احتفالات الهالوين في دبي .. أهم فعاليات احتفالات الهالوين في دبي 2023 .. العنواين والتليفونات

احتفالات الهالوين في دبي .. أهم فعاليات احتفالات الهالوين في دبي 2023 .. العنواين والتليفونات

8 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

احتفالات الهالوين في دبي يترقبها كل محبي حفلات الهالوين وينتظرها سنوياً للاستمتاع مع كل أفراد الأسرة لما فيها من أجواء ممتعة ومميزة في كل  أماكن دبي.

فقد يأتي حتى الزوار من داخل وخارج الإمارات ليقوموا بالمشاركة في هذه الفعاليات ومن هنا سنذكر أشهر وأبرز وأهم فعاليات عيد الهالوين في دبي هذا العام 2023.

احتفالات الهالوين في دبي باركس آند ريزورتس

عند السعي للاستمتاع بالمغامرات المميزة في الهالوين فهنا سنطرح أكبر مكان ترفيهي في كل الشرق الأوسط، وبالطبع هي دبي باركس آند ريزورتس، وهي التي ستكون في الفترة ما بين 29 سبتمبر 2023 وحتى 12 نوفمبر 2023، أما عن أهم الفاعليات المنتظرة، فتتمثل بما يلي:

هوتيل ترانسيلفانيا في فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

هذا الفندق يوفر إقامة تكون مستوحاة من فيلم هوتيل ترانسيلفانيا المعروف، فقد يوفر للزوار فندق لابيتا دبي أجواء تعطي للنزلاء حتى يدخلوا في عالم الخيال والرعب، فقد صممت غرف الفندق لتكون وفقاً لطابع الفيلم.

هذا بالإضافة إلى زينة المكان ومصممة للاحتفال بمناسبة الهالوين. هذا وقد يقدم الفندق أيضاً وجبة خفيفة عائلية يوم 29 أكتوبر بسعر 250 درهم إماراتي، ومعها الأنشطة المختلفة والممتعة.

التي منها كل من نحت اليقطين بأشكال مرعبة، رواية القصص المخيفة، ورؤية شخصيات هوتيل ترانسيلفانيا، وأكثر من هذا بكثير مما يضفي على المكان متعة وإثارة.

المكان: لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كوليكشن، شارع الشيخ زايد

الموعد: 07:00 مساءً  من يوم 20 وحتى 29 أكتوبر 2023.

الأسعار: ابتداءً من 1,625 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

رقم التواصل: 9999 810 04

يجب ملاحظة: أن يتم الحجز من قبل حتى يتم توافر الغرف المناسبة لرغبتك.

احتفالات الهالوين في دبي في ليلة الرُعب في موشنجيت دبي

استعد لحفلة هالوين بنسختها الأكثر رعباً والأكبر حتى الآن في موشنجيت دبي! حيث سيتحول المنتزه الترفيهي إلى مكانٍ مُخيف يطغى عليه اللّونين الأسود والبرتقالي.

يتخلله حلوى الهالوين المُرعبة والسلع ذات الإصدار المحدود، فضلاً عن ذلك، سيتنكر الجميع بأزياء الهالوين المرعبة، كما يمكن للأطفال لقاء شخصياتهم المُفضلة والتقاط الصور التذكارية معهم.

الموعد: من 30 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر 2023.

التواصل: 0000 820 04.

ليلة المبيت مع الوحوش في ليجو لاند دبي ضمن احتفالات الهالوين في دبي

تعتبر هذه فرصة لا تفوت مع الحرص على أن يكون هذا المكان جزءاً من ليلة خاصة للهالوين مع صحبة أشكال الوحوش التي بها أزياء الهالوين المُضحكة والمرعبة فأن تعتبر ليجو لاند دبي من أجمل أماكن الصغار للقيام بالمغامرة المميزة للغاية.

كما يمكن للصغار القيام بمقابلة أشهر شخصيات الرعب وأخذ صور معهم والتحدث معهم، وهذا مع إمكانية ملاحقتهم في مخابئهم، وهذا بجانب إمكانية تناول الأطباق الشهية.

الموعد: 6 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2023.

رقم التواصل: 3123 820 04.

عرض القراصنة في ريفرلاند من أشهر احتفالات الهالوين في دبي

يعتبر عرض القراصنة من أكثر العروض المميزة والمجانية في ريفر لاند دبي والتي تستمر من الأربعاء وحتى الأحد، كما يمكن تناول الطعام وأخذ صور السيلفي مع طاقم القراصنة ومع أصدقائهم من الوحوش.

هذا بجانب توفر فرصة التسوق المجاني داخل المتنزه فكل ما على الطفل هو لبس الملابس التنكرية التي يحبها والانطلاق في تجربة لا مثيل لها خلال فاعليات دبي للهالوين.

الموعد: من 30 سبتمبر وحتى 12 نوفمبر 2023.

التواصل: 2629464 800.

احتفالات الهالوين في دبي

احتفالات الهالوين في دبي في مدينة الاشباح في آي إم جي

تعد وجهة آي إم جي دبي بوابتك للمرح الحقيقي في ليلة الرُعب العالمية الهالوين! حيث تستعد أكبر وجهة ترفيهية مغلقة في العالم لشهر كامل من الرُعب مع الكثير من المرح والتشويق.

حيث سيمتلئ المكان بعروض ترفيهية تزيد من تدفق الأدرينالين إلى أعلى المستويات، خاصة عندما تتجول الكثير من الزومبي والغيلان والأشباح في أروقة المتنزه. ستمتد التجربة إلى مدينة الظلام المُعتمة.

هذه المدينة التي من خلالها ستدخلون إلى متاهة مسكونة من قبل الوحوش والشخصيات المُرعبة مصحوبة بديكورات مميزة تبعث الرُعب في قلوبكم، فلا تدعوا هذه اللحظات تفوتكم.

 الموعد: من 1 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2023.

رقم التواصل: 8888 403 04.

احتفالات الهالوين في دبي ” أشهر المطاعم “

تناول أشهى الوجبات في مطعم إين فويغو

هو مكان مناسب لتناول الطعام مع العائلة داخل أجواء مميزة خاصة بالهالوين من خلال مطعم إين فويغو الذي يوفر وجبات لكل من الغداء والإفطار وحتى العشاء العائلي ومعها أنشطة ممتعة للأطفال.

فيوفر المكان يوجد العديد المسابقات الحيوية والحفلات الخاصة بالهالوين، فقد يستمتع الزوار بالكثير من الأطباق العالمية والمشروبات المنعشة، كما يمكن ارتداء الأزياء التنكرية خلال الزيارة وهذا ما يُضفي تجربة مميزة ضمن أجواء الهالوين المميزة من نوعها.

الموقع: فندق أتلانتس النخلة، نخلة جميرا.

الموعد: 26 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2023.

رقم التواصل: 2626 426 04.

مقهى ومطعم لاكي فويس

أن مقهى لاكي فويس هو واحد من أفضل أماكن الكاريوكي بكل دبي، فيتم فيه الاحتفال خلال فاعليات لا مثيل لها في كل فعاليات الهالوين الممتعة، منها حفلات الدي جي وأغاني الكاريوكي الشيقة.

يعتبر المكان مكان مميز للزوار للغناء بأصواتهم وإظهار مواهبهم في الغناء، بالاضافة الى ذلك، ينظم المقهى مسابقات فريدة من نوعها، حيث يكسب الشخصباللبس التنكري الأكثر رعباً حوالي 4000 درهم إماراتي.

الموقع: الطابق 6، فندق جراند ميلينيوم دبي.

الموعد: 01:00 ظهراً وحتى 04:00 عصراً، 08:00 مساءً حتى 11:00 مساءً في يوم 28 أكتوبر 2023.

رقم التواصل: 58256 800.

مطعم سافرون برانش

انضموا إلى مطعم سافرون برانش يوم 28 أكتوبر للاختيار من بين أشهى المأكولات العالمية، بما في ذلك اللّحوم المشوية ونافورة الشوكولاتة الضخمة، فضلاً عن لفائف السوشي المقرمشة.

حيث ستتمكنون من تناول الطعام على أنغام الموسيقى بشكل مباشر، ولا سيما العروض الترفيهية المنتشرة في أروقة المكان، ما سيجعل من الهالوين فرصة ذهبية ليس لها مثيل في أحد أفضل مطاعم في فندق أتلانتس دبي.

الموقع: الطابق الأول، فندق أتلانتس النخلة، نخلة جميرا.

الموعد: 01:00 ظهراً – 04:00 عصراً في يوم 28 أكتوبر 2023.

الأسعار: 625 درهم إماراتي للشخص الواحد.

التواصل: 2626 426 04.

مطعم سيروكو فيستيفال دبي

دع أطفالك يستمتعون ببرانش مخصص لهم في ليلة الهالوين، حيث يقدم مطعم سيروكو فيستيفال دبي برانش ذا بيج تويز بالتعاون مع تويز آر اص بمناسبة عيد الهالوين.

الموقع: فندق هوليداي إن دبي فيستيفال سيتي، دبي فيستيفال سيتي.

الموعد: من 01:00 ظهراً حتى 04:00 عصراً يوم 8 أكتوبر 2023.

الأسعار: هي بقيمة 295 درهم إماراتي ومعها عصير للفرد الواحد. قيمة 175 درهم إماراتي وعدد غير محدود من المشروبات الغازية للفرد الواحد. وقيمة 75 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 سنوات حتى 12 عاماً.

مجاناً للأطفال أقل من 6 سنوات.

رقم التواصل: 1127 701 04.

مطعم مك جيتيجانس – MCGETTIGAN’S JLT

يعرف المكان بالديكورات المُرعبة فقد ينتشر في كل المطعم تفاصيل تعطي روح من الخوف في القلوب.

كما من الممكن لعملاء المطعم أن يقوموا بالاستمتاع بأنغام الموسيقى وهم يتناولون أشهر أطباق الطعام، ما يجعله مكاناً ملائم لعمل حفلات الهالوين في دبي 2023.

الموعد: 28 أكتوبر 2023.

الأسعار: ابتداءً من 199 درهم إماراتي.

التواصل: 0470 356 04.

حفل فرقة بونقو بينقو في دبي

في نهاية فعاليات دبي للهالوين يوجد حفلة لفرقة بونغور بينغو في دبي المليئة بالبهجة، حيث كل من يمكن القيام به هو لبس الملابس التنكرية ومن ثم الاستمتاع بالحفلة الموسيقية مع العديد من الأنشطة المميزة.

الموقع: زيرو غرافيتي.

الموعد: 28 أكتوبر 2023.

التواصل: 5472 522 058

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك