رواية سر الغرفة 207 | معلومات عن مسلسل سر الغرفة 207 .. موعد عرضه وطرق تحميله

رواية سر الغرفة 207 | معلومات عن مسلسل سر الغرفة 207 .. موعد عرضه وطرق تحميله

2 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

رواية سر الغرفة 207 هي واحدة من أشهر روايات الإثارة والتشويق، من تأليف الروائي والكاتب الراحل دكتور أحمد خالد توفيق.

تدور أحداثها داخل فندق يقع به أحداث رعب لا تفسير لها، ويحدث ذلك خاصة بداخل الغرفة 207، تلك الغرفة التي عاش نزلائها مواقف لم يقدروا على مشاركتها يومًا.

هل النزلاء هم من يختارون الغرفة؟ أم الغرفة هي من تختارهم بعناية؟ وبسبب الشعور بالفضول يرغب أحد أبطال الرواية في معرفة السر الأساسي لوقوع تلك الأحداث بها.

بسبب النجاح الهائل لتلك الرواية فقد تم الإعلان من قبل “كيان” للنشر والتوزيع عن تحويلها لمسلسل دارامي.

يضم المسلسل مجموعة من الأبطال، لعل من أبرزهم الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، سيناريو وحوار الكاتب تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري.

رواية سر الغرفة 207

تنتمي رواية سر الغرفة 207 لأدب الرعب، ولكنها ممزوجة بروح الفكاهة؛ لتجعل القارئ يضحك تاركًا المخاوف جانبًا.

تتحدث تلك الرواية عن فندق تتميز جميع الغرف الخاصة به بالغرابة والرعب، ولكن غرفة رقم 207 هي الغرفة الأكثر رغبًا.

تلك الغرفة التي أودت بحياة الكثير من قانطيها، على الرغم من دخول الكثيرون إليها، ألا أنه تمكن قلة قليلة من النجاة حاملين معهم ذكريات وأحداث لم يرغبوا يومًا في مشاركتها.

فقد تم اختيار تلك الغرفة خصيصًا من قبل 11 نزيل، أو الغرفة هي من تختارهم بعناية، وبمجرد دخول النزيل إليها تبدأ رحلة من الرعب والإثارة.

لم يهتم جمال الصواف (بطل الرواية) لأيًا من التحذيرات والأقاويل المتداولة عن تلك الغرفة، ليقرر دخولها سعيًا لاكتشاف أسرارها، ولكن من تلك اللحظة انقلبت حياته رأسًا على عقب.

رواية سر الغرفة 207

تحميل رواية سر الغرفة 207

نالت رواية سر الغرفة 207 شهرة واسعة، وقد صنفت أنها من أفضل الروايات في أدب الرعب، يفضلها العديد من محبي روايات ومسلسلات الرعب والإثارة.

الرواية لها طابع خاص ممزوج بالغموض والتشويق، قد تم تحويلها إلى مسلسل درامي؛ بسبب شهرتها ونجاحها الكبير.

وقد تم توفير خدمة تحميلها على الهواتف الذكية من قبل مجموعة من المواقع الشهيرة مثل noor book، Kutub pdf.

ومن الجدير بالذكر أنها متوفرة أيضًا على متجر Google Play وApp store، ومن خلال خطوات يسيرة يمكن تنزيلها على الهواتف والاستمتاع بقراءة ممتعة ومشوقة.

فقط من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي، وكتابة (تحميل رواية سر الغرفة 207 الأصلية) ستجدون أنفسكم مباشرة أمام أيقونة التطبيق.

بالنقر على “تنزيل” وبعد انتظار دقائق معدودة، ستجدون التطبيق متوفر مباشرة على شاشة الهاتف الرئيسية ويمكنك الاستمتاع بعدها بقراءة ممتعة.

معلومات عن مسلسل سر الغرفة 207

قصة المسلسل مقتبسة من رواية سر الغرفة 207 للروائي والكاتب الراحل دكتور أحمد خالد توفيق، يقوم بكتابة سيناريو وحوار المسلسل الكاتب تامر إبراهيم.

يحرص على كتابة السيناريو دون الخروج عن فكرة الرواية الأساسية، يعتبر الكاتب تامر إبراهيم أحد أبناء أحمد خالد توفيق.

فقد تم تحويل رواية “ما وراء الطبيعة” أيضًا إلى مسلسل تلفزيوني، وهو من كتابة الكاتب أحمد خالد توفيق أيضًا، وقد نال نجاحًا كبيرًا، وصُنف بالمركز الخامس عشر في قوائم (المسلسلات الأكثر نجاحًا).

ينتمي مسلسل سر الغرفة 207 إلى فئة مسلسلات الرعب والتشويق والغموض، وتدور الأحداث داخل فندق تحدث بداخله أشياء غير مألوفة ومخيفة، لا يتمكن أحد من تفسيرها أو فهمها.

المسلسل مكون من 10 حلقات، وهو من إخراج تامر عشري، وبطولة الفنان محمد فراج، سيتم عرضه قريبًا على المنصة الإلكترونية (شاهد).

يعتبر هذا المسلسل هو العمل الدرامي الأول المصنف ضمن أعمال الرعب، والإثارة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فراج، ويجسد من خلال هذا العمل العظيم شخصية مختلفة كليًا.

لذا يعيش البطل الفنان حالة من النشاط الفني، وتشاركه في البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وسيتم تصوير المشاهد الأولى من المسلسل عما قريب.

موعد عرض مسلسل سر الغرفة 207

اشتعلت محركات البحث بالتساؤل عن موعد عرض مسلسل الغرفة 207، المسلسل الدرامي المأخوذ عن رواية سر الغرفة 207 بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور.

سيتم عرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية بداية من 31 أكتوبر، وسيتم لإطلاق حلقة أسبوعيًا كل يوم أثنين، على أن يكون موعد العرض الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية.

يضم المسلسل مجموعة من أكفأ الممثلين المصريين، وأبطال المسلسل هما (محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، أسماء جلال، نادين فرج، مريم الخشت، على الطيب، يوسف عثمان، كامل الباشا، بيومي فؤاد).

إعلان مسلسل سر الغرفة 207

لقد تم إطلاق إعلان مسلسل الغرفة 207 في الأيام القليلة الماضية، ونتيجة لذلك ارتفعت معدلات البحث عن موعد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل.

فعشاق الدراما المصرية وخاصة من يفضلون أعمال الغموض والرعب، والإثارة ينتظرون موعد العرض؛ لمعرفة سر تلك الغرفة الغامضة.

وقد تم نشر البرومو التشويقي للمسلسل من قبل البطل محمد فراج على حسابه الشخصي أنستجرام، ودون معلقًا “اللي الأوضة بتخاره مبيخرجش منها تاني”.

المسلسل مأخوذ عن رواية سر الغرفة 207 الشهيرة للكاتب والروائي العظيم أحمد خالد توفيق، تلك التي نالت شهرة كبيرة، ونتيجة لذلك تم اتخاذ قرار تحويلها إلى مسلسل درامي.

قصة مسلسل الغرفة 207

المسلسل مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، كتابة السيناريو والحوار الكاتب تامر إبراهيم.

قد أعلن دار النشر والتوزيع (كيان) في الأيام الشهور القليلة الماضية عن تحويل الرواية إلى مسلسل تلفزيوني يضم مجموعة من الأبطال المصريين.

يدخل المسلسل ضمن قوائم مسلسلات الرعب والغموض، وتدور أحداثه حول فندق يحدث بداخله أشياء غريبة، وتقع تلك الأحداث خصيصًا داخل غرفة 207.

لقد عاش جميع نزلاء الغرفة أحداث لم يرغبوا يومًا في خوضها، ولم يجرؤا على مشاركتها بمجرد الخروج منها.

تحميل مسلسل سر الغرفة 207

نظرًا للإقبال الشديد على مشاهدة مسلسل الغرفة 207 فقد تم إطلاق الحلقة الأولى من المسلسل على مجموعة من المواقع.

ولكن يجب التنويه أن جميع الحلقات متوفرة على منصة شاهد الإلكترونية، ويمكن تحميل الحلقات بكل سهولة من الموقع.

الآن متوفر الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل، وبمجرد الدخول إلى متصفح الويب وكتابة “تحميل مسلسل غرفة 207 شاهد” سيظهر اللينك أمامك مباشرة.

وبالدخول إلى الصفحة الرسمية لشاهد يمكنك التحميل فقط من خلال النقر على الحلقة، واختيار “تحميل”.

وبإمكانكم الاعتماد على مجموعة من المواقع الأخرى مثل موقع mycima للتحميل أو المشاهدة، تتوفر الحلقة بجودة HD DVD BluRay.

ملخص رواية سر الغرفة 207

رواية سر الغرفة 207 من أفضل روايات الرعب، من خلالها ستتمكن من الانتقال لعالم مليء بالإثارة والتشويق.

وملخص الرواية هو الشعور بالفضول تجاه الغرفة 207، تلك المعروفة بغموضها، ويرغب أبطال الرواية في معرفة السر وراء تلك الأحداث.

ونظرًا لنجاح تلك الرواية فقد تم تحويلها إلى مسلسل درامي، يتسم بالرعب والتشويق، يشارك به مجموعة من أشهر الفنانين بالوطن العربي.

وبمجرد إطلاق الإعلان الخاص بالمسلسل فقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركته، راغبين في معرفة موعد إطلاق الحلقة الأولى.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك