كلمات لزوجي في عيد زواجنا | عبارات للواتس عن عيد الزواج | عبارات حب في عيد الزواج

كلمات لزوجي في عيد زواجنا | عبارات للواتس عن عيد الزواج | عبارات حب في عيد الزواج

27 Apr 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كلمات لزوجي في عيد زواجنا من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها، حيث أن ضغوطات الحياة تجعل الزوجين بعيدين عن بعضهما البعض، لكن بهذه الكلمات سيكون بمقدورك توصيل مشاعرك لزوجك حتى تكونين الأمل بالنسبة له.

من الممكن أن تقومي بالاختيار من بين العديد من العبارات، وهنا يمكنك توصيلها له من خلال رسالة نصية على هاتفه، كما يمكنك إرسال هذه الرسائل على الواتساب، أيًا كانت الطريقة ستجعلين زوجك يشعر بالرضا، ويأتي مسرعًا لرؤيتك.

كلمات لزوجي في عيد زواجنا

هناك الكثير من الأزواج يحتفلون بيوم زواجهم ويعتبرونه عيدًا بالنسبة لهم وذلك لشدة المحبة فيما بينهم. الزواج قائم على مشاعر المودة والرحمة، وفي هذا اليوم السعيد تحتاج بعض الزوجات التعبير عما بداخلهن من مشاعر، وهذه الكلمات تعمل على على زيادة الترابط بين الزوجين خاصةً في ظل ضغوطات الحياة؛ لذا قررنا أن نساعدك في الحصول على بعض من كلمات لزوجي في عيد زواجنا فيما يلي:

اشتياقي لك لا يمكن التعبير عنه بكلمات، أحبك فوق الحب حبًا، في انتظار عودتك ياحبيب العمر.

أخذت حظي من الدنيا محبتك، وبمجرد أن تبتعد عني أشعر بفقدان روحي، أتمنى ألا تبعد عني ولو لثانية واحدة.

خطوة بخطوة بنينا بيتنا، وتخطينا كل الصعاب معًا، شعرنا بالحزن في بعض  الأوقات، لكن حبنا بقي هو الأمل الوحيد لتخطي أحزاننا، أتمنى من الله أن تبقى بجانبي لأشعر بالأمان طوال العمر يانبض القلب.

كل عام وأنت رفيق دربي، كل عام وأنت حبيبي، كل عام وأنت السند، لن أنسى تفاصيل هذا اليوم، ولو عدت للماضي لطلبت من الله أن أبقى لك، وتبقى لي طوال العمر.

ليس بمقدوري أن أعبر عما بداخلي من مشاعر تجاهك، لكن كل ما أستطيع قوله أحبك مهما مر الزمن.

أتذكر تلك اللحظة التي تقابلنا فيها، أتذكر كل لحظة مرت علينا منذ اللقاء الأول وحتى هذا اليوم، أنا من المحظوظين في هذه الحياة لكونك حبيبي قبل أن تكون زوجي عيد زواج سعيد يارفيق الدرب.

أعوام مضت، وأعوام كثيرة في انتظارنا معًا، هيا نعاهد الله ونعاهد أنفسنا منذ هذه اللحظة أن نملأها بالسعادة.

أتمنى أن أبقى بين ضلوعك دائمًا، فلن أجد مكان يشعرني بالأمان مثل حضنك الدافئ، كل عام وأنت في قلبي.

كلمات لزوجي في عيد زواجنا

عبارات للواتس عن عيد الزواج

إن كنت ممن يفضلون كتابة عبارات على الواتس اب يمكنك كتابة العديد من الكلمات المعبرة عن حبك لزوجك في هذه المناسبة السعيدة، فأمامك فرصة تزيد من حبكما حتى وإن كان بينكما خلافًا، وفي إطار الحديث عن كلمات لزوجي في عيد زواجنا نوضح لك بعض من العبارات التي تساعدك على توصيل شعورك لزوجك في هذه المناسبة السعيدة، منها ما يلي:

أنت من زين حياتي، وأضاء أيامي، أنت نبراس الليالي، كل عام وأنت نور أيامي.

أنا الأسيرة بين ضلوعك، أشعر بنبضات قلبك فيطمئن قلبي، أنت دعوة الله التي انتظرت تحقيقها، وها هي الآن تحققت يا حلمي الوحيد.

تمنياتي من رب الكون أن يطيل عمرك، ويديمك سندًا لي طوال العمر، يا من لا أطيق لحظاتي بدون وجودك.

اقترب عيد زواجنا، هذا اليوم الذي تمنيته من الله وحققه لي، كم كنت محظوظة بك، ومازلت حتى الآن من المحظوظين، تمنياتي من الله عز وجل أن يديمك نعمة في حياتي.

ليس اليوم عيد زواجنا، كل يوم يمر علينا معًا عيدًا، كل يوم وكل لحظة وأنت بجانبي.

لم يعد يوم ميلادي هو المدون في شهادة ميلادي، يوم ميلادي هو يوم تجمعنا معًا في منزل واحد، كل عام وأنت نبض الفؤاد.

كتب اسمي واسمك في كتاب صغير حقًا، لكن قدره بالنسبة لي كبير، فكم كنت أتمنى ذلك منذ لقائنا الأول، حبيبي كل عام وأنت كل ما أملك.

مجرد دقائق مرت علينا وليست سنوات، فالأيام معك تمر سريعة هيا لنجدد ما فاتنا قبل لقاءنا، لنعيش كل لحظة معًا حبيب روحي، كل عام وأنت روحي.

عبارات رومانسية عن ذكرى الزواج

من خلال الحديث عن كلمات لزوجي في عيد زواجنا يمكنك الاستعانة ببعض العبارات الرومانسية لتزيد من المشاعر فيما بين الزوجين خاصةً خلال مسؤوليات الحياة، ومن هذه العبارات ما يلي:

يمر الزمن على الأشياء فنتخلص منها، لكن حبك كلما قدم ازدادت قيمته في قلبي.

كوكب أنت بسمائي يضيء أيامي، كل عام وأنت الحب، والأمل، ونور الليالي.

أنت هدية الله لي، ستبقى قمري الذي ينير أيامي ستبقى دائمًا، مصباحي الذي ينير طريقي، ستبقى ابني المدلل حتى ولو مر على زواجنا مائة عام، أحبك فوق حب المحبين حبًا.

ستمر دقائق معدودة، ونحتفل بيوم ميلادنا معًا، يوم جمعنا منزل صغير في أعين الناس، لكنه كبير بحبنا، أحبك ياروح الفؤاد.

قررت أن أخبرك بسري بعد مرور عام على زواجنا، انتظر الصباح لنجلس معًا، نرتشف القهوة، أنظر إلى عينيك فيزداد قلبي اطمئنان ورضا، حبيبي لقد أدمنتك وأدمنت الجلوس معك، أتمنى من الله أن تبقى بجانبي كل لحظة.

إن كانت الحياة تمر بدون عمل سأجعلك تبقى معي طوال العمر، نجلس سويًا لكى تبقى عينيك أمام عيني دومًا؛ لأعوض ما فاتني من أيام بدون رؤية عينيك.

دمت لي السند، دمت لي القلب الحنون، دمت لي الحياة بكل ألوانها، مر عامين على زواجنا ولم أتذكر بهم لحظة تعاسة، فأنت الهدية التي لم أتوقع أن أحصل عليها يومًا، كل عام وأنت هديتي التي لم أتمنى غيرها.

زوجي الحبيب إخلاصي لك لن يبقى يومًا واحدًا، بل يبقى طوال الدهر حتى ولو بعدت عني أميال، حبيبي كل عام وأنت حبيب العمر.

كيف أن أطلب من الله شيئًا جديدًا، وقد حصلت على كل أمنياتي بك الزوج، والصاحب، والسند، والأب، والأبن، كل لحظة وأنت كل أمنياتي حبيبي الغالي.

عبارات حب في عيد الزواج

يمكنك عزيزتي اختيار كلمات لزوجي في عيد زواجنا من بين عبارات الحب التي نقدمها لك، فيما يلي:

عيد زواج سعيد حبيبي، وجودك في عالمي نعمة من نعم الله لا تقدر بالمال.

سهل أن تقع في حب شخص، لكن صعب أن تبقى معه عمرك، لكن معك لم أجد أي شيء صعب لأنك عوض الله لي عن كل ما فات، أتمنى من رب الكون أن تبقى معي طوال العمر.

السماء كانت مظلة، ولم أجد بها قمر، وبمجرد أن تقابلنا أصبحت قمري ووجدت النور، أتمنى من الله أن تبقى معي طوال الحياة وتضيء أيامي.

خلال سنوات زواجنا قابلنا الصعاب لكن بوجودنا بجانب بعضنا البعض، كان الصعب سهل، هيا لنعبر كل الصعاب ونحولها لمشاعر جميلة بيننا يانبض القلب.

سمعت عن روميو وجوليت، وقيس وليلى، لكن حبنا أكبر من هذا الحب، فكم من ليالي مرت علينا ومازال حبنا يزداد احبك وسأبقى أحبك للأبد لتكتب قصة حبنا في التاريخ مثل هذه القصص.

إن الحب الحقيقي لا ينتهي، وحبك في قلبي ليس له نهاية، حبيبي دعنا نحتفل هذه السنة بعيد حبنا، وليس عيد زواجنا، كل عام وأنت نوري يانور أيامي، وضياء الليالي.

قريبًا سيكون عيد زواجنا عيدين، فاليوم الذي انتظرته أن أحمل بين أحشائي قطعة منك، قريبًا ستكون الأب الحنون، وسأكون أمًا لك قبل أن أكون أمًا لطفلنا.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك