معرض دبي للطيران 2023 l موعد معرض دبي للطيران 2023 l الفعاليات، التذاكر – الموقع -التواصل

معرض دبي للطيران 2023 l موعد معرض دبي للطيران 2023 l الفعاليات، التذاكر – الموقع -التواصل

15 Jul 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

معرض دبي للطيران 2023 هو عبارة عن منصةً يجتمع فيها كل من الخبراء والمهتمين الذين يملكون كل من أحدث تقنيات صناعة الطائرات المدنية وكذلك الطائرات المُقاتلات الحربية وايضاً الصواريخ. كما أت هذا المعرض هو ما سيتيح الفرصة لأكبر الشركات ليعرضوا آخر ابتكاراتهم، ويعطي فرصة لعقد الاتفاقيات والصفقات ما بين هذه المؤسسات.

معلومات هامة عن معرض دبي للطيران 2023

أن معرض الطيران في دبي 2023 يعتبر من أضخم الفاعليات التي تهتم بالطيران بكل الشرق الأوسط. فيجتمع في هذا الحدث مجموعة من أشهر رواد صناعة الطيران والفضاء الاتين من 140 دولة، كما يستضيف عدداً ضخماً من الخبراء والمختصين داخل مجال الطيران.

معرض الطيران دبي 2023 سيكون لمدة أربعة أيام من بينها فترة يتم بها عرض أحدث الابتكارات داخل مجال الطائرات النفاثة الخاصة، وكذلك الطائرات الهليكوبتر، وتوفير خدمات تأجير الطائرات التنفيذية، وايضاً كل من معدات وخدمات المطارات المختلفة.

يستضيف معرض طيران دبي الدولي شركات حديثة من شتى بقاع العالم، وفيه يتم عرض الابتكارات الحديثة في تكنولوجيا الطيران وما فيها من حلول داخل قطاع الدفاع والفضاء.

هذا بجانب مجموعة كبيرة من الشركات التي تعمل بمجال صناعة الأجهزة البصرية والكهربائية، وموردي خدمات المطارات، وتكنولوجيا مراقبة الحركة الجوية، مع أنظمة المراقبة والأمان، وكل من الصواريخ والطائرات التي بلا طيار، والكثير من الاختراعات السرية الأخرى.

موعد معرض دبي للطيران 2023

هذه المعرض سيكون في مطار دبي ورلد سنترال بالفنرة بدايةً من 13 وحتى 17 نوفمبر 2023 وهذا من خلال اشتراك رواد القطاع والمخترعين للتناقش وتوضيح الاتجاهات القادمة وخلق فرص مفيدة للمجال، وهذا بجانب إلقاء الضوء على مجموعة من المواضيع الهامة.

كذلك الاهتمام بتقنيات الفضاء والمساعي الخاصة في هذا القطاع وهذا من خلال حملة «اصنع في الإمارات» والدور الاساسي للشركات الجديدة في تسريع الاعمال التنفيذية المساعي في الاستدامة.

معرض دبي للطيران 2023

فعاليات معرض دبي للطيران 2023

في خلال معرض دبي للطيران سيكون هناك الثير من الفعاليات الهامة بقطاع الطيران العالمي وهذا ما سيحقق فوائد كثيرة على مدار الوقت. وهذا ما تحقق في خللا دورة المعرض في نوفمبر 2021 التي حدث فيها عقد صفقات كانت بقيمة 74 مليار دولار وقد جذبت أكثر من 104 آلاف زائر بأرتفاع حوالي 50% في عدد الحضور الذين كانوا من كبار المسؤولين التنفيذيين قادمين من 148 دولة.

كما قد كان من ضمن أهداف المعرض تحقيق التقدم بمجال طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية والهجينة، كذلك قد صرحت هيئة دبي للطيران المدني أول لوائح وطنية العالمية الخاصة بالمطارات المخصصة بنوعية هذه الطائرات.

كذلك يشهد معرض دبي للطيران 2023 توفير المزيد من المزايا جديدة التي ستكون السبب في توسيع نطاق المزايا التقليدية التي في الأجندة الحديثة للمؤتمر والتي تحوي الكثير من المواضيع الاساسية والتي بها مستقبل الرحلات الجوية وتجربة المسافرين بالإمارات.

مؤتمر حول الطيران والفضاء

يقوم معرض الطيران دبي 2023 بتقديم مؤتمراً ومنتدى يكون به كل قادة الفكر والمدراء المهمين من شركات الطيران بكل العالم، حتى يكون هذت هو عبارة عن منصة توفر لهم مشاركة أجدد الأفكار الخاصة بالتطورات العامة وكل ما هو جديد في قطاعي الطيران والفضاء.

عروض الطائرات والاستعراضات الجوية

من مميزات معرض طيران دبي في هذه السنة اهداف جديدة، ففيها سيكون عرض أجدد الطائرات سواء المدنية أو العسكرية أو حتى طائرات رجال الأعمال. كما انه من المحتمل قد يصل العدد الخاص بها 160 طائرة، وهذا مع عرض استعراضات معرض دبي للطيران 2023 الجوية التي تكون فيها الطائرات والمروحيات في عرض لكل قدراتها الجوية.

الفائدة التي ستعود على الحاضرين من المؤتمر

سيتمكن الزوار في المعرض من الاطلاع كذلك اكتشاف الكثير من التقنيات في مجال النقل الجوي، والتي من خلالها ستتمكن طائرات الدرون والطائرات بدون طيار والطيران الجوي التي في المناطق الحضرية وايضاً طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية.

فيما يخص الجناح الحديث سيكون مخصص في حلول النقل الجوي ذاتي القيادة كما سيتوفر ايضاً مجموعة من العروض الحية التي تقوم بها طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية وهذا كعرض لكل الإمكانات القادمة من هذه النوعية من مجال الطيران.

التذاكر والموقع والتواصل مع معرض دبي للطيران 2023

تذاكر معرض دبي للطيران 2023

حتى يتمكن الزوار من الذهاب إلى المعرض دبي للطيران يجب أن يتم حجز مسبق على الموقع الرسمي للمعرض، فيما يخص التكاليف فسوف تختلف وفقاً للحضور والمشاركين، كما من المتاح اختيار أي من الفنادق التي تكون بجوار المعرض والتي تكون أسعارها متنوعة.

موقع معرض دبي للطيران 2023

مكان معرض دبي للطيران 2023 داخل مطار آل مكتوم الدولي في جبل علي والعنوان تحديداً في وسط مشروع دبي وورلد سنترال.

أوقات عمل معرض دبي للطيران 2023

كذلك سيقام معرض دبي للطيران خلال فترة أربعة أيام، وسيقوم المعرض بفتح أبوابه للزوار في الاوقات الآتية:

10:00 صباحاً حتى 05:30 عصراً من يوم 12 حتى يوم 16 نوفمبر 2023

التواصل مع معرض دبي للطيران 2023

لمزيد من الاستفسارات بخصوص أي من فعاليات المعرض أو عن أي تفاصيل مختصة بالحضور والحجز، متاح التواصل مع المعرض عبر الرقم الآتي:

3300 603 04.

كلمة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران

تزامناً مع إعلان عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يشمل معرض دبي للطيران 2023 الجهات المختصة والمتفوقة داخل قطاع الطيران لتحديد مسارات معينة وخطط محددة.

تسير الطريق في اتجاه الوصول للتنمية المستدامة داخل القطاع وبما يتماشى مع الجهود والمساعي المشتركة الهادفة إلى تجويد كفاءة استعمال الطاقة في الوقت الذي يستدام فيه تقوية شبكة الربط مع العالم كله.

أهمية معرض دبي للطيران 2023

سيوفر معرض دبي للطيران 2023 الكثير من المزايا جديدة التي تعطي الكثير من المزايا التقليدية التي تكون في أجندة المؤتمر المحدثة والتي تقوم على كثير من المواضيع الاساسية والتي فيها مستقبل الرحلات الجوية وتجارب المسافرين والدورة الافتتاحية التي لمؤتمر الإمارات للجدارة والسلامة الفعالية الحصرية التي تقوم بها وزارة الدفاع الإماراتية.

كما سيلقي المعرض الضوء في قطاع الفضاء عن طريق العديد من المبادرات التي فيها منطقة مخصصة لتجربة الفضاء وبرنامج بعثات بجانب برنامج فعاليات محدث خلال مدار يومين.

كما تستضيف هذه الدورة خلال أكبر جناح للفضاء بكل تاريخها حيث ستقوم المؤسسات الرائدة في قطاع الفضاء بالمشاركة بأحدد التقنيات والحلول في هذا المجال لتوضيح دورها في دفع كل من الابتكار والاستدامة داخلقطاع الفضاء.

هذا يعتبر في ضوء تناغم عام الاستدامة في دولة الإمارات وخططها الوطنية بالإضافةً للأهداف الحياد الكربوني داخل قطاع الطيران العالمي وكذلك مؤتمر COP28 بدبي المنعقد قريباً.

سيوضح معرض دبي للطيران 2023 الضوء على كل من الابتكارات التي تمثل أساساً لتشجيع التطورات وتقوي من الكفاءة والخطط المستقبلية لتقليل الانبعاثات الكربونية بما يضمن استدامة مستقبلية في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع.

سيتم توضيح دور التكنولوجيا بتحويل القطاع عن طريق الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وحلول البلوك تشين وطائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية.

هذا بالتناسق مع جهود دولة الإمارات الدائمة لتجميع أهم وأبرز الجهات الفاعلة داخل قطاعات الطيران والفضاء والدفاع، ويشمل معرض دبي العالمي للطيران هذا العام قادة من شتى  العالم للقيام بنقلة نوعية داخل القطاع.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك