مسافة قريبة عن مطار أبوظبي الدولي، وهو مقصد لكثير من المسافرين الذين يبحثون عن كل من وسائل الراحة الحديثة وأساليب الضيافة العربية المميزة والأصيلة.

معلومات مهمة عن فندق كريستال أبوظبي

يعرف هذا الفندق يعرف بفخامته وأناقته ولها غرف مصممة على أحدث الديكورات، وهذا بخلاف وجود باقة مختلفة من المطاعم المميزة، ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمية التي تناسب كل الاعمار والاذواق.

تم إفتتاح فندق كريستال أبوظبي خلال شهر أبريل من عام 2009 وهو يضم العديد من الغرف والاجنحة، وهذا مع القاعات للاجتماعات ومركز أعمال مجهز بالكامل حتى تفي بكل حاجات العملاء من رجال الأعمال.

هذا وقد يوفر الفندق خدمة إنترنت لاسلكي مع نادي رياضي وكذلك مركز صحي فيه أفخم الخدمات، هذا بجانب مجموعة من حمامات السباحة وكذلك غرف للساونا والجاكوزي، وحزمة ضخمة من المرافق الرائعة.

يمتلك في الفندق عدد 192 غرفة وجناح وتم كلهم معدين ومجهزين على أحدث الديكورات ووسائل الراحة بكل أنواعها وتم تجيهزها من خلال أفضل وسائل راحة الحديثة.

يتواجد في الغرف كل من القهوة والشاي والثلاجات الصغيرة ومياه معدنية مجانية في الغرفة وغلاية للماء وجهاز تلفاز به قنوات فضائية مختلفة، هذا مع توفر خدمة إنترنت لاسلكي وهاتف وكل ما يخص أدوات الحمام.

هذا ويوجد إمكانية اختيار الكثير من الأجنحة والغرف ووحدات الاستوديو التي تتلائم مع الأفراد والعائلات، ولتفاصيل أكثر يمكن التواصل مع قسم الاستقبال.

 هذا ويشتمل فندق كريستال ابوظبي مدينة زايد على قاعتين مجهزتين يقدم كل التسهيلان للراغبين في إقامة أي من الاجتماعات أو المؤتمرات، حيث متوفر أختيار المناسب منها.

أهم التفاصيل عن فندق كريستال ابوظبي مدينة زايد

تفاصيل العنوان: شارع زايد الأول.

تصنيف الفندق هو: 4 نجوم.

أتواع  اماكن الإقامة: غرف وأجنحة فاخرة ووحدات استوديو.

المرافق هي: مطاعم ، نادي صحي ونادي رياضي وحمامات سباحة ومركز سبا وقاعات لكل من الاجتماعات والمؤتمرات.

خدمات فندق كريستال.

الاستقبال.

طاقم محترف من باقة من الموظفين.

خدمة واي فاي مجانية.

مواقف للسيارات.

خدمة تنظيف للغرف.

كي وتنظيف الملابس.

فندق كريستال أبوظبي

ماذا عن غرف فندق كريستال بلازا ابوظبي ؟

غرف ديلوكس عنبر

فيما يخص مساحة غرف ديلوكس قد تصل حتى 38 متراً مربعاً، وهي مصممة بأناقة، كما أنها تتسع لشخصين، وهي مكونة من سرير مزدوج كبير أو سريرين منفصلين وهي مفروشة بالسجاد.

هذا هذه الغرف مجهزة بمكيف هواء ومقاعد للجلوس، إلى جانب تلفاز فيها الكثير من القنوات وهاتف ومعها إنترنت مجاني، والكثير من المرافق ووسائل الراحة.

أجنحة الكوارتز

هذه نوعية أخرى من الإقامة في فندق كريستال بلازا ابوظبي الفاخرة، عبارة عن أجنحة الكوارتز، وهي بمساحة 46 متراً مربعاً ومخصصة لثلاثة أشخاص.

قد تشتمل هذه الأجنحة صالة مفروشة فيها أريكة كبيرة مع غرفة نوم منفصلة وفيها سرير له حجم كبير وكل الارض مكسوة بالسجاد.

هو يحتوي على تلفاز فيه الكثير من القنوات وهاتف متوفر به الاتصال الدولي المباشر مع خدمة الإنترنت المجاني، هذا مع حمام فاخر فيه كل المستلزمات المطلوبة.

متوفر هذه الأجنحة الكثير من الخدمات والتي من أبرزها: خدمة تلميع الأحذية المجانية كذلك تنظيف الغرف بصورة يومية وغسيل الملابس والتنظيف الجاف، والكثير من الخدمات.

أجنحة الزمرد

هذه نوعية أخر من طرق الإقامة في فندق كريستال ابوظبي وهي أجنحة الزمرد الفاخرة، وقد تصا مساحتها حتى حوالي 50 متراً مربعاً وتكفي لـ 3 أشخاص، كما فيها المزيد من الراحة والخصوصية لكل العملاء.

فيما يخص المرافق ووسائل الراحة في المكان، فيوجد حزمة من الخجمات المتنوعة كما هو مذكور في الغرف والأجنحة.

استوديو الكوارتز

يأتي أخير نوع في الإقامة بالفندق هو الاستوديو الفاخرة، وهو يناسب من يرغبون في البقاء لمدة طويلة فهذه الوحدات له مساحة تصل حتى حوالي 46 متراً مربعاً وتكفي عدد ثلاثة أشخاص.

هذا مع توافر مطبخاً مجهزاً به كل الأدوات ومعها غرفة نوم منفصلة، بالاضافة لغرفة معيشة مجهزة فيها كل وسائل الراحة.

ما هي مرافق فندق كريستال بلازا ابوظبي ؟

كريستال سبا

يعطي فندق كريستال ابوظبي لعملائه فرصة للاستمتاع بمساج مميز والحصول على الاسترخاء، فأن كريستال سبا يوفر للعملاء بجلسات التدليك المقدمة من قبل متخصصين ومحترفين من يحظوا بكل من الخبرة والكفاءة والمهارة الفائقة.

أوقات العمل: كل يوم من 10:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً.

نادي فيجر 8

يعتبر نادي فيجر 8 الرياضي هو مكان مكون من صالة للألعاب الرياضية شاملة ومجهزة بكل أنواع المعدات الرياضية الحديثة، فأن موقع النادي بالطابق التاسع عشر، وهذا من خلال إطلالات بانورامية مطل على أبوظبي.

أوقات العمل: كل يوم من 07:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

قاعات الاجتماعات

في داخل فندق كريستال أبوظبي يوجد عدد قاعتين للاجتماعات وهما في الطابق الثامن عشر، وهما مطلتان على إطلالات ساحرة على جمال العاصمة أبوظبي، كما يتوفر حجز قاعة فندق كريستال بلازا ابوظبي حسب الرغبة والعدد والحدث المحضر له.

تتوفر في هذه القاعات الكثير من الخدمات والمرافق الرائعة، فتعتبر من الأماكن المثالية لعقد الاجتماعات أو الاحداث الخاصة أو المؤتمرات، وهي تشتمل على انظمة إضاءة مناسبة، هذا بجانب أنها تحتوي على أحدث المعدات عالية الجودة، هذا مع إمكانية استعمال خدمات الطباعة.

مطاعم فندق كريستال أبوظبي

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك