EatEasy من أبرز التطبيقات لخدمة توصيل الطعام

هو تطبيق يتيح التوصيل للطعام من خلال أي مطعم أو من خلال محلات البقالة، ويكون في شتى المناطق التي في الإمارات العربية المتحدة.

كما يوفر العديد من العروض مع الخصومات من شتى المطاعم، كما في هذا التطبيق يتم تصنيف المطاعم لمساعدة العميل حتى يعرف أكثر فأكثر إلى جودة الاطعمة المقدمة التي يوفرها  كل مطعم.

لتحميل تطبيق EatEasy في Google Play، ينقر هنا: EatEasy

لتحميل تطبيق EatEasy في App Store، ينقر هنا: EatEasy

منش اون الاشهر في تطبيقات طلب المأكولات بدبي

يعتبر هذا التطبيق هو الأشهر في دبي لتوصيل المأكولات فهذا التطبيق قد استطاع التعامل مع أكثر من 400 من أفضل مطاعم في دبي بشكل خاص وفي كل الإمارات بشكل عام.

وهذا إلى جانب إمكانية الاشتراك من خلال العروض التي للوجبات الشهرية، حيث يستطيع العميل من تناول وجبات يومية حسب اختياره بمقابل اشتراك شهري بسعر 499 درهم إماراتي.

كذلك كل من سهولة الاستخدام ووفرة وكثرة المطاعم بالإضافة مع توفير سرعة التوصيل والأسعار الجيدة، جزء من الممزايات التي يحظى بها تطبيق منش اون.

فود أون كليك وكريم ناو لتوصيل الطعام

يعتبر تطبيق فود أون كليك واحداً من أفضل مواقع أو تطبيق توصيل طلبات الطعام على مستوى الإمارات والدول المجاورة لها، حيث يوفر التطبيق الاختيار ما بين الآلاف من المطاعم والمقاهي التي تشتهر بمجموعة ضخمة من الأطباق الاماراتية أو العالمية وهذا ما يخدم كل الأذواق.

أما تطبيق كريم ناو يعتبر أحد من التطبيقات التي تتبع لشركة كريم المعروفة في كل عالم التوصيل، حيث يقوم كريم ناو بتوصيل كل طلبات المطاعم والمقاهي في كل أماكن الإمارات، وليس هذا فقط بل يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخصومات على كل من طلبات الطعام وعلى أسعار التوصيل التي قد تكون مجاناً للبعض.