المدرسة الاماراتية الامريكية بالشارقة l رسوم المدرسة الاماراتية الامريكية l أرخص المدارس الأمريكية

المدرسة الاماراتية الامريكية بالشارقة l رسوم المدرسة الاماراتية الامريكية l أرخص المدارس الأمريكية

25 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

المدرسة الاماراتية الامريكية بالشارقة هي عبارة عن مدرسة خاصة مختلطة تقوم بتدريس المنهاج الأمريكية وهذا في شتى المراحل التعليمية بالمدرسة.

فقد تسعى هذه المدرسة إلى تأسيس مجتمع دراسي أفضل من خلاله يتم إستغلال كافة إمكانيات الطلاب بالشكل الصحيح مع توفير شتى متطلباتهم وطموحاتهم، وهذا بغرض تخريج دفعات ذات عقلية واعية متفتحة يكون لها أكبر أثر في تنمية المجتمع الإماراتي.

معلومات عن المدرسة الاماراتية الامريكية بالشارقة

المدرسة الاماراتية الامريكية في الشارقة قد تم تأسيسها في منطقة القرائن وكان هذا بعام 2019.

يمتاز حرم هذه المدرسة كونه مكان يقوم بتحفيز ورعاية كل الطلاب بشكل أمثل ومميز، كما انها تشتمل على مرافق حديثة داعمة لشتى الأنشطة سواء الاكاديمية أو الغير الأكاديمية ويكون هذا تحت اشراف طاقم من المدرسين ممن يملكون الخبرة والكفاءة الاحترافية.

هذه المدرسة تساعد الطلاب للتسلح بالمعرفة والمهارات وتساعدهم في مواجهة التقدم العصري المتقدم، كما حازت المدرسة على اعتماد وزارة التربية والتعليم، بالإضافة الى الاعتماد الخاص من منظمة “كوجنيا” العالمية التي تُعنى بضمان جودة المدارس والمؤسسات التعليمية التي تعتمد المنهاج الأمريكي داخل الولايات المتحدة وخارجها.

يزخر برنامج المدرسة بالعديد من الأنشطة اللامنهجية، والتي تسعى المدرسة من خلالها الى تحقيق التوازن بين الجوانب الأكاديمية وغير الأكاديمية، من أجل صقل شخصيات الطلبة وتنمية مواهبهم.

المدرسة الاماراتية الامريكية

ماذا عن حرم المدرسة الاماراتية الامريكية الشارقة

يعتبر المبنى الرئيسي للمدرسة مميز وفريد التصميم ويرجع إلى العمارة الإيبيرية، ويوجد من حوله الكثير من المرافق التي توفر شتى أنواع الأنشطة الأكاديمية وغير الأكاديمية.

يحمي المدرسة طاقم أمني على أعلى مستوى متواجد ​​على بوابات المدرسة لتوفير الآمن لكل من الطلاب والموظفين في الحرم المدرسي.

هذا وقد جهزت كل الفصول الدراسية بكل من الأثاث مريح مع السبورة الذكية، مع تواجد العديد من أجهزة عرض الوسائط المتعددة مما يمنح الطلاب تجربة تعلم ذكية شاملة، كما يتواجد في شتى مختبرات الحاسوب والعلوم أحدث الأجهزة والأدوات المطلوبة.

تحظى صفوف المدرسة بالعديد من الأثاث مريح والادوات الحديثة لجودة التعليم، كما في المدرسة أماكن مخصصة لكل من الفنون والموسيقى، وهذا الى جانب العديد من المرافق الرياضية الاستثنائية كالمسابح والصالة الرياضية ومجموعة من الملاعب الخارجية.

ما هي مميزات المدرسة الاماراتية الامريكية الشارقة

المدرسة معتمدة على المنهاج الأمريكي التي تسير وفقاً لمعايير دولية مشتركة وأمريكية وكذلك معايير علمية مستقبلية، وهو يعتبر درباً أكاديمياً مشهوراً ومعترف به من خلال الكثير من المدارس والمؤسسات التعليمية المميزة في كل العالم.

كما يتوجب على المدرسة الالتزام  ايضاً بمناهج وزارة التربية والتعليم الإماراتية وهو من خلال تدريس كل من اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية والاجتماعية.

حصلت المدرسة على اعتماد من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات، وهذا بجانب الاعتماد الخاص من قبل منظمة “كوجنيا” العالمية، وبناء على هذا فتعد شهادة الثانوية العامة التي تصدر من المدارس المعتمدة من هذه المنظمة تعتبر معتمدة عالمياً.

بناء على هذا فقد أتيح الفرصة امام الخريجين من هذه المدرسة القبول في الكثير من الكليات والجامعات الشهيرة في شتى بقاع العالم.

تأتي أهم وأبرز المميزات التي تميز المدرسة الاماراتية الامريكية الشارقة توفر مرافقها التي لا مثيل لها حيث يتواجد كل من الأنشطة الأكاديمية وغير الأكاديمية.

متاح ايضاً للطلاب أن يقضون أوقات الفراغ في تنمية مهاراتهم الرياضية في السباحة أو لعب كرة القدم أو التنس أو كرة السلة ويوجد صالة للرياضية ومجهزة بشكل مميز ورائع.

تسعى المدرسة لتوفير كل من الأنشطة الاجتماعية والثقافية التي بدورها يقوم الطلاب بإدراك كل  يوجد من مشكلات وتحديات في كل العالم.

مراحل التعليم في المدرسة الاماراتية الامريكية بالشارقة

المرحلة المتوسطة

خلال هذه المرحلة يقوم الطلاب بدراسة الكثير من المعلومات من قبل معلمين محترفين في شتى المواد، وفي إطار هذا سيتعلم الطلاب النظريات العلمية والرياضيات بشكل أعمق وتعلم مهارات تحليلية وعلمية مهمة.

في نهاية الصف الثامن يتمكن الطلاب من معرفة شتى المهلومات التي تأهلهم للالتحاق بالمرحلة الثانوية، بشكل أفضل وأمثل.

المرحلة الثانوية

يعتبر البرنامج الدراسي في تلك المرحلة معتمد على تطوير وتنمية مهارات التفكير المستقل والقدرة على حل المشكلات عند الطلاب، كما يقوم المعلمون بدوراً هاماً في مساندة الطلاب ليختاروا طريقهم المهني والتخصصي ما بعد التخرج.

كما قد توفر المدرسة لطلاب المرحلة الثانوية الاشتراك داخل النوادي المدرسية والأنشطة اللامنهجية وايضاً البرامج المتخصصة الارشادية.

مدرسة الرسالة من أرخص المدارس الأمريكية في الشارقة

تعد مدرسة الرسالة العلمية الدولية من ضمن المدارس التي تسير وفقاً للتعليم الأمريكي في كل مراحلها التعليمية والتي تسعى لتنمية البحث العلمي عند طلابها مع السير وفقاً للقيم الإسلامية في التعليم.

متوفر التواصل مع مدرسة الرسالة العلمية الدولية على هذا العنوان: العزرة – شارع الشيخ ماجد بن صقر القاسمي، إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

بالنبسة للموقع الإلكتروني للمدرسة فهو في هذا الرابط.

رقم هاتف التواصل على: 556735005.

رقم التواصل على تطبيق الواتساب: 559460501.

التواصل على تويتر من خلال هذا الرابط

من أرخص المدارس الامريكية بالامارات مدرسة الكمال الأمريكية

مدرسة الكمال الدولية تعتبر واحدة من أشهر وأفضل المدارس الأمريكية التي في الشارقة، وتعتبر من ذات الرسوم القليلة بالمقارنة مع المدارس الأمريكية الأخرى في الشارقة.

متاح التواصل مع المدرسة من خلال زيارتها على العنوان: العزرة، إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني للمدرسة يكون من خلال هذا الرابط.

رقم هاتف للتواصل هو 65659870.

رقم فاكس المدرسة هو 65659868.

بالنسبة للتواصل على الخط الساخن فعلى الرقم 566751002.

مدرسة تريم الخاصة الأمريكية بالامارات

تريم نعرف أنها مدرسة تقوم على المنهج الأمريكياً الذي يسعى لتطوير وتنمية مهارات البحث والاستكشاف للطلاب، كما تشتمل مراحل التعليم بدايةً  من قبل الروضة وصولاً للصف الثاني عشر. متوفر التواصل مع هذه المدرسة من خلال هذا العنوان: منطقة مدرسة العزرة، إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني للمدرسة هو: من هذا الرابط.

رقم التواصل مع المدرسة هو 6-5216000.

رقم الفاكس للمدرسة هو 6-5216888.

البريد الإلكتروني للمدرسة هو info@tapschool.ae.

الزهور الخاصة من المدارس الامريكية ذات مصاريف مناسبة

مدرسة الزهور تسير وفقاً للنظام الأمريكي موفرة بيئة تعليمية آمنة وتعليم متطور وفريد ومميز، ولا تقوم المدرسة بفرض مصاريف مرتفعة وهذا بالمقارنة مع الخدمات المميزة التي فيها.

متوفر التواصل مع هذه المدرسة من خلال زيارة هذا العنوان على: شارع 125، مويلح التجارية، إمارة الشارقة 6/121، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: في هذا الرابط.

رقم الاتصال: 505547267.

نبذة عن رسوم المدرسة الاماراتية الامريكية بالشارقة

السنة الدراسية المصروفات المدرسية بالدرهم الإماراتي
قبل الروضة 15,400
الروضة 1 16,400
الروضة 2 16,400
الصف 1 18,800
الصف 2 18,800
الصف 3 18,800
الصف 4 20,000
الصف 5 20,000
الصف 6 21,100
الصف 7 21,100
الصف 8 21,100
الصف 9 22,800
الصف 10 22,800
الصف 11 24,000
الصف 12 26,400

أوراق التحويل للمدرسة الاماراتية الامريكية الشارقة

– توفر صورة من جوازات السفر لكا من الطالب والوالدان.

– إحضار نسخة من تأشيرة الإقامة تكون سارية المفعول لكا من الطالب والأم والأب وهذا لغير الإماراتيين.

– أن يتوفر الهوية الإماراتية الأصلية لكل من الطالب والوالدان.

– نسخة من شهادة الميلاد.

– في حالة انتقال الطلاب من مدرسة لأخرى يجب توفر شهادة الانتقال الاصلية والتي أصدرت من أي مدرسة سابقة.

– يقوم الطالب المحول بإحضار شهادة الدرجات مصدقة في الصف دراسي السابق.

– من الضروري توفير شهادة حسن سيرة وسلوك تصدر من المدرسة السابقة.

– 6 صور حديثة للطالب ويكون حجم الصورة كجواز السفر.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك