مطاعم وجبات سريعة في دبي ، أفضل مطاعم دبي تحت تصنيف “وجبات سريعة” بالعناوين

مطاعم وجبات سريعة في دبي ، أفضل مطاعم دبي تحت تصنيف “وجبات سريعة” بالعناوين

2 Apr 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

مطاعم وجبات سريعة في دبي كثيرة ومتعددة كما أنها منتشرة في ارجاء الإمارة، كما هو معروف أن دولة الإمارات تضم العديد والكثير من الجنسيات لذا يوجد مطاعم لشتى الجنسيات والمطابخ.

قد يكون من المحير اختيار مطعم معين في دبي لذا سنعرض في السطور القادمة قائمة بأهم واشهر مطاعم وجبات سريعة في دبي.

ما يميز مطاعم الوجبات السريعة في دبي

أن إمارة دبي من أكثر الأماكن في الإمارات تنعم بكل وسائل الترفيهية والتسويقية والخدمية والكثير من الوسائل التي تسهل الحياة، وعلى وجه الخصوص يوجد فيها الكثير من المطاعم، فأن دبي مشهورة بكونها تجمع لمختلف الثقافات وبالطبع مختلف المطابخ.

كما يوجد المطاعم الإماراتية بدبي التي توفر الكثير من الأطباق العربية الإماراتية، كما يوجد الكثير من المطاعم الأردنية ولكل مطعم جنسية خاصة ويقدم أشهر أطباق هذه البلد. كما يتواجد مطاعم فلبينية في دبي وايضاً الامريكية والكثير من المطابخ العالمية.

مطاعم وجبات سريعة في دبي

مطاعم وجبات سريعة في دبي للبرجر هو ” فايف جايز “

أن مطعم فايف جايز من أشهر وأبرز مطاعم البرجر الأمريكية بدبي وهو يقدم ساندوتشات من البرجر  مع كمية كبيرة من البطاطس المقلية بالطريقة التقليدية.

كما متوفر لكل عميل أن يختار مكونات سندوتش البرجي سواء المحشو بالجبن الأصفر كما يوجد وجبات للسوسيس مع البطاطس المقلية ويوجد الكثير من الأصناف.

يعتبر فايف جايز من أشهر مطاعم التي تتواجد في مول دبي ويطل المطعم على النافورة الراقصة فلا يمكن التواجد في دبي وعدم تجربة مطعم فايف جايز.

مكان المطعم سيتي ووك، تقاطع طريق الوصل والصفا.

مواعيد المطعم من 10:00 صباحاً حتى 01:00 بعد منتصف الليل كل يوم.

رقم التواصل: 5016 385 04.

مطعم برغر & لوبستر الأشهر في دبي

أن مطعم برجر آند لوبستر مشهور جداً بأطباقه المميزة للمأكولات البحرية وكذلك أطباق اللحوم، فيوجد في المطعم ثلاث أحجام لشرائح الاستاكوزا بدايةً من أونصات وحتى استاكوزا كاملة، أو شطائر لحم الاستاكوزا.

الأطباق كلها مقدمة مع السلطة والبطاطس المقلية.

موقع المطعم: مبنى برج ضمان، 312 شارع السعادة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل: أيام الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، السبت: من الساعة 12 ظهراً وللساعة 12 صباحاً.

اما الخميس والجمعة: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 2 فجراً.

المطعم الأكثر شهرة بالخليج ” البيك ” فرع دبي

المطعم الأشهر في كل الخليج العربي وهو البيك ويعتبر فرع دبي من أفضل مطاعم وجبات سريعة في دبي، وقد بدأ البيك في السعودية  وقد ذاع صيته حتى أن أغلب الدول العربية يوجد فيها فرع له.

وواحد من أروع وأشهر بل وأفضل فروع البيك هو فرع البيك دبي يُعد فهو مميز بتقديم الوجبات بصورة سريعة ويكون لها طعم لذيذ أما  الموظفين هناك فهم غاية في المهنية والمساعدة والبشاشة.

مكان المطعم بوسط مدينة دبي في مول دبي.

مطعم وجبات سريعة أمريكي هو ” وينديز “

هم من ضمن المطاعم العالمية المعروفة في كل العالم بتقديم ساندوتشات الهمبورجر سواء من اللحم أو الدجاج وكل أصنافه تقدم وفقاً لمعايير ومقاييس العالمية.

مكان المطعم في: مردف سيتي سنتر.

مواعيد المطعم: من الأحد إلى الأربعاء: من 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل. ومن الخميس إلى  السبت: من10:00 صباحاً وحتى 01:00 بعد منتصف الليل.

أرقام الهاتف: 0965 681 056 – 9359 255 04.

مطعم ناندوز – NANDO’S في دبي

يعتبر السر الوضح في سبب نجاح هذا المطعم أنه يقدم كل أطباقه بحب ومهنية وإحترافية كبيرة، فأن كل من يزور المطعم سيشعر بقوة بهذه الروح من خلال اهتمامهم بأقل وأدق التفاصيل خلال تحضير وتقديم وخدمة عملائهم.

كذلك فأن ناندوز هو من المطاعم العالمية ويتواجد في مردف دبي. يملك المطعم قائمة مميزة بل وغنية بالكثير من الوجبات السريعة التي يحبها كل عملاء المطعم.

من أشهر ما يقدم ناندوز هو الخبز بالثوم وبالجبن مع الزيتون المتبل، كما يقدم الكثير من انواع الهمبوجر وكذلك أطباق الدجاج المشوي والكثير من الأطباق الأخرى، هذا المطعم من أكثر المطاعم تردد للعملاء في مول دبي.

الموقع: في دبي مول.

مواعيد المطعم: من الاثنين حتى الخميس: 11:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل، ومن الجمعة حتى الأحد: 11:00 صباحاً وحتى 01:00 بعد منتصف الليل

رقم التواصل: 542525 600.

أفضل مطاعم وجبات سريعة في دبي لادز برجر

من أكثر مطاعم الهمبورجر تلبية لكل الأذواق والتفضيلات، فكل من يزور المطعم يشهد بمذاقه الذي لا يقارن، أولاً يستعمل أفضل أنواع اللحوم وكل الخامات من أجود الأصناف، هذا المطعم يستحق عن جدارة التجربة.

قائمة لادز برجر غنية بكل ما لذ وطاب من أنواع الهبورجر كذلك قائمة أطباق جانبية ولها أسعار نوعاً ما مناسبة كما يوفر المكان خدمة مميزة والموظفين يعملون بحب وبشاشة.

العنوان: شارع شاطئ جميرة – ام سقيم – Jumeirah 3 – دبي.

أسرع مطعم وجبات سريعة ” ماكدونالدز “

من لا يعرف سلسلة مطاعم ماكدونالدز الأشهر في عالم الوجبات السريعة والذي يوجد في كل أنحاء العالم. تم تأسيس هذه السلسلة في عام 1994، بدأت من أمريكا ومن ثم أنتشرت في كل أرجاء العالم.

فالمطعم يقدم الهمبورجر والدجاج وبعض من أنواع الحلوى البسيطة وأشهر ما يقدم البطاطس المقلية التي لا مثيل لها، إلى جانب العديد من خيارات من الصوصات التي تقدم مع الساندوتشات أو البطاطس.

مكان المطعم: الواحة مول دبي

أوقات المطعم: من الإثنين وحتى الخميس: من 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً أما الجمعة حتى الأحد: 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل

التواصل: 7205 339 04.

المطعم العربي ماي شاورما

هذا المطعم يقدم أروع طعم للشاورما الأصيلة بكل ما تشتمله من منكهات وسلطات، كما أن هذا المكان من أكثر مطاعم وجبات سريعة في دبي شهرة لأنماي شاورما ينفرد بوجبات شاورما أصيلة لا غنى عنها ويحبها الكثيرين.

أوقات المطعم: 11:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)

التواصل: 3680 347 04.

مطعم الوجبات السريعة هارديز

هارديز صاحب السلسلة الشهيرة في مجال الوجبات السريعة في كل العالم يقدم هارديز الكثير من أنواع الساندوتشات الهبورجر والفراخ والهوت دوج هذا بجانب بعض من أصناف الحلويات والميلك شيك.

مكان هارديز: مول الإمارات.

مواعيد المطعم هي: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل كل يوم.

التواصل: 6184 602 055.

شيك شاك Shake Shack دبي

هذا المطعم هو الأكثر انتشاراً في كل انحاء جبي ومن أشهر فروعه في مول الإمارات. يقدم هذا المطعم الكثير من الوجبات السريعة اللذيذة ويشتهر بسرعة تقديم الطلبات بصورة سريعة للغاية.

شيك شاك من الطاعم التي تحتوي على عدد كبير جداً من الموظفين وهذه العمالة تمتاز بالمهنية والنشاط وحسن المعاملة مما يعطي أجواء من الراحة لكل عملائه أما عن قائمة فروع شيك شاك فهي:

البرشاء 1 مول الإمارات.

مطار دبي.

جبل علي ريفرلاند.

ياس مول.

جميرا ماركاتو.

دبي هيلز مول.

مرسى دبي ذا بيتش.

دبي مول.

مطعم دجاج كنتاكي دبي الغني عن تعريف

لا أحد لا يهرف سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي ومن أحد فروعه المميزة فرع دبي بسلسلة، خلطة دجاج كنتاكي السرية هي ما يميز هذه العلامة التجارية ولم يستطيع اي مكان أن يقلد هذه الخلطة كما يقدم كنتاكي الكثير من العروض الموفرة.

مكان المطعم هو: فيستيفال بلازا جبل علي في دبي

مواعيد العمل هي: 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل كل يوم.

رقم التواصل: 522252 600.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك