نوتينغهام فورست ضد ليفربول | هداف نوتينغهام فورست 2022 | ترتيب نوتينغهام فورست

نوتينغهام فورست ضد ليفربول | هداف نوتينغهام فورست 2022 | ترتيب نوتينغهام فورست

23 Oct 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

نوتينغهام فورست ضد ليفربول تلك المباراة التي أجريت على ملعب استاد سيتي جراوند، في منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

استطاع فريق نوتينغهام فورست من تحقيق انتصار مفاجئ على نظيره، بهدف واحد مقابل لا شيء ضمن أحداث الشوط الثاني من المباراة.

نوتينغهام فورست إحدى الأندية القديمة في إنجلترا، إلا أنه قد تعرض للعديد من العقبات التي جعلته يمر بفترة من الركود.

شهد خلال الآونة الأخيرة طفرة كبيرة، بفضل جهود المدرب واللاعبين والقائمين على النادي.

نوتينغهام فورست ضد ليفربول

انتهت مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول التي أقيمت في مدينة نوتينغهام، بفوز نوتينغهام فورست بهدف نظيف مقابل لا شيء.

سجل اللاعب المميز تايوو أونيي الهدف الوحيد في مرمى فريق ليفربول، في الدقيقة 55من عمر المباراة.

وهي الهزيمة الأولى التي يتلقاها ليفربول خارج ملعبه في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق صاعد.

نجح فريق نوتنغهام فورست الصاعد في إيقاف سلسلة الانتصارات التي حققها ليفربول في الدوري الانجليزي الذي نجح في تحقيق 11انتصارًا من واقع 17مباراة.

لم يتمكن ليفربول من تحقيق التعادل في المباراة وانتهت بهزيمة ليفربول أمام نظيره نوتينغهام فورست ليستمر نزيف نقاط فريق ليفربول.

ارتفع رصيد فريق نوتنغهام فورست بعد هذا الفوز إلى 9نقاط، في حين تجمد رصيد فريق ليفربول عند النقطة 16.

نوتينغهام فورست ضد ليفربول

تاريخ نادي نوتينغهام فورست

لقاء نوتينغهام فورست ضد ليفربول سلط الضوء على تاريخ نادي نوتينغهام فورست الذي تأسس على يد مجموعة من لاعبي الهوكي عام 1865م.

يلعب الفريق مبارياته على ملعبه سيتي غراوند  الرسمي، الواقع في مدينة نوتينغهام والذي تم افتتاحه عام 1898م.

استطاع نوتينغهام تحقيق العديد من الانتصارات على المستوى المحلي، أبرزها: الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، درع الاتحاد الإنجليزي.

كما نجح في تحقيق انتصارات عظيمة على الصعيد  العالمي، أهمها: دوري أبطال أوروبا مرتين عام 1979-1980م، وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس الإنتركونتيننتال، وغيرها الكثير.

جعلت هذه الانتصارات التي حققها النادي، خاصة في الفترة بين 1975:1993م من مدربه برايان كلوف مدربًا تاريخيًا للنادي.

نجح نوتينغهام فورست برفقة مدربه في تحقيق تسعة ألقاب، إضافة إلى نجاحهم في إحراز كأس الرابطة الإنجليزية أربعة مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزية مرة واحدة.

لاعبو نوتينغهام فورست

في إطار الحديث عن اللقاء التاريخي نوتينغهام فورست ضد ليفربول ينبغي الإشارة إلى الفريق المحترف الذي قاد الفريق إلى هذا النصر العظيم، وهو كالتالي:

حارس المرمى السنغالي عبد الله ديالو، وحارس المرمى واين هينيسي، وحارس المرمى الإنجليزي دين هندرسون، وحارس المرمى جوردن سميث.

علاوة على مجموعة كبيرة من المدافعين من مختلف الجنسيات، أشهرهم: تنداي دريكوا، سكوت ماكينا وعمر ريتشارد، نيكو ويليامز، موسى نياخات.

المدافع الألماني ميشائيل هيميلي، مايكل داوسون والمدافع الإنجليزي جو ورال، والمدافع الفرنسي جوليان بيانكون، والبرتغالي ماكس لوري.

في حين يضم خط الوسط مجموعة من أفضل اللاعبين العالميين، مثل: اللاعب الإنجليزي بن واتسون، سامبا سو، سامي اميوبي، كارلوس كافو ريان ياتس، جون بوستوك، والفرنسي أنتوني كونكارت.

ويضم ألمع المهاجمين، أمثال: سام سوريدج، جولولي زاك طلوع، والإنجليزي جيسي لينجارد، والفرنسي لويك إمبي سو، وغيرهم الكثيرون.

هداف نوتينغهام فورست 2022

استكمالًا لحديثنا عن نوتينغهام فورست ضد ليفربول ينبغي أن نسلط الضوء عن هداف هذا الفريق العريق وهو ألكسندر ميتروفيتش حيث توج هداف الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2021-2022م.

حصل على هذا اللقب عن جدارة، بعد أن نجح في تسجيل  43هدف في شباك منافسيه.

ميتروفيتش مواليد 16سبتمبر 1994م، من صربيا وشارك مع منتخب بلاده في العديد من اللقاءات الدولية واستطاع تحقيق العديد من الانتصارات.

فيما يتعلق بهدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، فقد جاء الهداف هالاند، التابع لفريق  مانشستر سيتي في المركز الأول بمجموع 17هدفًا.

جاء الهداف هاري كين، هداف توتنهام في المركز الثاني بمجموع 9أهداف، في حين جاء ميتروفيتش هداف فولهام في المركز الثالث، بمجموع 8أهداف.

جاء الهداف توني، هداف فريق برينتفورد  في المركز الرابع بواقع 8أهداف، وحصل فيرمينو،هداف فريق  ليفربول، على المركز الخامس  بمجموع 6أهداف.

حصل زاها، هداف كريستال بالاس على المركز السادس، بواقع  5أهداف.

المركز السابع جاء من نصيب اللاعب ساكا، هداف فريق أرسنال، بمجموع 4أهداف، في حين احتل محمد صلاح، ليفربول، المركز الثامن بمجموع 3أهداف.

قيمة شراء نادي نوتينغهام فورست

قام رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي بشراء النادي عام 2012م من ورثة مالكه السابق نايجل داوتي مقابل مبلغ قدر بحوالي 75 مليون جنيه استرليني.

انتقلت ملكية النادي إلى الحساوي الذي بذل قصارى جهده لمحاولة إدخال النادي إلى الدوري الممتاز مرة أخرى.

قام بتسديد كل الديون، وتطلع إلى الوصول بالنادي إلى أعلى البطولات العالمية والمحلية، وقام بوضع الكثير من الخطط لتقوية الفريق.

فوجئ العالم بقرار الحساوي ببيع النادي إلى أحد المستثمرين اليونانيين عام 2017م، مؤكدًا أن سعيه وراء تحقيق أحلامه في نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي كانت ستحقق لولا إصابة بعض اللاعبين الأساسيين.

شهد العالم كله التطور الواضح الذي أحدثه الحساوي في تاريخ الفريق، ليبدأ مرحلة تطور جديدة مع مالكه الجديد.

مالك نوتينغهام فورست

مالك الفريق الذي حقق انتصارًا متوجًا في مباراة فريق نوتينغهام فورست ضد ليفربول هو إيفانجيلوس ماريناكيس ، وهو أحد المستثمرين اليونانيين، ومن أكبر الشخصيات العامة في اليونان.

نجح في شراء النادي من مالكه القديم، وبدء العمل على تطوير النادي للوصول به إلى الانتصارات العظيمة والبطولات العالمية.

أعلن مالكه اليوناني إنفاق أموال طائلة وصلت إلى حوالي 150مليون جنيه استرليني في سبيل شراء لاعبين جدد، وتنمية مهارات اللاعبين القدامى.

اظفر عن هذا العمل الشاق والجاد انتصار الفريق على فريق ليفربول العظيم في الدوري الانجليزي الممتاز وقد حقق هذا الانتصار الكثير من المكاسب المادية والمعنوية للفريق ومالكه اليوناني.

ولا زال التطور مستمر في النادي لاستكمال المسيرة وتحقيقًا لمزيد من الإنجازات على الصعيد المحلي والعالمي.

ترتيب نوتينغهام فورست

تغيير ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز  بعد الفوز الذي حققه فريق نوتينغهام فورست ضد ليفربول بهدف واحد مقابل لا شيء.

التقى الفريقان ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح فريق نوتينغهام فورست في الحصول على 9نقاط في البطولة، ليحتل المركز التاسع عشر.

تصدر فريق أرسنال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمجموع 27نقطة، ثم مانشستر سيتي في المركز الثاني  بواقع 23نقطة، يليه فريق توتنهام بمجموع 23نقطة.

حصل فريق تشيلسي على المركز الرابع بواقع 20نقطة، في حين وصل مانشستر يونايتد إلى 19نقطة.

احتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس بواقع 18 نقطة.

حقق فريق ليفربول خلال الدوري الانجليزي الممتاز  16نقطة، ليحتل المركز السابع.

يأتي فريقي برايتون وفريق فولهام في المركز الثامن والتاسع بواقع 15 نقطة، يليه فريق برينتفورد في المركز العاشر بمجموع 14نقطة.

في حين احتل فريق كريستال بالاس المركز الحادي عشر بعد حصوله على 13نقطة، وكان المركز الثاني عشر من نصيب فريق بورنموث بواقع 13نقطة.

حصل فريقي وست هام يونايتد وفريق ساوثهامبتون على المركز الثالث عشر والرابع عشر بمجموع 11نقطة.

رصد فريق إيفرتون 10نقاط، ليحتل المركز الخامس عشر، في حين حصل فريقي ليدز يونايتد وفريق أستون فيلا على المركز السادس عشر والسابع عشر بواقع 9نقاط.

حصل فريق وولفرهامبتون على المركز الثامن عشر بواقع 9نقاط، في حين احتل فريق نوتنغهام فورست المركز التاسع عشر بمجموع 9نقاط فقط.

أخيرًا يأتي فريق ليستر سيتي في المركز العشرون بواقع 8نقاط.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك