سارة الطباخ | علاقة سارة الطباخ وحسام حبيب .. دورها في تفاقم أزمة شيرين عبدالوهاب

سارة الطباخ | علاقة سارة الطباخ وحسام حبيب .. دورها في تفاقم أزمة شيرين عبدالوهاب

18 Oct 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تعتبر سارة الطباخ أحد أشهر شخصيات مجال الفن والإعلام في جمهورية مصر العربية، كما لديها خبرة في مجالي التسويق والعلاقات العامة من خلال دراستها لهم، عملت في عدة قنوات تلفزيونية شهيرة في منصب إدارة التسويق، مثل قناة الحياة والنهار.

شاركت أيضًا في العمل بشركة روتانا للصوتيات، وذاعت شهرتها عندما ارتبط اسمها بكبار نجوم الفن كمستشارة  فنية وإعلامية لبعضهم، مثل الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، والنجم عمرو دياب، ورفضت العمل كمذيعة لدى أحد القنوات لأنها شعرت أنه ليس مجال مناسب لها.

من هي سارة الطباخ

اسم سارة الطباخ الحقيقي سارة سيد الطباخ ابنة لاعب نادي الاولمبي السكندري المعروف، وهي من مواليد عام 1980م، وولدت في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية، وبالرغم من ذلك إلا أنها تقيم بالقاهرة محل عملها.

تبلغ سارة من العمر حوالي إثنان وأربعون عام، وهي مسلمة تحمل الجنسية المصرية من الأبوين، وانتهت دراستها بحصولها على درجة دكتوراه في مجال التسويق والإعلان والدعاية عن جدارة.

ساعدتها ودعمتها في ذلك الدكتورة داليا فراج، وهي أهم من ساهم في ترسيخ حبها لدراسة هذا المجال وجعلتها تنجح في مجال عملها وتحقق نجاحًا وشهرة لا مثيل لهم.

أما عن حالتها الاجتماعية فهي مازالت عزباء لم تتزوج، وهي مغرمة بالأزياء والموضة وتحضر العديد من عروض الأزياء العالمية والمحلية لكبار مصممين الأزياء.

عملت بمجال دراستها بعد أن أخذت تنتقل من مكان لأخر  بشركات وقنوات مختلفة، مثل العلاقات العامة والتسويق والاتصالات حتى أصبحت في وقتنا هذا منتجة معروفة، ومالكة لشركة أفلام وإنتاج غنائي كبيرة، وقد ذكر اسمها إلى جانب أشهر نجوم الفن من خلال عملها مع أغلبهم.

من هي سارة الطباخ

زوج سارة الطباخ

من المعروف عن سارة الطباخ أنها لم تتزوج بعد ولكنها أعلنت في السنوات الأخيرة في تصريحات لها عن خطبتها من النجم الشاب محمد الشرنوبي، إذ أنها قامت بإنتاج أولى البوماته الغنائية الناجحة، وقد أعطت نفسها الحق في الإعلان عن اكتشافها له.

قالت سارة لأكثر من مرة عن خطيبها، أنها تعرفت عليه أثناء حلقات البرنامج التلفزيوني الشهير صاحبة السعادة، وأنها كانت مؤمنة بموهبته الغنائية وشجعته على الغناء لأكثر من مرة وكان يرفض.

بدأت سارة في التواصل معه لتقنعه بذلك، وبالفعل نجحت وأنتجت أول البوم له بالتوافق مع الفيلم أيضًا، وذلك في يونيو عام 2019م.

تكبر سارة عن الشرنوبي بحوالي 15 عام، حيث أنه مواليد عام 1995م، وكان هذا سببًا واضح لعدم رغبة والد النجم محمد الشرنوبي من الارتباط بها.

تسببت في تعطيل مسيرته العملية في مجال الفن رغم حب الجمهور له، وذلك بسبب توقيعه عقد احتكار مع شركتها دام لعشرة سنوات.

لم تدوم العلاقة بين سارة والشرنوبي لمدة طويلة، حيث انفصلا عن بعضهما بعد فترة لم تتجاوز الشهر بسبب عدد من الخلافات الفنية التي صرح عنها الشرنوبي، وقد شغل هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن كلا الاثنين لهما شهرة واسعة وجمهور عريض.

تشبهكن شيرين فعلًا | كيف تدعم أفكار الفيمنست حتمية استمرار المجتمع الذكوري؟ | حاتم منصور

والدة سارة الطباخ

لم تتناقل أي أخبار أو معلومات واضحة عن والدة سارة الطباخ ولم يتردد اسمها حتى عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، ويعتقد البعض أنها بعيدة عن الأضواء وعن كافة المجالات المتعلقة بالشهرة والفن، وما شابه ذلك.

مشكلة سارة الطباخ وتامر عاشور

قُدمت دعوى قضائية ضد سارة الطباخ من قبل النجم تامر عاشور منذ سنوات تفيد بعدم التزامها ببنود العقد بين شركة الإنتاج الخاصة بها وبينه، وعلق عبر موقع التواصل تويتر قائلاً فيما معناه:

أنا متأكد أنه إذا قمت بالحديث عن مشكلتي معها سوف يعطي لها قيمة، ويجعلها تستطيع أن ترفع صوتها وتعلي من قيمتها، ولذلك قررت عدم الرد عليها، وعدم أخذ أي موقف تجاهها.

اكتفى عاشور بترك الأمر لنقابة المهن الموسيقية، وأعرب عن ثقته في النقابة وأنها لن تضيع حقه.

سارة الطباخ انستقرام

تمتلك سارة الطباخ حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام saraheltabakh ، ولها العديد من المتابعين يصل لحوالي 715ألف متابع، وهم الذين يحققون عدد كبير من المشاهدات على صورها، حيث تشاركهم في أهم تفاصيل حياتها، بالإضافة إلى أخبارها العملية والمهنية، وأحدث صور لها وحضورها لبعض الحفلات.

كما يمكن الوصول إلى حسابها الشخصي بسهولة لشهرته، وتمتلك أيضا حساب عبر فيس بوك تستخدمه في التسويق، ومشاركة متابعيها لعروض الأزياء التي تحضرها.

علاقة سارة الطباخ وحسام حبيب

تصدر اسم سارة الطباخ محركات البحث، حيث بدأ العديد من الناس في التساؤل عن علاقتها بالفنان حسام حبيب، وذلك عقب تردد اسمها وارتباطه بما تناقل من احداث بينه وبين النجمة شيرين عبد الوهاب.

قد وضحت العلاقة التي تربط بين حسام وسارة أنها ما هي إلا علاقة صداقة، حيث عملا معًا كغيره من نجوم الوسط الفني.

بعد ظهور حسام حبيب وسارة معًا في المستشفى التي نقلت إليها النجمة شيرين عبد الوهاب عقب حادثة تعدي أخيها عليها بالضرب دون معرفته طبيعة العلاقة بين شيرين وحسام حبيب.

علاقة الصداقة التي ظهرت مؤخرًا بين حسام وسارة أثارت الشبهات حولهم، حيث تربط سارة بشيرين عبد الوهاب علاقة عمل، وقد ظهرت صداقة سارة بحسام بعد خلافاته مع شيرين، مما جعل الشبهات تدور حول اتفاق سارة الطباخ وحسام حبيب على تدمير الفنانة شيرين عبد الوهاب.

سارة الطباخ دورها في أزمة شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

سارة الطباخ وشيرين عبدالوهاب

تربط بين سارة الطباخ وشيرين علاقة عمل وصداقة، حيث تعمل معها بصفتها مديرة أعمال لها، وقد أدارت بالفعل لشيرين عدد من الحفلات التي ظهرت معها فيها، وأخر هذه الحفلات الحفل الكبير بإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

ظهرت سارة في إحدى حفلات شيرين التي قامت بتنظيمها، وكان يبدو عليها الارهاق والتعب إلى أن تعرضت لوعكة صحية كبيرة أدت لدخولها العناية المركزة.

أكدت الفحوصات الطبية سبب تلك الوعكة هو الاجهاد الشديد من أثر العمل على تنظيم الحفل، وقد كانت تولت العمل مع شيرين على إدارة أعمالها في هذا الوقت منذ عدة أشهر، ويبدو أنها كانت تعمل لإثبات جدارتها والتأثير الإيجابي في أعمال النجمة، وهي المستشارة الفنية لها، كما هي العلاقة بينها وبين العديد من نجوم الغناء والتمثيل.

تفسر سبب وجودها في المستشفى على هذا النحو، وقد قال محامي الفنانة أنه لن يتنازل أو يتهاون في حقها من كافة المتورطين في إيذائها حتى سارة.

القبض على سارة الطباخ وحسام حبيب

انتشرت عدة أخبار عن سارة الطباخ خلال الأيام الماضية تفيد بتواطؤها مع المطرب حسام حبيب على شيرين وإيقاعها في فخ الإدمان، فقد أصبحت سارة بمثابة طرف ثالث في تلك الأزمة بين حسام وشيرين.

تأكدت الشكوك بمقاطع فيديو تثبت صحة ذلك، حيث توضح وجودهم أمام المستشفى التي تتواجد بها النجمة شيرين، ومحاولتهم إخراجها منها بالعنف والقوة.

قام شقيق النجمة بتحرير محضر بهم طالب فيه بسرعة القبض عليهم، وأدلى شقيق شيرين أنه وجدهم يتعاطون المخدرات معًا في شقة.

قالت والدتها أنهم يهددون حياة ابنتي ويرغبون في تدمير مستقبلها، مع وصفها لهم بلفظ العصابة، ولكن حتى الأن لم تظهر أي معلومات أخرى حول القبض على حسام وسارة، ومازال التحقيق جاري فيما حدث.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك