دليل الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي … الشقق الفندقية في أبوظبي أماكنهم وطرق التواصل

دليل الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي … الشقق الفندقية في أبوظبي أماكنهم وطرق التواصل

3 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي هي عبارة عن ما يشبه بالشقق المفروشة وتعمل تلك الشقق وفقاً لنظام الفنادق، بمعنى أن الغرف تحتوي على الخدمات الرئيسية غير الموجودة في الفنادق.

أمثلة الخدمات المتواجدة في الشقق الفندقية المطبخ وغرف للضيوف. ففي حالة البحث عن شقق فندقية فخمة ابوظبي لإقامة اي كانت قصيرة أو طويلة سنعرض كل الاختيارات المتاحة لك في السطور القادمة.

من الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي ” شقق الماريوت “

من أهم شقق ابوظبي الفندقية الفاخرة هي تلك التي في ماريوت الواقع بوسط مدينة أبوظبي الفاخرة، وتمتاز هذه الشقق الفندقية بمكانها المميز الواقع في منتصف العاصمة الاماراتية.

كما أنه تعتبر قريبة من أهم الأماكن الحكومية والدبلوماسية في الإمارة، حيث من الممكن التوجه إلى مركز أبو ظبي الوطني للمؤتمرات في خلال حوالي عشر دقائق بالسيارة، أما مطار أبوظبي الدولي فهو على بعد خمس وعشرين دقيقة من الشقق.

في حالة السكن في شقق ماريوت التنفيذية فقد تملك فرصة رائعة للذهاب لأهم معالم إمارة أبوظبي من أشهرها الكورنيش ومناطق الأعمال الحيوية فيها.

كذلك فقد عرفت هذه الشقق بإمكانية الإقامات الطويلة وهذا مع توفيرها كل أنواع الخدمات ووسائل الراحة للعملاء، فقد صممت هذه الشقق بتفاصيل غاية في الفخامة حتى يقدموا للنزلاء أقصى وسائل الراحة والفخامة بل وأكثر.

فيتواجد بالمكان الكثير من خيارات للإقامة بهذه الشقق، ففي حالة البحث عن شقق فندقية بمساحة غرفتين في أبوظبي بمزايا مميزة جداً، فإن شقق ماريوت هي الامثل لك، وهذا بجانب الخيارات الأخرى التي منها شقق غرفة وحتى عدد ثلاث غرف نوم.

كل أنواع هذه الشقق تشتمل على صالة كبيرة ومطبخ به كل المستلزمات كاملة وغسالة ومكتب، ومعظم وسائل الراحة.

بالنسبة للمرافق الخدمية فهي مختلفة حتى تتماشى مع كل الاحتياجات المرغوب فيها، والتي منها مركز للياقة البدنية وهذا بجانب وجود حمام سباحة خارجي مصمم بأفضل المعايير.

الموقع: شارع الشيخ راشد بن سعيد.

التواصل: 7778 304 02.

الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي

دليل أشهر  الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي

شقق أداجيو الفندقية البستان

تعتبر هذه الشقق من أفضل الشقق الفندقية في أبوظبي فأن شقق أداجيو أبوظبي البستان، تحتوي على عدد 279 شقة بمساحات مختلفة، ومجهزة بشكل كامل فيوجد المطابخ والغرف مع تصميمات فاخرة.

كما يوفر المكان مطاعم ومناطق ترفيهية التي من بينها المسابح والمقاهي والنادي الرياضي وكذلك أماكن للساونا.

فأن الشقق الفندقية في أداجيو أبوظبي البستان تتناسب مع رجال الأعمال ممن يسعون للإقامة طويلة فتعتبر تكلفتها متوسطة وكذلك بمتناول اليد، وهذا بخلاف بموقعها المميز وهو القريب من مطار أبوظبي الدولي والمناطق الترفيهية والسياحية في أبوظبي.

الموقع: شارع الشيخ راشد بن سعيد.

التواصل: 6444 501 02.

مجلس جراند ميركيور رزيدنس أبوظبي

أن مجلس جراند ميركيور رزيدنس أبوظبي هي من الشقق المناسبة لكل من يبحثون عن شقق فندقية فاخرة بإمارة ابوظبي ذات خدمات فاخرة وشاملة فهي تضم فندق موجود بالقرب من أبوظبي مول ومن الكورنيش.

يقدم المكان أفضل طرق الراحة التي منها أتساع الغرف والتي فيها كل من مطابخ وشرفات وخدمات إنترنت، وهذا إلى جانب متاح للنزلاء بالفندق القيام بالتمتع بالمرافق الترفيهية المتمثلة في النادي الرياضي وحمام السباحة مع غرف للساونا.

الموقع: شارع زايد الأول، شارع إلكترا.

التواصل: 1111 408 02.

ڤيجن للشقق الفندقية

في فيجن للشقق الفندقية عدد 125 جناحاً فاخراً متواجدة في 18 طابقاً تلائم شتى النزلاء، فأي كان الغرض من الإقامة سواء العمل أو السياحة كذلك في الإقامة بهذه الشقق تتوفر للنزلاء معايير الراحة.

فيجن للشقق الفندقية من الشقق الواقعة في منتصف منطقة الأعمال المركزية بإمارة أبوظبي، وهي قريبة من أشهر المعالم السياحية، والتي على بعد مسافة قصيرة من مراكز التسوق ومن أشهرها أبوظبي مول وجاليريا وهذا بجانب المعالم السياحية كمتحف اللوفر أبوظبي ومنارة السعديات وعالم فيراري أبوظبي.

الموقع: طريق مازدا القديم.

التواصل: 2666 699 02.

أفضل الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي

المنزل للشقق الفندقية

من بين قائمة الشقق الفندقية الفاخرة في ابوظبي المنزل وهي من شقق الفندقية التي في وسط المنطقة التجارية في أبوظبي، وهي تشتمل على روح المدينة بكل أجوائها الدافئة والحيوية.

ففي داخل الشقق الفندقية يوجد في المنزل أفخم تقاليد الضيافة العربية مع زسائل الراحة الحديثة، منالتصاميم المميزة والجميلة والتي تتماشى مع كل توقعات الضيوف.

في المنزل للشقق الفندقية يوجد عدد 216 وحدة إقامة، أما عن عدد وحدات الاستوديو فهي 73، وهذا بجانب 143 شقة غرفة وصالة، كلها مجهزة بديكورات جديدة، كذلك يوجد مطبخاً صغيراً مجهزاً بالكامل وبوجد غرفة معيشة مميزة.

الموقع: شارع زايد الأول.

التواصل: 8000 644 02.

فندق مروج للشقق الفندقية

هذه الغرف الفندقية في مروج تمتاز باتساعها وديكوراتها الفخيمة، وهذا إلى المطابخ كذلك غرف الضيافة والشرفات والمكاتب.

فقد يضم الفندق مطاعم ومرافق ترفيهية مختلفة وهي لضمان قضاء النزلاء أوقات مميزة وممتعة.

كما يوجد ايضاً حمام سباحة وايضاً النادي الرياضي وغرف للبخار وهذا وقد يقع الفندق في منطقة المرور في أبوظبي بالقرب من الكثير من الأماكن الترفيهية.

الموقع: شارع المرور.

التواصل: 3555 641 02.

فندق أبوظبي بلازا للشقق الفندقية

ضمن قائمة شقق ابوظبي الفندقية أبوظبي يوجد بلازا للشقق الفندقية، التي تقدم الكثير من الاختيارات لشقق ابوظبي الفندقية الفاخرة تتلائم مع شتى الكتطلبات، فهي مزودة بأفضل الوسائل للراحة.

من أهم الخدمات المقدمة خدمة الواي فاي والتلفاز والشرفات التي على إطلالات مميزة، وهذا إلى جانب الصالة الرياضية ومواقف السيارات.

الموقع: شارع فاطمة بنت مبارك، الدانه.

التواصل: 2666 619 02.

أخر مجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة في أبوظبي

فندق الديار سوا للشقق الفندقية

فندق الديار سوا للشقق الفندقية في منطقة يقع في آل نهيان على مسافة بالسيارة 28 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، وكذلك فهو قريب من الكثير من مولات أبوظبي.

هو واحد من الخيارات التي تناسب الباحثين عن شقق فندقية في ابوظبي لما فيها من الكثير من مزايا وأهمها الخدمات الشاملة وغرف الضيوف والمطابخ، وهذا إلى وجود حمام سباحة الخارجي للكبار والأطفال مع جاكوزي، وأماكن لصف السيارات.

الموقع: آل نهيان.

التواصل: 7700 414 02.

كابيتال سنتر أرجان من روتانا

هو مكان مناسب لكل من إقامة طويلة المدى لكل من العمل أو شؤون أخرى، أو في حالة البحث عن غرف فندقية بهدف الاستجمام أو السياحة، فإن الغرف الفندقية داخل كابيتال سنتر أرجان من روتانا ضمن الخيارات المثالية.

كنا من الممكن الاستمتاع بالغرف مع مساحاتها متنوعة، والوسائل الترفيهية التي يقدمها الفندق، إلى جانب اماكن ترفيهية في جزيرة ياس التي هي قريبة منه.

الموقع: شارع الخليج العربي.

التواصل: 4444 495 02.

فندق بلاتينيوم للشقق الفندقية

تأتي في أحر قائمة شقق فندقية فاخرة في ابوظبي هو فندق بلاتينيوم للشقق الفندقية فهو يقدم الشقق الفاخرة والتي تحظى بإطلالات من الشرف على مناظر خلابة.

متوفر حجز الوحدات المناسبة، من خلال العديد من الخيارات والمساحات المختلفة التي تناسب كل من العائلات والأفراد.

كما يحرص الفندق على تقديم أفضل سبل الراحة كحمام السباحة كما أنه يتوفر النادي الرياضي المجهز بأحدث المعدات لممارسة كل التمارين الرياضية.

الموقع: شارع خالد بن الوليد، الحصن.

التواصل: 4463 634 02.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك