أجمل الشواطئ في الإمارات … مرافق ومميزات كل شاطىء من الشواطئ في الإمارات

أجمل الشواطئ في الإمارات … مرافق ومميزات كل شاطىء من الشواطئ في الإمارات

11 Sep 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أجمل الشواطئ في الإمارات هي تلك التي تستقطب الزائرين من شتى الاماكن للاستمتاع بالبحر الصافي والرمال الذهبية وأجوائها المميزة، فقد تشتهر شواطئ الامارات بأنشطتها المختلفة ومنها الألعاب الرياضية البرية والبحرية، وهذا بجانب أماكن للعوائل في حضن مناظر خلابة لا شبيه لها.

ففي حالة كنت تبحث عن أفضل شواطئ الامارات التي توفر في كل من المرح والعب، أو شواطئ إماراتية الطبيعية لكل من الاستجمام والاسترخاء، سنطرح لك قائمة بمجموعة من اجمل شواطئ الامارات التي لا تقارن.

من أجمل الشواطئ في الإمارات شاطئ ياس ابوظبي

أن شاطئ ياس هو من أشهر الشواطئ في أبوظبي، وهو ممير لما فيه من أماكن مرحة وسياحية مختلفة، وهي تعتبر من الشواطئ المثالية لمن يريدون الاستمتاع بكل من الرمال النقية ومياه البحر الصافية بعيداً عن ازدحام المدينة.

هذا إلى جانب أنه يتوفر في شاطئ ياس بعض من الرياضات البحرية المميزة والتي منها التزلج في مياه البحر وكذلك الغوص، كما متاح للزوار حجز قارب والذهاب في رحلة مع كل من العائلة والأصدقاء. وهذا إلى جانب توفر مجوعة من الفعاليات الترفيهية والموسيقية التي تتم في الشاطئ مع غروب الشمس.

العنوان هو: شارع الإحتراف، جزيرة ياس

مواعيد العمل:

من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من 10:00 صباحاً وحتى 07:30 مساءً.

اما يوم السبت من 10:00 صباحاً وحتى 09:00 مساءً.

التواصل: 0435 242 056.

أجمل الشواطئ في الإمارات 

أجمل الشواطئ في الإمارات “أبوظبي”

شاطئ السعديات

واحد من ضمن قائمة اجمل شواطئ الامارات هو شاطئ السعديات وهو موجود في العاصمة أبوظبي، حيث يشتمل على العديد من الأنشطة التي البي شتى الأذواق والفئات العمرية بكل أعمارها، والتي منها ركوب الأمواج واليوجا بالهواء الطلق.

هذا وقد يحتوي الشاطىء على قرابة 300 مقعد للتشميس، وأكثر من 200 موقف للسيارات، كما يمكن للزوار تجربة التسوق والتنزه المميز بالمكان.

إضافةً إلى عذا، فأن مكان الشاطئ قريباً من محلات تجارية ومن المقاهي التي على بحر شاطىء السعديات، وهو من أفضل الأماكن المناسبة للتخييم في الامارات.

شاطئ الحديريات

هو شاطئ مشهور بأجوائه المرحة والمفعمة بالحيوية والنشاط وهو واحد من أجمل شواطئ أبوظبي، كما أن شاطئ الحديريات متواجد على جزيرة الحديريات في أبوظبي.

قد يمتد هذا الشاطئ على مسافة طول تصل حتى 600 متر اما المساحة فقد تصل حتى 24,000 متر مربع، كما يتواجد به أنشطة ترفيهية مختلفة، ومن أمثلتها الألعاب المائية، مقاعد التشميس، السباقات المائية، كذلك الاحتفالات الشاطئية، والكثير من الالعاب الأخرى.

مجموعة من أجمل الشواطئ في الإمارات ” دبي “

سنسيت بيتش دبي

هو عبارة عن أشهر شاطئ له إطلالة خلابة ويصاحبها اجواء مرحة ومميزة، وهو من أكثر الشواطىء التي يوصي بزيارتها كونه من أحد أكبر شواطئ الامارات السياحية ومن أكثرها روعة.

متوفر بالشاطىء للزوار الجلوس والاستمتاع بالتأمل في الإطلالات الخلابة المطلة على برج العرب، وهذا الى أجوائه الهادئة والأماكن الرائعة بالقرب من الشاطىء.

شاطئ نادي دبي للسيدات

يعتبر شاطئ نادي دبي للسيدات هو أفضل وأمثل أختيار لمن يرغبن في شواطئ مخصصة للسيدات في الإمارات، حيث يتمتع الشاطئ بالكثير من المرافق والخدمات المميزة، ومن ضمنها الملاعب الشاطئية، الكراسي والمظلات، واماكن خاصة بالاستحمام وتغيير الملابس.

فيوفر الشاطىء للسيدات القيام بالكثير من الأنشطة الرياضية والمائية المتنوعة فيه بكل حرية، وهو يعتبر من أشهر وأبرز مسابح و شواطئ للنساء بكل دبي.

كايت بيتش دبي

كما يعرف شاطئ كايت بيتش دبي أنه من أفضل المقاصد الشاطئية لمن يسكنوا في الإمارة والسائحين القادمين إلى دبي من شتى بقاع العالم، إذ حصل على مكانة كبيرة بين محبي الرياضات المائية وايضاً محبي الطائرات الورقية وللعديد من محبي البحر.

الأنشطة في الشاطئ متنوعة ومختلفة سواء للعب أو للاسترخاء، كما يتواجد بها لتناول الطعام الكثير من الشاحنات التي تعطي لكل الزوار أروع التجارب الصيفية المسلية والشهية في الهواء الطلق.

شاطئ جي بي آر دبي

أن شاطئ جي بي ار هو واحد من أشهر الشواطئ بدبي وفي كل الإمارات بصورة عامة، كونه يشتمل على كل من نقاء البحر وجمال الرمال فقد يقع شاطئ جي بي ار في ساحل الخليج العربي.

هو من الوجهات الترفيهية والسياحية الاشهر في شتى أنواع الخدمات والمرافق الترفيهية والاستمتاعية، إذ يشتهر بمياهه الصافية والهادئة ورماله الغير مشابهة مع غيره، هذا بجانب موقعه المميز القريب من الفنادق الشهيرة وناطحات السحاب. كما بالإضافة إلى ما ذكرناه بمكن الاستمتاع بشتى ومختلف أنواع الرياضات المائية بالشاطىء والتي منها إبحار المظلات وركوب الزوارق بالاحجام الصغيرة.

أجمل الشواطىء في الإمارات في امارة الشارقة

شاطئ الخان الشارقة

أن شاطئ الخان في الشارقة يعتبر الشاهد على أروع الحكايات والذكريات فهو بمثابة جزءاً لا يتجزأ من تراث الإمارة، الذي هو بالقرب من مربى الشارقة للأحياء المائية.

أن هذا الشاطئ مشهور بأجوائه العائلية ومتوفر به شتى أنواع المرافق الترفيهية والتي منها كل من ملعب الشاطئ ومكتبة الخان الشاطئية.

كما يشتهر الشاطىء بخدماته الممتازة وجلساته الرائعة، ما يعطي للزوار إمكانية قضاء رحلة عائلية مميزة، وهو من أهشر الشواطئ في الشارقة والإمارات ككل.

شاطئ خورفكان

أن شاطئ خورفكان في الشارقة مشهور بكثر وسائل الرفاهية في أجمل صورها. فقد يضم الشاطىء العديد من المرافق الرائعة والتي توفر احتياجات ومتطلبات السائحين، والتي ما بين الاماكن المخصصة للأطفال والخدمات الرياضية ومنها الكثير من الألعاب المائية المرحة.

ناهيك عن الخدمات التي يقدمها لضمان راحة الزوار بصرف النظر عن أعمارهم وجنسياتهم.

شاطئ الزوراء من أجمل الشواطئ في عجمان

أن شاطئ الزوراء في عجمان مشهور بشكل غير مسبوق وهذا لانه يعد الخيار الأمثل لكل من يريد ملجأ يكون بعيداً عن زحمة المدينة، حيث تم إعداده لاستقبال الذين يريدون التخييم بين الرمال الذهبية.

شاطئ كايت بيتش أجمل شواطئ أم القيوين

منذ الوصول إلى هذا الشاطىء كايت بيتش ام قيوين، سيكون الامر مدهش بسبب مدى اهتمام القائمين على العمل بنظافة المرافق، وهذا بجانب تصاميم الجلسات العصرية والخيم الخشبية التي صممت بمنتهى المهنية الفائقة.

كما أن الشاطىء يوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية والخدمية التي تفي بكل احتياجات شتى الزوار وهذا حتى يحصلون على تجربة لا مثيل لها بالمقارنة مع الشواطئ المماثلة.

أجمل الشواطئ في رأس الخيمة “شاطئ الحمرا”

يبهر شاطئ الحمرا كل الزوار لما يحتويه من مرافق قد جعلته من أكثر الشواطىء رفاهية، كما أنه واحد من أفضل الشواطئ داخل رأس الخيمة، لما يحظى به من الكثير من الأنشطة الشاطئية التي تتلائم مع شتى الفئات العمرية.

من أهم ما في الشاطىء من نشاطات يوجد السباحة والغوص في الأعماق أو التنزه بجانب المياه المتلألئة، وهذا بجانب الشواطئ الأخرى،كذلك يوجد خدمات التخييم والشواء وسط بيئة آمنة وخصوصية.

أجمل الشواطئ في الفجيرة “شاطئ دبا”

يحظى شاطئ الدبا بالعديد من المميزات التي جعلته مقصداً للكثير من زائري الفجيرة، كما أنه الأكثر شهرة بكل شواطئ الفجيرة المختلفة، ولعل أكثر ما يميزه هذا الشاطىء هو صفاء مياهه وسكينة أجوائه، فهو يعد من الاماكن المثالية للاسترخاء وصفاء الذهن والتفكير الهادىء.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك