متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي … عناوين وأرقام متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي

متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي … عناوين وأرقام متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي

25 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي هي التي تقدم كل المنتجات وكل المأكولات النباتية بأنواعها، فهو خاص لمتبعي النظام الغذائي القائم على النباتات وهو واحد من أشهر الأنظمة الغذائية في كل العالم.

يتوفر في أبوظبي مجموعة من الاماكن المختصة ببيع المنتجات النباتية فتوفر شتى الانواع والألوان والأشكال والأحجام من كل ما هو نباتي، هذا مع المواد الخام التي يطهى بها هذه الاطعمة لتتلائم مع كل الأذواق والميزانيات.

أشهر متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي

متجر سويل | SOIL STORE

واحد من أشهر المحلات أطعمة نباتية في أبوظبي متجر سويل، الذي يوفر مجموعة ضخمة ومختلفة من المأكولات التي يتم تناولها في الكثير من أنواع الدايت ومنها الكيتو والنظام الغذائي النباتي فقد يهدف هذا المتجر لتحسين صحة المجتمع من خلال توفير منتجات صحية.

هذا المتجر يوفر المنتجاتالتي تمثل الدور الاهم في الكثير من حميات الأفراد وحثهم لإتباع الحمية النباتية وتناول الطعام الصحي، وهذا من خلال قرارات أكثر ملائمة وصديقة للبيئة وهذا من خلال تقديم متجر إلكتروني، وكذلك محل البيع بالتجزئة.

كما يتواجد في متجر سويل مجموعة ضخمة من المنتجات النباتية التي منها معجون الشوكولاتة النباتي مع كل من البندق والكاجو واللوز، وهذا بجانب  شرائح اللوز المقرمشة وشرائح خبز التورتيلا النباتية.

هذا بجانب مجموعة من الخضروات المجمدة كذل كل من الشاي النباتي بالكثير من النكهات ومنها الزنجبيل والفلفل والكاكاو والليمون والتوت البري، هذا بخلاف مجموعة من المنتجات النباتية التي كانت سبب شهرة سويل سوبر ماركت والذي يعتبر من أهم ممحلات منتجات نباتية في كل أبوظبي ويوصب بالشراء منه.

العنوان هو: الطابق الأرضي في السيف مول شارع السلام، المنطقة 1 قرب مجمّع الوزارات، أبوظبي الإمارات.

أوقات العمل:  من الاثنين حتى الخميس: من 08:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً، من الجمعة إلى الأحد: من 08:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

أرقام التواصل: 5124 299 052 أو 7714 644 02

متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي

من أهم متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي

متجر أورجانيك فوودز آند كافيه | ORGANIC FOODS & CAFÉ

يتعتبر متجر أورجانيك فوودز آند كافيه هو عبارة عن شركة عائلية مؤسسة منذ عام 2005، وهذه الشركة تدار من قبل مجموعة من سلاسل السوبرماركت والمقاهي التي تختص ببيع المنتجات العضوية والبيودينامية الطازجة، وأنواع من البقالة وبعض أنواع المكملات الغذائية ومنتجات اللحوم، ومنتجات الألبان، ونوعيات من الخبز، ومنظفات المنازل، ويوجد العديد من المنتجات.

الغرض من بيع هذه المنتجات هو مساعدة متبعي أنظمة غذاء صحية ونباتية وبالاضافة إلى ذلك فيوجد  لهذا المتجر العديد من الفروع في إمارة دبي، وهذا ما يجعل الكثيرين يذهبون له لشراء كل ما يحتاجه من منتجات نباتية.

كما انه يتوفر في محل منتجات نباتية أبوظبي ” أورجانيك فوودز آند كافيه ” بعض من المنتجات التي يحبها الكثيرين ومنها الكاتشاب النباتي ومشروب الكومبوتشا العضوي والذي بالزنجبيل والليمون.

كذلك يتوفر الكثير من أنواع البسكويت والويفر كذلك الشوكلاتة النباتية العضوية، وأنواع لحليب الشوفان العضوي، والعديد من المنتجات التي تجعله في قائمة أفضل محلات امنتجات نباتية في أبوظبي.

العنوان هو: نيشن تاورز، الطابق الثاني، البطين، أبوظبي.

مواعيد العمل: كل يوم من 07:30 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.

رقم التواصل هو: 4244 665 02.

ضمن متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي

متجر ذا راو بليس أبوظبي

هو واحد من اماكن شراء منتجات نباتية في أبوظبي فقد يشتهر محل ذا راو بليس، انه حالياً يعتبر واحد من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة داخل مجال المنتجات الصحية والنباتية.

كما أن هذا المحل مؤسس منذ عام 2014 ويهدف إلى تشجيع الاشخاص على العيش وفقاً لحياة أكثر صحة، فهو يقوم بتوفير حزمة كبيرة من المنتجات المتنوعة والمميزة جداً ومنها مثل العصائر العضوية التي تعصر من خلال الطريقة الباردة، وهذا مع الوجبات النباتية التي بدون منتجان فيها الجلوتين.

هذا وقد يقوم المتجر بتوفير أنواع من سوائل الديتوكس، ومجموعة من الخطط الصحية سواء الأسبوعية او الشهرية.

كذلك يقوم ذا راو بليس بتقديم منتجات تخلو من المواد المعدلة وراثيًا، ويقوموا باستعمال فقط كل المكونات العضوية والمعتمدة.

العنوان هو: المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، شارع خليفة، المركزية، أبوظبي.

مواعيد العمل: كل يوم من 08:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

أرقام التواصل: 4677 633 02 أو 0281 759 052.

أبرز متاجر بيع المنتجات النباتية في أبوظبي

متجر بي أورجانيك – Be Organic store

يقدم متجر بي أورجانيك – Be Organic أفضل منتجات متاجر المنتجات النباتية في أبوظبي، وهو يسعى إلى توفير كل ما يحتاجة نمط الحياة الصحي والنباتي في مكان واحد، بتكاليف معتدلة وبجودة عالية.

فيقدم المتجر كل من البسكويت النباتي والمقرمشات وكذلك عصير التفاح والكرز وكعكات الأرز واللوز والشوكولاتة وأنواع كثيرة من المنتجات النباتية 100٪ الأخرى.

العنوان هو: جزيرة الريم، مبنى أوشن سكيب، أبوظبي.

أوقات العمل: كل يوم من 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

رقم التواصل هو: 6963 373 054.

متجر بي فيجان | BE VEGAN

يعد متجر بي فيجن – Be-Vegan الشهير، والذي يعد الوجهة الأولى في كل مواقع الإنترنت لمن يقوموا بإتباع النظام الغذائي النباتي ومن يبحثوا عن المواد الغذائية التي تخلو من مادة الغلوتين وتخلو من الدهون الحيوانية.

فهو يصنف كونه أحد أشهر شركات المنتجات النباتية في أبوظبي ويملك متجر إلكتروني شامل وكامل في هذا المجال.

يبيع المتجر كمية كبيرة وواسعة من المنتجات النباتية والتي من أبرزها كل من البقالة اليومية والمنتجات الأساسية والصلصات النباتية والوجبات الخفيفة والمشروبات المميزة والحلويات وباقة لا حصر لها من العناصر النباتية التي يمتاز بها.

فيما يخص الطلبات التي تزيد عن 250 درهم إماراتي، فقد يقدم المتجر الإلكتروني خدمة التوصيل للمنزل بصورة مجانية في كل مناطق الإمارات، بما في هذا التوصيل في العاصمة أبوظبي.

خ=حتى تعرف المزيد عن العروض التي في الموقع وما هي مدة التوصيل وأي من المعلومات الأساسية الاهرى من الممكن التواصل مع المتجر على الموقع الالكتروني أو على رقم الهاتف أدناه:

متاح الدخول على الموقع من خلال هذا الرابط

رقم التواصل هو: 9013 879 04.

منتجات شركة Bare Foods النباتية

 Bare Foods عبارة عن شركة تكنولوجيا غذائية نباتية 100 في المائة وهي تحرص على تقديك المنتجات النباتية المميزة والتي منها الآيس كريم وفطائر البرجر واللحوم المفروم والفطائر الجاهزة للفرن وحتى المهجنات من اللازانيا والبيتزا مع وجود أربعة أنواع من الجبن والتي من أشهرهم الجبن الحلومي.

لا يوجد حالياً الإمارات شركة أخرى تقدم  كل هذه المنتجات سواء من أنواع اللحم أو منتجات الألبان في أي مكان أخر وبهذه الجودة العالية.

هذا وقد تمتاز منتجات Bare Food أنها غير معالجه فهو يقدم الأطباق الإمارايتة المحلية ويتم تبريدها بمجرد أن تصبح جاهزة ، وهذا ما يوفر أن تكون نهاية تواريخ الصلاحية أطول من الأطعمة الطازجة.

كما أنه توفر بدائل اللحوم ومنهم التوفو والسيتان وهذا بجانب خيارات نباتية للحليب الخالية من الألبان ومليئة بالعناصر الغنية بالبروتين مثل العدس والكينوا.

كذلك توفر هذه المنتجات اختيارات لذيذة ومستدامة للنباتيين ومتبعي الحميات وأي شخص يتطلع إلى تناول المزيد من الاطعمة النباتية في نظامه الغذائي.

من الممكن الوصل للموقع من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك