ما هو مرض أشرف مصيلحي | اخر اخبار اشرف مصيلحى وتطورات حالته الصحية

ما هو مرض أشرف مصيلحي | اخر اخبار اشرف مصيلحى وتطورات حالته الصحية

30 Jul 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

الفنان أشرف مصيلحي هو واحد من النجوم المحبوبين في الساحة الفنية المصرية، والذي قدم العديد من الأعمال المتميزة في السينما والتلفزيون والمسرح. لكنه يعاني منذ فترة من مرض خطير أثر على صحته وحياته بشكل كبير. في هذا المقال، سنتعرف على أخر أخبار حالته الصحية ما هو مرض أشرف مصيلحي الذي يصارعه.

معلومات عن الفنان اشرف مصيلحي

الفنان أشرف مصيلحي هو ممثل مصري موهوب ومتعدد المواهب، بدأ مشواره الفني في عام 2001 من خلال فيلم “الأبواب المغلقة”، ومنذ ذلك الحين شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة والمتنوعة، بين الكوميديا والدراما والأكشن.

قدم اشرف مصيلحي أول دور رئيسي له في فيلم “بونو بونو” مع نادية الجندي عام 2003، ثم شارك في أفلام أخرى مثل: “أزمة شرف”، “الحياة منتهى اللذة”، “أول مرة تحب يا قلبي”، ومن بين أبرز أعماله السينمائية فيلم “تيتو” مع أحمد السقا، وفيلم “الجزيرة” مع أحمد السقا وهند صبري، وفيلم “الرهينة” مع أحمد عز.

أشرف مصيلحي هو أيضًا يشغل منصب مدير عام لدور العرض الخاص بشركة أفلام مصر العالمية (يوسف شاهين)، وهو خريج معهد السينما قسم إخراج، وهو يتمتع بشخصية بسيطة وودودة، ويحب التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو مرض أشرف مصيلحي

في عام 2023، تدهورت الحالة الصحية للفنان اشرف مصيلحي بسبب إصابته بالتهاب دم حاد. وقد نُقل إلى غرفة العناية المركزة لبضع ساعات، ثم تم نقله إلى غرفة عادية لمتابعة حالته. وقد نصحه الأطباء بالخروج من المستشفى والبقاء في المنزل، خوفاً من التقاط أي ميكروب.

وقد كشفت المخرجة منال الصيفي، زوجة أشرف مصيلحي، عن حقيقة مرض زوجها في تصريحات صحفية، قائلة إنه يعاني من سرطان من نوع نادر منذ ثلاث سنوات، وأنها لم تخبره بهذا التشخيص حتى لا ينهار نفسيًا، وفقط أبناؤه هم من يعرفون بحقيقة الأمر.

وقد تحدثت زوجته عن وضعه الصحي، وقالت في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامجها مساء دى إم سى أن أشرف مصيلحي يتلقى رعاية طبية متخصصة في المنزل طوال اليوم، وأن الأطباء أكدوا أن حالته في تحسن، وأن الورم الذي يعاني منه من أشد أنوع السرطانات خطورة.

اخر اخبار اشرف مصيلحى

بعد أن تعرفنا على ما هو مرض أشرف مصيلحي الذي ظهر مؤخرًا، وأنه يصارع مرض السرطان منذ ثلاث سنوات، مما تسبب في تدهور صحته وحياته، لنتعرف أكثر على اخر اخباره منذ عام 2021:

في بداية عام 2021، أُصيب أشرف مصيلحي بكيس ماء في الرقبة، وأُجريت له عملية جراحية لإزالته . وخرج من المستشفى بعد يومين، وأعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي أن حالته مستقرة، وأنه يتابع ردود الفعل على دوره في مسلسل “جمال الحريم”، حيث يلعب شخصية شريرة.

ومع ذلك انتشرت الشائعات في ذلك الوقت حول إصابة الفنان بورم في المخ، مما جعل زوجته تغضب من الأمر، وقد صرّحت بأنه لا صحة لما انتشر من شائعات عن إصابته بورم في المخ ودخوله العناية المركزة، وأوضحت أن الفنان أجرى عملية جراحية لإزالة كيس مائي في منطقة الرقبة، وأنه بحالة جيدة.

ما هي أشهر الأعمال التي قدمها أشرف مصيلحي؟

أشرف مصيلحي هو فنان مصري محبوب وموهوب، قدم العديد من الأدوار المميزة في السينما والتلفزيون والمسرح. من أشهر الأعمال التي شارك فيها:

– فيلم السفاح عام 2006، حيث قام بدور الضابط محمود، الذي يلاحق السفاح، قاتل متسلسل يستهدف النساء، الذي يقوم بدوره خالد صالح.

– فيلم الجزيرة عام 2007، حيث قام بدور الضابط علاء، الذي يحاول القبض على الهضبة، زعيم تجارة المخدرات، الذي يقوم بدوره أحمد السقا.

– مسلسل نابليون والمحروسة عام 2012، حيث قام بدور الضابط عبد العزيز، الذي يتعاون مع نابليون، ضابط سري يتنكر في شخصية امرأة، الذي يقوم بدوره غادة عادل.

– مسلسل الصياد عام 2014، حيث قام بدور تاجر السلاح، الذي يتورط في صراع مع الصياد، بطل المسلسل، الذي يقوم بدوره يوسف الشريف.

– كلبش الجزء الثالث عام 2019، حيث قام بدور الضابط أحمد سلامة، الذي ينضم إلى فرقة خاصة لمكافحة الإرهاب، بقيادة العميد سليم الأنصاري، الذي يقوم بدوره أمير كرارة.

– مسلسل بلا دليل عام 2020، حيث قام بدور الطبيب أشرف زكريا، الذي يتزوج من الطبيبة نورا، التي تقوم بدورها دنيا سمير غانم، والتي تختفي في ظروف غامضة.

معلومات شخصية عن الفنان اشرف مصيلحي

– الفنان أشرف مصيلحي هو ممثل ومخرج موهوب ومحترف. تخرج من معهد السينما قسم إخراج وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة. لقد لفت الأنظار بأدواره المتنوعة والمؤثرة، سواء كانت شريرة أو بطولية أو كوميدية.

– تاريخ ميلاده هو 23 أبريل 1974، وبالتالي عمره حالياً 49 سنة. ديانته هي الإسلام. جنسيته هي المصرية، وقد تخرّج من المعهد الفني الصناعي.

– زوجته هي المخرجة منال الصيفي، ابنة المخرج المصري الراحل حسن الصيفي والممثلة المصرية زهرة العلا التي سبق أن أعلنت اعتازلها. أبناؤه هم: كريم، ونور، ومريم. يعيش حياة هادئة وسعيدة مع عائلته، ويرى أن الأب يجب أن يكون صديقاً لأبنائه

أشرف مصيلحي وزوجته واولاده

أشرف مصيلحي وزوجته منال الصيفي هما ثنائي فني متألق، قدَّما أعمالًا رائعة في مجالات مختلفة. وهما يشكلان أسرة سعيدة ومتحابة مع أبناءهما الثلاثة؛ كريم، ونور، ومريم، وبعد أن تعرفنا على معلومات تخص أشرف مصيلحي وأجبنا عن سؤال ما هو مرض أشرف مصيلحي لنتعرف أكثر على عائلته:

منال الصيفي

المخرجة منال الصيفي، ابنة المخرج المصري الراحل حسن الصيفي والممثلة السابقة زهرة العلا، وقد تزوجها الفنان اشرف مصيلحي في عام 2000، وفيما يلي بعض المعلومات عنها:

– ولدت منال الصيفي في 10 يوليو 1975 في القاهرة.

– تخرجت من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم درست إخراج الأفلام في المعهد العالي للسينما.

– شاركت في إخراج أكثر من 20 عملاً فنياً بين السينما والتلفزيون.

– حصلت على جائزة أفضل مخرجة في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط عام 2010، وجائزة أفضل مخرجة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2017.

– تعتبر من أبرز المخرجات المصريات في الوقت الحالي، وتمتاز بأسلوبها الحديث والجريء في التعامل مع الموضوعات والشخصيات.

– من أبرز أعمالها: فيلم شارع 18 (2010)، مسلسل أوركسترا (2011)، مسلسل قضية رأي عام (2017)، مسلسل بلا دليل (2020)، ومسلسل جمال الحريم (2021)، الذي تشارك في إخراجه مع زوجها أشرف مصيلحي.

كريم ونور ومريم

– كريم هو ابن أشرف مصيلحي ومنال الصيفي الأكبر، وهو طالب في كلية هندسة جامعة القاهرة.

– نور هي ابنتهما الوسطى، وهي طالبة في كلية إعلام جامعة عين شمس.

– مريم هي ابنتهما الصغرى، وهي طالبة في المدرسة الثانوية.

– يتشارك الأولاد مع والديهم حب الفن، وقد ظهروا معهم في بعض المناسبات والبرامج التلفزيونية.

– كما يدعمون والدهم في محنته مع المرض، ويحاولون إدخال الفرحة والأمل إلى حياته.

 

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك