كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي | سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي | سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

8 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي حيث قام اللاعب كريم بنزيما بالتعاقد مع فريق الاتحاد السعودي؛ للانتقال من فريق ريال مدريد بعد انتهاء عقدهما معًا يوم 30من يونيو لعام 2023م.

وقد نص العقد على التحاق اللاعب بالفريق لمدة ثلاث سنوات متتالية على أن ينتهي بعام 2026م، وقد انتقل اللاعب كريم بنزيما فعليًا إلى السعودية يوم الأربعاء الموافق 7من يونيو.

من هو كريم بنزيما

كريم بنزيما هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم الفرنسيين، وقد ولد بتاريخ التاسع عشر من شهر ديسمبر لعام 1987م في مدينة ليون بفرنسا، كانت بداية مسيرته تجاه الساحرة المستديرة عن عمر الثامنة، عندما التحق بنادي برون تيراليون المحلي قبل اللعب بنادي ليون.

استطاع بمهاراته أن يحقق انجازات سجلت له على المستوى الأوروبي والوطني، لمع اسم كريم بنزيما في سماء الوسط الكروي منذ التحاقه بفريق ريال مدريد الاسباني عام 2009م، وكان حينها بعمر 21عام.

عرف بامتلاكه مهارات عالية باللعب حيث ظهر لديه من صغره السرعة والقدرة على التحكم والتمرير، حتى قال عنه فريق ريال مدريد مؤخرًا أنه خير مثال للاحتراف والسلوك أيضًا.

ترك كريم بنزيما العديد من البصمات الرائعة بكل فريق لعب لصالحه، كما كانت حياته محط انظار للجماهير ومختلف وسائل الإعلام، وذلك لكثرة ما يتردد عنه من اتهامات وأخبار شخصية.

وعلى غرار ذلك لم يتأثر مستوى كريم بنزيما الكروي نهائيًا، بل تمكن من ترتيب حياته المهنية بشكل ممتاز ونجح بأن يكون اسمه وسط أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم.

أما عن أخر مستجدات وأخبار اللاعب كريم بنزيما فقد قبل عرض قدم له من قبل فريق الاتحاد السعودي؛ لينتقل للعب لصالحه وعزم على الانتقال وقام بمغادرة وتوديع نادي ريال مدريد يوم 6يونيو الجاري.

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

أصول كريم بنزيما

الكثير يعرف عن كريم بنزيما أنه لاعب فرنسي محترف ولد في ليون بفرنسا، ولكن إلى ما ترجع أصول كريم بنزيما، فقد ذكرت مصادر عديدة أنه يعود لأصل جزائري.

وقد صرح بنفسه عن هذا في الكثير من المباريات التي شارك بها، كما أنه يحمل الجنسية الفرنسية، الاسم الحقيقي هو كريم مصطفى حافظ بنزيما، ابن لأب وأم جزائريين، لديه عدد من الأخوات والأخوة الأشقاء.

ابناء كريم بنزيما

عقب انتشار خبر انتقال اللاعب كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة السعودي، بحث الكثيرين متسائلين كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي حيث أنه من أشهر لاعبي كرة القدم بالعالم.

وبالرغم من شهرته الكبيرة وأخباره التي لا تنقطع أبدًا إلا أن كريم بنزيما لديه أبناء، وهما ولد وفتاة كل منهم من زوجة غير الأخرى.

الولد يسمى “إبراهيم” الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، حيث ولد بتاريخ 5مايو عام 2017م والدته هي كورا غوتيية، وهي زوجة اللاعب كريم بنزيما الحالية.

الفتاة هي “ميليا” ذات التسعة أعوام، حيث ولدت بتاريخ 3فبراير لعام 2014م، لم يصرح اللاعب كريم بنزيما عن والدة ميليا ولم يذكرها الإعلام، وقد نشبت خلافات بينهما حتى صرح بنزيما انهم انفصلا عن بعضهما.

كريم بنزيما الأشقاء

لم يتوقف التساؤل عن كريم بنزيما حول كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي بل إن أشقاءه أصبحوا محل للتساؤل عن عددهم وأسماهم.

وقد ذكر أنه رابع الأبناء الصغار لعائلته وله ثمانية أشقاء غيره، الشقيقان اللذان يصغراه هما جيرسي وصبري وهما أيضًا لاعبان كرة قدم، حيث يلعب جريسي بمستوى الهواة في فولكس لو فيلين الفرنسي.

أما صبري أحد لاعبي أكاديمية الشباب التابعة لإحدى الأندية في برون، الولد الأصغر الثالث يدعى فريد، ولم تذكر عن هويته أي معلومات في الصحف.

ومن حيث الشقيقات الفتيات عددهم خمسة وهما سيليا، صوفيا، ليديا، نفيسة وليتيسيا، وقد أصبحوا جميعًا محط للأنظار بسبب شهرة شقيقهم اللاعب كريم بنزيما.

ما هي ديانة كريم بنزيما

ترجع عقيدة اللاعب كريم بنزيما إلى الدين الاسلامي، حيث أنه ولد بعائلة مسلمة بالكامل تطبق تعاليم الدين الاسلامي وتلتزم بشريعته.

يعرف عن كريم بنزيما انه يصوم شهر رمضان الكريم، كما يؤكد المعلومة من خلال نشره لبعض الصور التي يظهر بها تأديته لبعض الشعائر.

فضلاً عن وجود تغريدات بحسابه الرسمي تويتر، يقوم فيها بتهنئة ومعايدة أصدقائه وجمهوره بالمناسبات الدينية والأعياد وشهر رمضان.

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث تساءل العديد من مشجعي الساحرة المستديرة بأخبار اللاعب المشهور كريم بنزيما ورغبوا في معرفة مصيره وبأي فريق ينوي أن يستقر.

وبعد انتشار خبر انتقاله ليلعب لصالح نادي الاتحاد السعودي، تركز البحث حول كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي حيث توقع المهتمين أرقام كبيرة نظرًا لحجم وشهرة بنزيما.

تعاقد النجم كريم بنزيما رسميًا مع فريق الاتحاد السعودي حاملاً القميص رقم9 الذي تنازل عنه له لاعب فريق الاتحاد السابق عبد الرازق حمد الله، وقد جاء التعاقد مدته 3سنوات على أن ينتهي بعام 2026م.

أعلنت مصادر عديدة وصحف عالمية أن الفريق تعاقد مع النجم مقابل مبلغ قدره 100مليون يورو مقابل كل موسم، كما صرحت صحيفة سعودية أن راتب اللاعب بنزيما لم يتعدى 55مليون دولار سنويًا.

وقد قارن الكثيرين هذا الراتب مقابل راتب كريم بنزيما في نادي ريال مدريد، الذي لم يتخطى 24مليون يورو سنويًا.

تبع هذا الخبر عدة تغريدات طريفة من بعض الأشخاص؛ لحساب كم راتب كريم بنزيما بالريال السعودي، وذلك مقابل العام والشهر وحتى اليوم.

راتب بنزيما مع ريال مدريد

بعد أن عرف الجمهور والمتابعين كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي أثار هذا المبلغ الفضول لمعرفة راتبه مع ريال مدريد والمقارنة فيما بينهم، حيث كان يتقاضى راتبًا سنويّا لم يتخطى مبلغ 24مليون يورو.

كم عدد أهداف بنزيما في مسيرته

تعتبر مسيرة كريم بنزيما الكروية مسيرة حافلة بالإنجازات التي تركها بكل فريق لعب به رغم سنه الصغير، حيث أنه يبلغ من العمر 36عام، ولكنه استطاع أن يسجل تاريخًا حافلاً بالنجاح والتميز.

و أحرز اللاعب كريم بنزيما عدد كبير من الأهداف التي جناها على مدار مسيرته الكروية التي تصل لحوالي 25عام.

أحرز اللاعب كريم بنزيما حوالي 455هدف، جمعها من خلال مشاركته بحوالي 889مباراة، وهذه الأهداف مقسمة ما بين نادي ريال مدريد، ليون ومنتخب فرنسا.

عدد أهداف بنزيما مع ريال مدريد

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي حيث دام التحاقه بفريق ريال مدريد لسنوات طويلة بلغت حوالي 14عام، جنى خلالها عدد كبير من الأهداف، وقد فاز بجائزة الكرة الذهبية بعام 2022م.

وقد حقق خلال هذه الفترة عدد من الأهداف لصالح فريق ريال مدريد، بلغ 352هدف على مدار 644مباراة.

سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

في مقابل البحث المتزايد عن كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي هناك أيضًا من يهتمون بالتعرف إلى سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي، والذي قد ربطه البعض بقيمة العرض المالي.

ولكن جاء رد ميسي بنفسه مبررًا سبب رفضه، وقد قال في سياق ذلك أن المال لم يأتي في المقام الأول لسبب رفضه، وأنه ينظر لما هو أبعد من ذلك.

وقد ارجع سبب رفضه لعائلته بشكل كامل، وقد ربطت بعض المصادر الإعلامية سبب رفض ميسي بزوجته أنتونيلا، دون الكشف عن تفاصيل بشأن ذلك.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك